لم تكن المرة الأولى التي تقف فيها الفنانة مايان السيد أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية قادرون باختلاف في نسختها الخامسة، فقد سبقها مشاركة أخرى في احتفالية يوم الشهيد، لتتحقق أمنية مايان بالوقوف أمام الرئيس مرتين وليس مرة واحدة.

في إحدى فقرات احتفالية اليوم، وقفت مايان السيد إلى جوار طفلتين من ذوي الهمم، وقدمت فقرة بعنوان "قد الحياة"، شاركت فيها الطفلتين لميس إسلام ورحمة خالد ثم قدمت الفقرة الاستعراضية لمجموعة من ذوي الإعاقات الذهنية والسمعية والحركية.

View this post on Instagram

A post shared by Mayan El Sayed مايان السيد (@mayanelsayed)

مقابلة الرئيس للمرة الأولى

وفي المرة الأولى حققت مايان السيد أمنيتها بمقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية يوم الشهيد، وخلالها عُرض مشهد من مسلسل الاختيار 3، الذي كانت تجسد فيه دور ابنة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبعد الاحتفالية نشرت مايان على حسابها على موقع إنستجرام كلمات تعبر عن فرحتها وتحقيق أمنيتها، إذ كتبت: «شرف ليا إني شاركت في احتفالية يوم الشهيد بحضور سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ده من أجمل الحاجات إللي حصلت أن سيادة الرئيس شكرنا».

وعبرت مايان عن أنها فخورة بالوقوف أمام الرئيس في احتفالية يوم الشهيد، بقولها: «حقيقي من أحلي الحاجات إللي حصلت في حياتي الحمد لله».

وأكدت خلال تصريحاتها لـ"الوطن"، أنها شهعرت بالسعادة، وبرغبتها الدائمة في المشاركة في الاحتفاليات المهمة أمام الرئيس، موضحة أنها سعيدة لاختيارها للمشاركة في الأوبريت خلال حفل يوم الشهيد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مايان السيد الرئيس السيسي احتفالية قادرون باختلاف الرئیس عبد الفتاح السیسی مایان السید أمام الرئیس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنيا يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسل الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، اليوم الخميس، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى الاحتفال بثورة 30 يونيو.

تقدم رئيس الجامعة في نص برقيته، بخالص التهاني وأصدق الأمنيات، بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أسرة الجامعة، من أعضاء هيئة التدريس، والعاملين والطلاب، قائلاً في نص برقيته: "إن ثورة 30 يونيو ستبقى عنواناً لإرادة المصريين، وإصرارهم على الحفاظ على هويتهم، والانتصار لوحدتهم، مؤكداً أننا سنظل دوماً نستلهم من هذه الثورة المجيدة روح التحدي، كما نعاهد الله، وقيادتنا السياسية، والشعب المصري العظيم، ببذل قصارى الجهد، ومُواصلة العطاء؛ من أجل تحقيق مستقبل أفضل لوطننا الغالي مصر".

أكد رئيس الجامعة، أن هذه الثورة جسدت قدرة الشعب المصري العظيم على صنع التاريخ، مشيدًا بما حققته الدولة المصرية من إنجازات في شتى المجالات في ظل القيادة الرشيدة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، متمنياً أن يوفق الله قيادة دولتنا المصرية، لما فيه الخير للوطن والمواطنين، وتحقيق ما تصبو إليه من أهداف وغايات سامية، تحفظ  مكانة مصر العظيمة، وتُبقى راياتها عالية شامخة بين الدول.

IMG-20240627-WA0000

مقالات مشابهة

  • ممكن تبقى آخر حاجة في حياتي.. النجمة يسرا تتحدث عن مسرحية "ملك والشاطر"
  • رئيس جامعة المنيا يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • القس أندريه زكي: ثورة 30 يونيو دليل على وعي الشعب المصري بأهمية الوطن
  • القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى «30 يونيو»
  • عمال الغزل والنسيج يجددون الثقة في الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • الرئيس السيسي يستقبل الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي
  • «عبد الرازق» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • تقليل المدة والتوزيع العادل.. توجيهات رئاسية عاجلة بشأن أزمة الكهرباء