قالت المهندسة أمل مبدي، رئيس الاتحاد الرياضي المصري لذوي الإعاقات الذهنية، إن احتفالية «قادرون باختلاف» من كل عام بمثابة شمس للطاقة الإيجابية، حيث أن مساعدة شخص ما على تخطي مصاعب الحياة هي نقطة البداية للحضارة وقد أثبتت مصر أنها بلد الحضارة، نحن اليوم مع القادرون باختلاف نثبت للعالم أن الرحمة والمسؤولية المجتمعية هي جزء أصيل من معدن الشعب المصري، والرئيس السيسي.

كريم محمود عبد العزيز يشارك باحتفالية "قادرون باختلاف" أحمد طارق محمد بـ"قادرون باختلاف": "بقيت سباح في النادي الأهلي" قادرون باختلاف في مصر

وأضافت «مبدي» خلال خلال احتفالية «قادرون باختلاف» في نسختها الخامسة بحضور الرئيس السيسي، الذي نقلته قناة «إكسترا نيوز»، أننا لابد على كل منا أن نشد من أذر الآخر، لنتخطى الأزمات فلن نيأس ولا نقف بل سنتعلم من القادرون باختلاف التحدي والمثابرة، والنهوض من جديد، موجهة حديثها للرئيس السيسي: «معك سيادة الرئيس نحقق إنجازًا يومًا بعد يوم».

قادرون باختلاف

ووجهت للرئيس السيسي، الشكر على ما قدمه لقادرون باختلاف قائلا: «أنك قدمت الكثير والكثير لهذا البلد، ولكن ما قدمته للأشخاص لذوي الإعاقة من إنجازات ومكتسبات، فقد أنصفتهم، وخرجت بهم من ظلمات  التجاهل والإنكار، إلى إثبات وجودهم وحصولهم على حقوقهم».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الوفد قادرون بإختلاف السيسي الشعب المصرى قادرون باختلاف

إقرأ أيضاً:

بعد خروجها من الوزراء.. سها جندي تشكر الرئيس السيسي ومدبولي

 


قالت سها جندي وزيرة الهجرة السابقة، إنه على مدار عامين شرُفت بتولي حقيبة وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، وقد حرصت في هذين العامين على خدمة الوطن وبذل كل جهد في سبيل تعزيز استدامة التواصل مع كل أبنائي وإخوتي وأهلي من الجاليات المصرية في الخارج، حول العالم والاستماع إليهم، وتلقي مقترحاتهم واستفساراتهم، وتلبية احتياجاتهم ومطالبهم، كما حرصت على تقديم أفكار جديدة ومبتكرة لدعم استراتيجية مكافحة الهجرة غير الشرعية وملف التدريب من أجل التوظيف لحماية شبابنا من مخاطر هذه الظاهرة والمصير المجهول. وتعريف ابنائنا من الشباب في الخارج بجذورهم وموروثهم الثقافي العظيم وحضارتهم العتيدة ولغتهم الغنية. كما كنت ام واخت لابنائنا في خضم الأزمات الخارجية.


وتوجهت بخالص الشكر والعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وللدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على إعطائي الفرصة لمدة عامين بأن أكون عضوا فاعلا في الحكومة المصرية وأؤدي واجبي تجاه وطننا الغالي مصر لأنها تستحق منّا الكثير والكثير. كما أتوجه بخالص الشكر والتقدير لإخوتي فريق عمل وزارة الهجرة الذي كان عونًا لي طوال العامين من الجهد والسعي للإنجاز وتحقيق صالح الوطن وأبناءه.، فريق وزارة الهجرة فريق دؤوب لا يكل ولا يمل، أتمنى لهم جميعا كل التوفيق والنجاح فيما هو قادم من أجل مستقبل مشرق لمصر والمصريين حول العالم.


وتابعت: أخيرًا وليس آخرًا كل أمنياتي بدوام التوفيق لزميلي وأخي معالي وزير الخارجية والهجرة الجديد السفير الدكتور بدر عبد العاطي، وتحقيق المزيد من الإنجازات في عهد الجمهورية الجديدة التي تحيا مصر الآن في ظلها.

 

مقالات مشابهة

  • وفد جامعة الجلالة في زيارة للزقازيق لبحث جهود الدمج والإتاحة لذوي الإعاقة
  • بعد خروجها من الوزراء.. سها جندي تشكر الرئيس السيسي ومدبولي
  • سلاح الجو ينظّم لقاء تعريفيا لذوي الإعاقة السمعية
  • رئيس الوزراء: قادرون على جذب ضعف عدد السائحين خلال الفترة المقبلة
  • عضو التحالف الوطني ينظم احتفالية لتكريم متحدي الإعاقة في البحيرة
  • يوم رياضي للريشة الطائرة وكرة الطاولة لذوي الإعاقة
  • ما مزايا بطاقات الخدمة المتكاملة لذوي الإعاقة؟.. اعرف التسهيلات المقدمة
  • مؤسسة «نبيل الكاتب» تنظم احتفالية لتكريم متحدي الإعاقة بالبحيرة
  • عاجل| الجمارك تدرس فرض قيود على استيراد سيارات ذوي الإعاقة
  • التهيئة المهنية لذوي الهمم.. دراسة جديدة لـ معلومات الوزراء