كتب- محمد فتحي:

أكدت "صفاء طه"، البالغة من العمر 20 عاما، طالبة بكلية الإعلام جامعة القاهرة قسم إذاعة وتليفزيون وإحدى الطالبات الموهوبات في قادرون باختلاف، إن مصر بها قادرون باختلاف نجحوا في مجالاتهم المختلفة.

وأضافت "صفاء" خلال احتفالية قادرون باختلاف بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنها فخورة بكل أصدقائها، متابعة: "مصر مليانة قادرون باختلاف، والمصريين شعب عظيم، ولما القادرون باختلاف يقدروا ده شعب عظيم، وكمان معجزة مصر في شعبها، وبأكد لكم معجزة شعبها وانتوا معجزة مصر.

. وحضرتك يا ريس معجزة مصر".

ورد الرئيس السيسي على "صفاء": أنا سعيد بيكي يا صفاء، ما شاء الله عليكي، منورة الدنيا، والله منورة الدنيا، متشكر انك جيتي تنورينا وتسعدينا وتفرحينا، إحنا في عالم عدم اليقين والظن، مش بنشوف كل حاجة، لكن هييجي يوم نشوف كل حاجة.

وتابع الرئيس السيسي: "اليوم ده هتكونوا في السماء واحنا ماشيين على الأرض نبص عليكم، اوعوا تسيبونا.. اوعوا تسيبونا، سعيد بيكي يا صفاء، وارسمي حاجة ليا، وتكتبي اسمك واتشرف بيكي، متشكر ليكي جدا".

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم احتفالية قادرون باختلاف 2024، التي تقام للمرة الخامسة داخل مركز المنارة للمؤتمرات.

وتحرص الدولة المصرية تحت حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام الدائم بالأشخاص ذوى الهمم، وسط توجيهات مستمرة لكافة مؤسسات الدولة بضرورة العمل على وضع تمكينهم وتدريبهم ودمجهم فى المجتمع فى صدارة الأولويات.

واتخذت الدولة في ظل الجمهورية الجديدة خطوات فاعلة ومهمة انحيازا للأشخاص ذوي الهمم سعيا نحو تأمين السبل التي تسهم في دمجهم بالمجتمع، ومنها قانون صندوق قادرون باختلاف وتعديلاته والتي تهدف إلى حصول الأشخاص ذوي الإعاقة على حقوقهم والمزايا القانونية التي يتمتعون بها في ظل الإرادة السياسية المتوفرة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رأس الحكمة مسلسلات رمضان 2024 ليالي سعودية مصرية سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان الرئيس السيسي قادرون باختلاف السيسي الرئيس عبدالفتاح السيسي طوفان الأقصى المزيد قادرون باختلاف

إقرأ أيضاً:

من هي الإعلامية صفاء أحمد التي قتلتها غارة إسرائيلية؟

قُضيت الإعلامية السورية صفاء أحمد خلال الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء، إثر غارة إسرائيلية استهدفت العاصمة دمشق، وفق ما أعلنت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السوري.

وقال التلفزيون السوري في بيان رسمي: "الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون تزفّ المذيعة القديرة صفاء أحمد شهيدةً إثر العدوان الإسرائيلي الغادر الذي تعرضت له العاصمة دمشق".

وفارقت المذيعة السورية الحياة، إثر غارة نفذتها مقاتلات إسرائيلية على منطقة "المزة" وسط العاصمة دمشق، فجر الثلاثاء.

وسرعان ما تداول نشطاء ومدونون في سوريا آخر ما نشرته المذيعة الراحلة، حيث قالت في آخر تدوينة قبل حوالي 30 دقيقة من مصرعها "أصوات قوية تسمع في سماء دمشق".

كما نشرت قبل هذا المنشور، مقطع فيديو للحظة شن غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت، بالإضافة إلى أدعية لحماية سوريا ولبنان.

من هي الإعلامية؟

وتعد صفاء أحمد إعلامية سورية شهيرة تخرجت من ‏كلية الآداب والعلوم الإنسانية، في ‏جامعة "البعث" بمحافظة حمص عام 2000.
والراحلة مقدمة برامج حوارية ومدربة لفن التقديم التلفزيوني، وتعمل في التلفزيون السوري. 

ومن أبرز البرامج التي قدمتها "رسالة حمص" و"رسالة حماه" و"في أروقة المحاكم" و"صباح سوري"، بالإضافة إلى برامج أخرى تناولت مواضيع اجتماعية وثقافية متنوعة.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: قادرون على مواجهة أي تحديات خارجية
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وقيادات الدولة بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • من هي الإعلامية صفاء أحمد التي قتلتها غارة إسرائيلية؟
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • صحيفتان كويتيتان تبرزان تأكيد الرئيس السيسي بأن وحدة الشعب المصري هي الضامن الأساسي لاستقرار الدولة
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • الرئيس السيسي: 200 ألف سيارة لذوي الإعاقة لم يستفد منها سوى 12% فقط
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بعيد القضاء المصري
  • السيسي يؤكد أهمية مواجهة السلوكيات غير القانونية لاستغلال المميزات التي تكفلها الدولة لفئات محددة
  • الرئيس السيسي: الدولة تعمل في مسار إصلاحي لإعداد أجيال قادرة على تحمل المسؤولية