صحيفة صدى:
2024-06-30@00:31:39 GMT

أندية سعودية تهدد برشلونة

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

أندية سعودية تهدد برشلونة

ماجد محمد

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، وجود 4 لاعبين من فريق برشلونة أصبحوا على رادار عدة أندية سعودية، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتمكن الدوري السعودي من اجتذاب عدة لاعبين عالميين الفترة الماضية، أبرزهم: كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما، ونيمار داسيلفا، ونغولو كانتي؛ ما جعل البطولة محط أنظار اللاعبين، بسبب القوة المالية التي يتمتع بها دوري روشن.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى إن هناك 4 لاعبين من برشلونة أصبحوا على رادار الدوري السعودي، وهم: الحارس مارك أندريه تير شتيغن، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، والبرازيلي رافينيا، وسيرجي روبيرتو.

وأفادت أن الفريق الكتالوني يحتاج للأموال بقوة لتمويل الصفقات الجديدة في ظل أزمته الحالية، رغم أهمية الرباعي بالنسبة للفريق.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أندية سعودية برشلونة

إقرأ أيضاً:

200 لاعب ولاعبة يفتتحون البطولة الآسيوية للسنوكر في الرياض

احتضن مركز تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر في الرياض مساء اليوم الخميس ، حفل افتتاح البطولة الآسيوية للسنوكر «الرياض 2024» والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 27 يونيو الجاري إلى 5 يوليو المقبل ويشارك في منافساتها أكثر من 200 لاعب ولاعبة يمثلون 15 دولة آسيوية هي : ” السعودية , منغوليا , هونج كونج , الهند , ميانمار , باكستان , سريلانكا , كوريا الجنوبية , سنغافورة , إيران , لبنان , قطر , الكويت , البحرين , الامارات ” .

وحضر حفل الافتتاح رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة الاستاذ محمد النعيمي ، والدكتور ناصر الشمري رئيس الاتحاد السعودي، ورؤساء وأعضاء الدول المشاركة .

وبدأ الحفل بمسيرة أعلام الدول المشاركة، ثم ألقى الدكتور الشمري كلمة رحب خلالها بالوفود وتمنى التوفيق للاعبين واللاعبات في هذه البطولة، ثم ألقى رئيس الاتحاد الآسيوي كلمة شكر فيها الاتحاد السعودي على استضافة البطولة، مشيدًا بالتنظيم والاستعدادات التي اتخذت لهذا الحدث القاري.

اقرأ أيضاًالرياضةمنتخب النمسا يهزم هولندا ويتصدر مجموعته في يورو 2024

وشهد اليوم الأول في البطولة انطلاق دوري المجموعات في منافستين كانت الأولى منافسة ” سنوكر 6 كرات للرجال ” حيث يشارك فيها 36 لاعب تم تقسيمهم على 8 مجموعات ويمثل المنتخب السعودي في هذه المنافسة 4 لاعبين هم :” عبد الرؤوف صايغ , على الشمراني , ايمن العمري , فواز السلمي ” .

وكانت المنافسة الثانية منافسات ” 15 كرة تحت 21 عاماً ” ويشارك فيها 24 لاعبا تم تقسيمهم الى 6 مجموعات ويمثل المنتخب السعودي في هذه المنافسات 6 لاعبين هم ” مشاري الشمردل , زياد القباني , عبدالعزيز الاسود , عبدالله القباني , محمد الاسود . وطلال العنزي “

مقالات مشابهة

  • محمد الشناوي يشعل الصراع بين 4 أندية سعودية للرحيل عن الأهلي
  • إشبيلية يعرض النصيري على أربعة أندية سعودية
  • 4 أندية سعودية تتنافس على لاعب يوفنتوس
  • ميركاتو 2024.. الأرجنتيني ماتياس سولي مطلوب في الدوري السعودي
  • برشلونة يحدد شرطه لرحيل نجمه إلى الدوري السعودي
  • نجم يوفنتوس يقترب من دوري روشن
  • 3 لاعبين بالأهلي على رادار الدوري السعودي
  • تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم
  • 200 لاعب ولاعبة يفتتحون البطولة الآسيوية للسنوكر في الرياض
  • قرار صادم ينتظر نجم برشلونة بعد رفضه اللعب في الدوري السعودي