كتب- نشأت علي:

وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، على الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد عبد الله زين الدين، بشأن تزويد مستشفى إدكو بمحافظة البحيرة، بجهاز منظار جراحي مجمع لعمليات العظام والجراحة والمسالك وأمراض النساء.

وأكد ممثل وزارة الصحة موافقته على تزويد المستشفى بالجهاز المطلوب، وإدراجه ضمن المخطط الاستراتيجي لمديرية الصحة بمحافظة البحيرة، عند وصول الأجهزة من هيئة الشراء الموحد.

وأكد النائب محمد زين الدين أن مستشفى إدكو بمثابة العمود الفقري للقطاع الصحي في المنطقة؛ حيث تقدم الخدمات لقطاع عريض من المواطنين، فضلًا عن استقبال العديد من حالات حوادث الطريق الدولي الساحلي.

وأشار النائب إلى أن مستشفى إدكو يتوسط مراكز "رشيد- كفر الدوار- أبو حمص- المحمودية- دمهنور" بمحافظة البحيرة؛ مما يجعل هناك ضغطًا كبيرًا عليها في استقبال العديد من الحالات يوميًّا.

وأكد محمد زين الدين أن مستشفى إدكو كانت في بعض الأحيان يلجأ إلى استئجار منظار على حساب المرضى أو تحويلهم إلى مستشفى آخر.

وقال النائب: تزويد مستشفى إدكو بجهاز منظار جراحي مجمع لعمليات العظام والجراحة والمسالك وأمراض النساء، ويسهم في التخفيف عن كاهل المرضى.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رأس الحكمة مسلسلات رمضان 2024 ليالي سعودية مصرية سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان مجلس النواب مستشفى إدكو طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

الجثمان مفقود.. مصرع شاب غرقًا في شاطئ إدكو بالبحيرة

لقي شاب مصرعه غرقًا أثناء الاستحمام بمياه شاطئ إدكو في البحيرة، فيما تواصل قوات الإنقاذ النهري مدعومة بغواصين متطوعين البحث عن جثمانه.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من شرطة النجدة، من الأهالي، يفيد تعرض شاب للغرق بمياه شاطئ إدكو، من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية و الدفع بسيارات الإسعاف، و قوات الإنقاذ النهري إلى المكان المشار إليه.

بالفحص تبين: غرق " سيف. ت. ق"، 17 عامًا، عقب نزوله الشاطئ للسباحة، بعدما جرفته الأمواج ولم يعثر على جثمانه حتى الآن، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، جار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

مقالات مشابهة

  • قبل التغيير الوزاري.. بكري للحكومة: ليه بتحطوا القيادة السياسية في موقف حرج
  • الجثمان مفقود.. مصرع شاب غرقًا في شاطئ إدكو بالبحيرة
  • غرق شاب في شاطىء إدكو بالبحيرة
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 29-6-2024 بمحافظة البحيرة
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة 28-6-2024 بمحافظة البحيرة
  • طب أسوان تحصد المركز الثاني في مسابقة جراحي المسالك البولية
  • مقترح جديد لحل أزمة الإيجار القديم.. واجتماع مرتقب بين «الملاك» و«إسكانية النواب»
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 27-6-2024 بمحافظة البحيرة
  • منظمة حقوقية تطالب بالتحقيق في اختفاء النائب إبراهيم الدرسي
  • نقل النواب توافق على قانون تمويل الميناء الجاف والمركز اللوجستي بالعاشر من رمضان