بتجرد:
2024-09-19@01:26:48 GMT

كورتني كارداشيان تتعرض للسرقة.. والخسارة فادحة

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

كورتني كارداشيان تتعرض للسرقة.. والخسارة فادحة

متابعة بتجــرد: تعرضت نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كورتني كارداشيان وشركاؤها في علامتها التجارية للمكملات الصحية لعملية سرقة؛ حيث قام شخصٌ ما أو أشخاص بسرقة شاحنة تحتوي على ممتلكاتهم التي تُقدر بمبلغ 4 ملايين دولار.

ووفقاً لـ Daily Mail وTMZ، فإن الشاحنة التي تمت سرقتها كانت متمركزة في منشأة لوجستية وتُستخدم لتخزين وشحن منتجات الشركة في وادي سان فرناندو بجنوب كاليفورنيا، وكانت هذه الشاحنة تُستخدم لشحن المنتج الخاص بعلامتها التجارية.

وقالت المصادر إن الشخص أو الأشخاص المتورطين في السرقة اخترقوا النظام الأمني للمنشأة، وتمكنوا من الوصول الفعلي باستخدام أوراق اعتماد وهوية مزورة. وأضافت المصادر أن اللصوص تمكنوا من الابتعاد عن مكان الجريمة دون مقاومة. وأفاد المنفذ أن اللصوص أرسلوا مذكرة يطلبون فيها دفع مبلغ مالي مقابل البضائع المسروقة. وقدم مسؤولو الشركة تقريراً عن السرقة الكبرى إلى الشرطة، التي تحقق في الحادث.

وقال متحدث باسم العلامة التجارية لنجمة عائلة كارداشيان إن فريقهم يعمل بشكلٍ وثيق مع وكالات إنفاذ القانون للتحقيق في السرقة، حيث قال: “نحن ننفذ خطط طوارئ لتقليل أي تأثير في عملائنا وشركاء التجزئة”. في الوقت نفسه، يعمل الموظفون على الحفاظ على سير العمل بسلاسة وسط الانقطاع غير المتوقع.

الجدير بالذكر أن كورتني كارداشيان تستخدم حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام -الذي يضم أكثر من 224 مليون متابع- للترويج لمنتجها. ففي يناير، شُوهدت في مقطع فيديو وهي تتسوق، وتعرض منتجها على الرفوف في مؤسسة البيع بالتجزئة. وفي وقتٍ سابق من هذا الشهر، نشرت مقطعاً على Super Bowl Sunday للترويج لعلامتها التجارية.

Kourtney Kardashian's Lemme Truck Stolen at Facility, Ransom Note Left | Click to read more ???? https://t.co/yUDuo0Mbj4

— TMZ (@TMZ) February 27, 2024 View this post on Instagram

A post shared by Kourtney Kardashian Barker (@kourtneykardash)

main 2024-02-28 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أم البواقي..توقيف شخصين مشتبه فيهما في قضية السرقة داخل محل تجاري

تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة عين فكرون لأم البواقي، من توقيف شخصين مشتبه فيهما. في قضية السرقة بالكسر من داخل محل تجاري.

وتمت القضية، بعد تلقي فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة عين فكرون لشكوى ضد مجهولين. من طرف صاحب محل تجاري خاص ببيع المجوهرات، بخصوص تعرض محله التجاري للسرقة بعد تحطيم الواجهة الزجاجية للمحل والاستلاء على كمية من المصوغ الذهبي.

وعلى الفور تم فتح تحقيق في القضية. وبتكثيف التحريات والابحاث وبإستغلال جميع المعلومات المستقاة تمكن رجال الضبطية القضائية من تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما. ويتعلق الامر بشابين يبلغان من العمر 19 و 24 سنة
المشتبه فيهما. وبعد استفاء جميع الاجراءات القانونية أنجز ضدهما ملف جزائي عن قضية “السرقة بالكسر من داخل محل تجاري بتوافر ظرفي التعدد والكسر”. قدما بموجبه أمام النيابة المحلية بعين فكرون بتاريخ 15 سبتمبر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • اشتباكات عنيفة تهز جبهة القرين المسيمير وتكبد الحوثيين خسائر فادحة
  • أمير منطقة الجوف يستقبل العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الأشغال الميسرة التجارية
  • أم البواقي..توقيف شخصين مشتبه فيهما في قضية السرقة داخل محل تجاري
  • مواعيد غلق المحلات التجارية مع بدء التوقيت الشتوي في مصر 2024
  • وزير التجارة: نظاما السجل التجاري والأسماء التجارية يسهمان في تيسير ممارسة الأعمال وتخفيف الأعباء على المنشآت التجارية
  • “شرطة الفعكات” يضبط وافدين بتهمة السرقة
  • معبر الكرامة يعمل غدا الأربعاء وفق هذا التوقيت
  • خسائر فادحة.. روسيا تتصدى للجيش الأوكراني في مقاطعات عدة
  • مجموعة البنك الإسلامي للتنمية يسلط الضوء على الفرص التجارية الإستراتيجية والتعاون الاقتصادي في بروناي
  • التحقيق مع مفتش شرطة بالدارالبيضاء تورط في السرقة وإنتحال صفة