أصيب 11 شخصًا بجروح وكسور وكدمات في أنحاء متفرقة من أجسادهم جراء اصطدام ميكروباص يحمل عمالًا بالرصيف على طريق القاهرة-الإسكندرية الصحراوي، في الكيلو متر 47 بمنطقة شرطة النوبارية، تم نقل المصابين فورًا إلى مستشفى العامرية العام لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ إحالته للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتلقت الجهات الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارًا بالحادثة، استلم اللواء محمود عبد التواب هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من قسم شرطة النوبارية يفيد بوقوع اصطدام ميكروباص يحمل عمالًا بالرصيف، ونتج عن ذلك إصابة 11 شخصًا بكسور وجروح وكدمات في أنحاء متفرقة من أجسادهم.

وعلى الفور، توجهت الجهات الأمنية بمديرية أمن البحيرة إلى مكان الحادثة. وبعد الفحص، تبين أن الأشخاص التالية أسماؤهم هم المصابون: رضوى عادل محمد (18 عامًا) وتعاني من كدمات في جسمها، وأمل أحمد عبد المنعم (47 عامًا) وتعاني من كدمات في جسمها، وأحلام صابر عبد المنعم (21 عامًا) وتعاني من كدمات في جسمها، وحبيبة محمد عبد الرسول (19 عامًا) وتشتبه في إصابتها بارتجاج، وجنى سيد أحمد (14 عامًا) وتعاني من كدمات في جسمها، وشمس حسن محمد (19 عامًا) وتعاني من جرح خطير في ساقها اليمنى، وكرم مصطفى محمد (20 عامًا) وتشتبه في إصابته بارتجاج، وحسن إسماعيل محمد (41 عامًا) وتعاني من جرح خطير في ذراعه اليمنى، ومريم محمد سعيد (28 عامًا) وتشتبه في إصابتها بكسر في ذراعها اليمنى، وهالة عمران أحمد (53 عامًا) وتعاني من كدمات في جسمها، وإلهام حسن إسماعيل ( 17 عامًا ).

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة تمهيدًا للعرض علي النيابة العامة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اصابة 11 شخص الإسكندرية الصحراوى البحيرة حادث تصادم سيارة مديرية أمن البحيرة

إقرأ أيضاً:

تصادم 3 سيارات.. التصريح بدفن جثة شاب توفى بحادث مروع بالقاهرة

صرحت جهات التحقيق بدفن جثة شخص لقى مصرعه في حادث مروع على كوبري جسر السويس في القاهرة، في الاتجاه القادم من كوبري القبة باتجاه كوبري التجنيد، وذلك عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

شهد كوبري جسر السويس حادث تصادم بين 3 سيارات ملاكي وانقلاب إحداها أعلى كوبري جسر السويس، بالإضافة لاشتعال النيران في موتور إحدى السيارات عقب الحادث وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة لموقع الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري بين 3 سيارات وانقلاب إحداها واشتعال النيران في موتور واحدة منهم.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرتها أجهزة الأمن في القاهرة، أن الحادث نتيجة السرعة الجنونية على الطريق، حيث اصطدمت 3 سيارات ببعضها وانقلبت إحداها، مما نتج عنه مصرع شخص جراء الحادث.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، تفحم موتور إحدى السيارات وانقلاب أخرى وتهشمها تماما، بالإضافة لمصرع شاب يدعى محمد أسامة جراء الحادث الذي وقع باتجاه كوبري التجنيد.

اقرأ أيضاًبعد اتهام شيرين عبد الوهاب.. القبض على حسام حبيب

القبض على 9 متهمين بالنصب والاحتيال بالقاهرة

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص إثر تصادم ميكروباص بـ "زراعي" البحيرة
  • تصادم 3 سيارات.. التصريح بدفن جثة شاب توفى بحادث مروع بالقاهرة
  • ضبط سيارة ربع نقل محملة بـ2 طن دقيق بلدي قبل تهريبها للسوق السوداء بالفيوم
  • إصابة شخص نتيجة حادث تصادم مروع بكرداسة
  • إصابات بالغة لـ 3 أشخاص إثر تصادم سيارة وموتوسيكل بدمنهور
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة بالبحيرة
  • إصابة 9 في حادث تصادم بمنطقة الشواطئ بفايد
  • إصابة 6 أشخاص في تصادم أتوبيس وميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • إصابة 14 شخصا في حادث تصادم بـ محور شريف إسماعيل بالجيزة
  • إصابة 9 مصطافين إثر تصادم سيارة مع توك توك أمام أحد شواطىء فايد باللإسماعيلية