سودانايل:
2024-09-17@14:24:44 GMT

رسالة لفايروس كوفية ١٩ المسكين

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

عمر التجاني
تاريخ هذه الرسالة
٢٧/٢٠٢٠ فبراير
طبعا كلكم عارفين انه السنة دي سنة كبيسة الله يكبسنا في حب النبي.
ولفايروس ... كرونا... اقول مسكين انت ايها الفايروس ...
لا اشك في انك قاتل حاقد، ولكن في واحد في بلدنا اسمه حميتي تشادي المولد والجنسية هو ايضا قاتل وكمان حاقد.
هذا القاتل قتل من البشر اكثر مما قتلت انت ايها الفايروس سيء الحظ، ومافي زول جايب ليه خبر، بس انت الله يكون في عونك كل الدنيا تعوي وتكورك كرونا ومكرونا وعكرونا الله يغفر للعكروني.


بالطبع اصاب الهلع بفعل الميديا ((شايف انا كيف بقيت مواكب العصر)) اصاب الهلع كل سكان المعمورة والكلاكلات، وكل ذلك لم يلفت انتباههم للموت بسبب الحرب في اليمن وسوريا وليبيا، والتي اعتقد انها باقية من الحروب القرونوسطى. ويبدوا ان الحرب في هذا العالم انحسرت في تلك البقعة الغير مباركة. قلت لك إن الحاقد المرتزق سرٌاق الحمير، والذي اصبح فريق اول، ولا فريق حي العرب، له جنود مرتزقة باعهم لواحد مهبول عديل كده عامل فيها ولي عهد. بس بي جنه ده عنده فلوس ما كتيرة لكن كمان الميديا مضخمة فلوسه وعامله ليها هيلمانة مع انه ثري واحد من اولاد الكلب عنده اكثر من فلوس حكام العرب اولاد الجزم.
المهم الحرب تقتل اكثر مما يقتل فايروس كرونا .
الحرب فقط أصبحت في أفواه الخنزيرين ترامب وبوتين وتوابعهم. لمجرد إدارة عجلة مصانع الاسلحة التي هي ملك عائلاتهم.. واصبحت الحرب مهنة الجربان حميتي التشادي والبرهان كلب كرتي والكباشي عبد الكيزان والعطا حمار الوحش.
وفي نقطة اخيرة طبعا انا لا استبعد ابدا المؤامرة في الموضوع برمته حسب عقلي الصغيٌر. بس داير اسال كم عدد الكمامات التي ستبيعها شركات صناعة الكمامات كم هي كمية العقاقير التي ستخرجها مصانع اولاد الحرام ليشتريها الفقراء مع اننا نحن معاشر الفقراء ندرك ان الملاربا والتايفويد والحصبة والسرطانات بانواعها وامراض سوء التغذية وحوادث الطرق اشد فتكا من فايروس كرونا...
كم عدد الذين توفوا جراء فايروس الكرونا وكم عدد الذين توفوا في الجنينة مجرد تخمين وليس سؤال.
عمر التجاني

tigana@myyahoo.com
///////////////////  

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

فشلت إسرائيل.. ونجح الصاروخ اليمني

 

السنوار يبعث رسالة شكر للحوثي.. ويؤكد: المقاومة بخير وتعد نفسها لمعركة استنزاف لكسر إرادة العدو

 

◄ "أنصار الله" تعرض مشاهد من إطلاق الصاروخ باتجاه تل أبيب

الصاروخ "فلسطين 2" يصل مداه إلى 2150 كيلومترًا

يتميز الصاروخ بتقنية التخفي وتصل سرعته إلى 16 ماخ

محلل فلسطيني: هذه العملية خلقت زخما مختلفا لجبهات الإسناد وأعادت تل أبيب لدائرة الاستهداف

زياد: جبهات الإسناد انتقلت من التأثير غير المباشر على إسرائيل إلى التأثير المباشر

 

الرؤية- غرفة الأخبار

نشر الإعلام الحربي التابع لجماعة أنصار الله اليمنية مقطع فيديو يوثق لحظة إطلاق الصاروخ فرط صوتي والذي استهدف تل أبيب، الإثنين، ولم تتمكن الدفاعات الجوية الإسرائيلية من التعامل معه.

ووفقا للفيديو التي نشرته الجماعة، فإن الصاروخ الذي يحمل اسم "فلسطين 2" ويمكنه الوصول إلى أهداف على مسافة 2150 كيلومترا، ويعمل بالوقود الصلب على مرحلتين.

ويتميز الصاروخ أيضا بتقنية التخفي وتصل سرعته إلى 16 ماخ، وقد تم إطلاقه من منطقة صحراوية، حسب ما يظهره الفيديو.

وبحسب العميد يحي سريع المتحدث باسم القوات المسحلة اليمنية، فإن الصاروخ استهدف موقعا عسكريا في يافا، وقطع مسافة تقدر بـ2040 كيلومتر في غضون 11 دقيقة ونصف الدقيقة، ويأتي في إطار ما سماها المرحلة الخامسة.

وفي المقابل، قال الجيش الإسرائيلي إن صاروخا من نوع "أرض-أرض" أُطلق من اليمن، سقط في منطقة حرجية غير مأهولة شرقي تل أبيب، وتناثرت شظايا الصاروخ في منطقة تبعد 6 كيلومترات عن مطار بن غوريون شرقي تل أبيب.

