أولئك الذين كانوا يدفعون لـ Netflix من خلال iTunes على مدار الأعوام الماضية سيتعين عليهم قريبًا أن يقولوا وداعًا لأسعارهم المنخفضة والمخفضة. أكدت الشركة لـ The Verge أنها بدأت في إزالة وصول المستخدمين إلى خطة فواتير iTunes الخاصة بهم لخدمة البث. وقال مومو تشاو، ممثل Netflix للنشر، إن "الأعضاء في الخطة الأساسية الذين كانوا يستخدمون طريقة الدفع في iTunes" سيتعين عليهم الآن الدفع للشركة مباشرة باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم.

توقفت Netflix عن السماح للعملاء الجدد بالتسجيل للحصول على اشتراكات داخل التطبيق على أجهزة Apple في عام 2018 لتجنب منح هذه الأخيرة عمولة. لقد سمح لأولئك الذين كانوا يدفعون بالفعل من خلال شركة Apple بالاحتفاظ بتفضيلات الدفع الخاصة بهم، وقال شخص واحد على الأقل إنهم ما زالوا يستمتعون بسعر الخدمة البالغ 10 دولارات شهريًا حتى تم استبعادهم من أسعار جدهم.

أوقفت الشركة خطتها الأساسية البالغة 10 دولارات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة العام الماضي، والتي كانت أرخص خيار خالي من الإعلانات في المناطق. وبعد زيادة الأسعار بعد بضعة أشهر من هذا الحدث، كان على العملاء الجدد دفع ما لا يقل عن 15.49 دولارًا للحصول على تجربة مشاهدة لا تتخللها الإعلانات. يكلفهم الخيار المدعوم بالإعلانات الآن 7 دولارات شهريًا، في حين أن الطبقة المميزة التي تأتي مع دعم لأربعة أجهزة وUltra HD تكلف المشتركين الآن 23 دولارًا. سيتعين على العملاء الذين اعتادوا الدفع من خلال iTunes أن يدفعوا الآن هذه الأسعار - أي إذا كانوا لا يزالون يريدون إبقاء اشتراكاتهم نشطة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الجمعية المصرية للاقتصاد: وصول عدد السكان إلى 190 مليون بحلول 2052

أكد محمد أنيس، عضو الجمعية المصرية للاقتصاد، أن معدلات الزيادة السكانية العالمية 1 وربع% مقارنة بالمعدل المصري الذي يشكل الضعف بنسبة 2.3%، موضحا أن الأهم هو مقارنة معدل مصر بالدول النامية كالصين، فالتالي تقل  فرص تحقيق معدلات نمو شبيهة مقارنة بالدول الناجحة، نظرا لأن المقارنة الدولية لم تكن في صالح مصر بل تضعها أمام معضلة ثقافية.

مدبولي: الفترة الماضية شهدت صمود الاقتصاد المصري في مواجهة الأزمات الخارجية والداخلية بهجت العبيدي: زيادة تحويلات المصريين بالخارج تؤكد دورهم في الاقتصاد المصري عدد السكان يزيد بمعدلات غير مسبوقة 

وأضاف«أنيس»، خلال لقائه ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، عبرالقناة الأولى والفضائية المصرية، أن عدد السكان يزيد بمعدلات غير مسبوقة وبحلول عام 2052 سيصل سكان مصر إلى 190 مليون، مشيرا إلى أهمية تنظيم الأسرة من خلال إنجاب طفلين فقط، لضمان جودة التعليم والصحة للطفل.

التعليم الفني 

وأشار عضو الجمعية المصرية للاقتصاد، إلى أنه على الإنسان في المرحلة الحالية اللجوء للتعليم الفني الذي يؤهل الفرد للإنتاج في المصانع والشركات، فضلا عن نوعية التعليم المرتبطة بتكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي والبرمجة، مؤكدا أن زيادة السكان تتطلب توفير الحد الأدنى من الخدمات المطلوبة، بينما ثبات السكان يلهمنا إلى التطوير.

مقالات مشابهة

  • ميتا تزيل القيود على حسابات ترامب قبل الانتخابات
  • شاهد: وصول سفينتين حربيتين روسيتين إلى شواطئ مدينة تشانجيانغ جنوب الصين
  • جهاز Starlink Mini من سبيس إكس متاح الآن في الولايات المتحدة
  • هل تنجح الأحزاب الوسطية بمنع وصول اليمين المتطرف إلى مراكز السلطة في البرلمان الأوروبي؟
  • منتسبو «صيف الشارقة» يزورون نادي السيارات القديمة
  • جامعة جازان تحذر من حسابات تدّعي ضمان القبول مقابل دفع مبالغ مالية
  • يقولون ما لا يفعلون
  • "جامعة جازان" تحذر من حسابات تدّعي ضمان القبول مقابل رسوم مالية
  • الجمعية المصرية للاقتصاد: وصول عدد السكان إلى 190 مليون بحلول 2052
  • أوشن فايكنغ تنقذ 360 مهاجرا في البحر المتوسط خلال يومين