صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@23:43:35 GMT

«الأمة العيناوية» تشيد بمبادرات «الزعيم»

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة نيبوشا يواجه «الفرسان» بـ «دفاع محكم» كوزمين يهدد «الفهود» بـ «الورقة الرابحة»


أشادت جماهير العين، بمبادرات إدارة «الزعيم»، عبر طرح التذاكر عبر منافذ البيع المباشرة لاستاد هزاع بن زايد، للقاء النصر السعودي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ما يمنح «الأمة العيناوية» الأولوية، في دعم ومؤازرة الفريق، سعياً لاستعادة اللقب القاري.


وشهدت الفترة الحالية مبادرات وخطوات متميزة من شركة الاستثمار في العين، بداية من طرح القمصان التذكارية المستوحاة من ذكريات التتويج باللقب الآسيوي عام 2003، والتي شهدت إقبالاً كبيراً من الجماهير على اقتنائها، مروراً بمبادرات عديدة مرتبطة بلقاء حتا يوم الخميس في «دوري أدنوك للمحترفين»، من خلال بيع تذاكر لقاء النصر السعودي، عقب المواجهة في موقع الملعب، لتكون الأولوية للجماهير العيناوية بالحضور ومساندة الفريق.
وتم إطلاق مبادرة «شارة الجمهور العيناوي»، من خلال السحب على سيارة فاخرة من الطراز الحديث، على تذاكر حضور لقاء حتا أيضاً، ما يعني أن انتظار الجماهير عقب اللقاء لشراء تذاكر مباراة النصر، تمنحهم ميزة الدخول على هدية كبرى إضافية.
ونجح العين في الاستفادة من الأجواء الحماسية المحيطة بالانتصارات المتتالية في مختلف البطولات مؤخراً، من خلال الفرصة أيضاً لاقتناء البطاقات الموسمية «عيناوي»، التي توفرت بخصم خاص عبر الموقع الإلكتروني، وتمنح الأولوية في حضور المباريات على مدار الموسم، ليكون جمهور العين صاحب الأرض بمعنى الكلمة، ويحظى باهتمام ودعم الإدارة، لتوفير التسهيلات المطلوبة لهم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين دوري أبطال آسيا العين النصر السعودي حتا

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي: نسعى لمضاعفة عدد حضور مهرجان العلمين الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن إقامة 35 فعالية و10 حفلات غنائية ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة المقام في الفترة من 11 يوليو إلى 30 أغسطس بمدينة العلمين الجديدة.

وقال خلال المؤتمر المقام الآن بنورث سكوير بالعلمين الجديدة، سوف يتم التعاون مع موسم الرياض حيث سوف يقدم 4 مسرحيات وحفلتان هنا في العلمين، ونحن ايضا سوف نعرض هناك مسرحيتان خلال موسم الرياض. 

وأضاف: نسعى خلال هذا العام لمضاعفة عدد الحضور، عن العام الماضي، ونهتم اهتمام خاص بالطفل حتى يشمل المهرجان كل الأسرة عن طريق مهرجان نبته للأطفال.

وجاء ذلك بحضور أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، وعدد من قيادات الشركة ومنهم: حسام صالح، جمال صلاح،،  زياد ناجي، والاعلامية منى عبد الوهاب المتحدث الرسمي للمهرجان، الفنان أحمد أمين. 


الجدير بالذكر أن شهد مهرجان العلمين العام الماضي، كثيرًا من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية وعددًا كبيرًا من الحفلات التي أحياها كبار النجوم، ومن بينهم محمد منير وراغب علامة واليسا ونانسي عجرم وأحمد سعد ومدحت صالح وكايروكي وشارموفرز وويجز ورضا البحراوي ومسلم وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • عمرو الفقي: نسعى لمضاعفة عدد حضور مهرجان العلمين الجديدة
  • بلدية العين تطلق مبادرة السلامة في الحر
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر وشروط حضور حفل كايروكي بالإسكندرية
  • بلدية مدينة العين تطلق مبادرة “السلامة في الحر”
  • السفيرة الأمريكية بالقاهرة تشيد بالدور المصري في تسهيل زيادة المساعدات لقطاع غزة
  • من بدري أمان.. حملة جديدة من الصحة للكشف عن 6 أورام سرطانية في 9 محافظات
  • «الصحة» تطلق حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر عن الأورام السرطانية في 9 محافظات
  • الاحتلال يعتقل مواطنين خلال مداهمات بنابلس
  • أبرز اللقطات من حفل محمد حماقي باستاد الدفاع الجوي
  • طلاب الثانوية العامة تشيد بمكتبة الإسكندرية بعد فتح أبوابها لهم أثناء انقطاع الكهرباء