ولقد وجه رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" يحيى السنوار، رسالة إلى زعيم جماعة "أنصار الله" عبد الملك الحوثي، عقب الإعلان عن تدشين المرحلة الخامسة من عملياتهم الداعمة والمؤازرة للمقاومة في غزة.

وقال زعيم حماس في رسالته إن عملية طوفان الأقصى جاءت لتوجيه ضربة للمشروع الصهيوني في فلسطين والمنطقة، موجها الشكر لجماعة أنصار الله على "عاطفتهم الصادقة وإرادتهم الصلبة التي رأيناها في الميدان ورسائلهم".

وخاطب الحوثي قائلا: "أبارك وصول صواريخكم إلى عمق الكيان الصهيوني، متجاوزة طبقات الدفاع ومنظومات الاعتراض، وهذه العمليات تعيد وهج معركة طوفان الأقصى وتأثيرها على قلب تل أبيب".

وقال إن تلك العمليات النوعية أرسلت رسالة قوية للعدو مفادها أن خطط الاحتواء والتحييد قد فشلت، وأن تأثير جبهات الإسناد يأخذ منحى أكثر فعالية وتأثيرا في حسم المعركة، مشيرا إلى أن "تضافر جهودنا مع المقاومة في اليمن ولبنان والعراق سيلحق الهزيمة بالعدو بدحره عن وطننا بإذن الله".

وتحدث السنوار عن الوضع في قطاع غزة قائلا: إن الشعب الفلسطيني في القطاع يتعرض لحرب إبادة جماعية وحصار وتجويع، وهو ما يتطلب من الأمة مساندته.

وبشأن وضع المقاومة بعد قرابة العام من الحرب المتواصلة، أكد السنوار أنها بخير، وأن "ما ينشره العدو من أخبار ومعلومات يأتي في إطار الحرب النفسية".

كما أكد أن المقاومة تعد نفسها لمعركة استنزاف، و"ستكسر إرادة العدو السياسية كما كسرت إرادته العسكرية".

من جهته، يرى المحلل الفلسطيني سعيد زياد أن الاستهداف اليمني لتل أبيب بصاروخ يمني يعد انتقالة نوعية واستراتيجية للمعركة بين جبهات المقاومة والاحتلال الإسرائيلي، لأنه "خلق زخماً مختلفاً لجبهات الإسناد، وأعاد مدن مركز الكيان إلى دائرة الاستهداف".

وأضاف في منشور على منصة "إكس": "قضى صاروخ اليمن، ومن قبله يوم الطوفان، ومسيّرة يافا، وعملية الأربعين، على ما يسمى بالإنذار المبكر في إسرائيل، وكشف عن عجز خطير في منظومة دفاع الكيان عن نفسه، إذ تبين أنه ضعيف عاجز إذا هوجم فجأة بدون يقظة حلفائه.

وتساءل زياد: "إذا كان الصاروخ اليمني وصل من مسافة 2000 كيلومتر خلال 11 دقيقة ونصف، فما شكل الكيان ومستقبله في أي معركة قادمة مع الشمال إذا كان حزب الله يمتلك نفس الصاروخ، والذي يمكنه قصف عمق الكيان في نصف دقيقة؟!".

وأكد المحلل الفلسطيني أن هذا الصاروخ يحمل رسالة كبيرة بعد ساعات من تهديد رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بتوسعة العمليات تجاه لبنان، مبينا: "هذا الصاروخ جاء من بعيد ليقول: هذا الكيان لا يملك الدفاع عن نفسه وحده، ولا يملك حتى القدرة على اكتشاف الخطر والإنذار به، ولا يملك حتى القدرة التي يدّعيها بتوسعة الحرب".

واعتبر سعيد زياد أن "الدور الإسنادي لأنصار الله، والتصعيد الحاد الذي تمثلهم عملياتهم يعزز موقف المقاومة التفاوضي، خاصة أن هذه العمليات انتقلت من دائرة التأثير غير المباشر، إلى التأثير المباشر على الكيان عبر استهداف العدو في عمقه".

مقالات مشابهة

  • عاجل: إصابة المئات من عناصر حزب الله إصابات بالغة بانفجار أجهزة الاتصالات التي يحملونها.. اختراق أمني كبير
  • رسالة ترهيب إسرائيليّة جديدة.. هذا هدفها
  • فشلت إسرائيل.. ونجح الصاروخ اليمني
  • حمدان: السنوار سيوجّه رسالةً مباشرةً إلى الشعب الفلسطيني والعالم قريباً
  • السنوار في رسالة للحوثي: أبارك وصول صواريخكم لعمق الكيان الصهيوني
  • حماس: السنوار سيوجه رسالة مباشرة قريباً
  • السنوار سيوجه رسالة مباشرة إلى فلسطين والعالم قريبا
  • عاجل | أبو عبيدة: نبارك العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية واستهدفت موقعا عسكريا قرب تل أبيب
  • هلك قرن شطة ولم يذق تمر عالي النخيل فكانت آخر رسالة له قبل أن ينفق (..)
  • رسالة السنوار للسيد حسن نصر الله.. الأبعاد والدلالات