ميامي (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «سلة خارقة» من «منتصف الملعب»! أبوظبي تطلق «أسبوع النزال» في البرازيل


تلتقي البرازيل، بطلة العالم 5 مرات، مع الولايات المتحدة في 12 يونيو المقبل ضمن استعداداتهما لكوبا أميركا 2024 لكرة القدم، وذلك وفق ما أعلن الاتحاد الأميركي.
وتُقام المباراة على ملعب «كامبينج وورلد ستاديوم» في أورلاندو بولاية فلوريدا، قبل أيام معدودة على انطلاق كوبا أميركا التي تستضيفها الولايات المتحدة بين 20 يونيو و14 يوليو.


ورأى مدرب المنتخب الأميركي جريج بيرهالتر، أن «الحصول على فرصة اللعب ضد البرازيل هو أمر متميز، وعندما تتحدث عن الرغبة في تحدي نفسك ضد أفضل المنتخبات في العالم، لا يمكنك أن تطلب أكثر من البرازيل».
وتبدأ الولايات المتحدة مشوارها في البطولة ضد بوليفيا في دالاس في 23 يوليو ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً أوروجواي وبنما، فيما تستهل البرازيل حملتها في المجموعة الرابعة، بعدها بيوم على ملعب «سوفي ستاديوم» في لوس أنجلوس ضد الفائز من الملحق الفاصل بين كوستاريكا وهندوراس.
وستكون البطولة التي تقام عادة في أميركا الجنوبية، بمثابة استعداد للولايات المتحدة قبل كأس العالم 2026 التي تستضيفها مشاركة مع المكسيك وكندا.
وكما كانت الحال في عام 2016، حين استضافت الولايات المتحدة النسخة الاحتفالية بمرور 100 عام على انطلاق البطولة القارية، تم رفع عدد المنتخبات المشاركة في النسخة الثامنة والأربعين إلى 16، حيث انضم ستة أعضاء من «كونكاكاف» (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) إلى المنافسين العشرة المعتادين في أميركا الجنوبية «كونميبول».
والى جانب الدولة المنظمة، ضمنت المكسيك وجامايكا وبنما وجودها في البطولة عن «كونكاكاف»، على أن تتنافس كندا مع ترينيداد وتوباجو وكوستاريكا مع هندوراس على البطاقتين المتبقيتين في ملحق مقرر في 23 مارس في تكساس.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: البرازيل أميركا كوبا أميركا

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة البرازيل والأوروجواي اليوم في كوبا أمريكا 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة البرازيل والأوروجواي اليوم في كوبا أمريكا 2024 ، يفتتح منتخب البرازيل مبارياته في الأدوار الإقصائية من كوبا أمريكا 2024 بمواجهة مثيرة في دور ربع النهائي ضد منتخب أوروغواي على ملعب أليغانت. تشكل هذه المباراة تحدياً كبيراً للبرازيل، حيث أن أداء السليساو في البطولة حتى الآن لم يرضي الجماهير ولا النقاد. فقد فاز المنتخب البرازيلي بمباراة واحدة فقط في دور المجموعات على باراغواي، وتعادل في مباراتين، مما أهله للتقدم إلى الدور ربع النهائي من المركز الثاني في مجموعته.

الأداء غير المرضي للبرازيل أثار العديد من التساؤلات حول قدرة الفريق على المنافسة في الأدوار الحاسمة، خاصة مع غياب بعض النجوم الأساسيين. ولكن، يبقى الأمل كبيراً لدى مشجعي السامبا في أن يتمكن الفريق من تحسين أدائه وتقديم مستوى يليق بتاريخه العريق في البطولة.

على الجانب الآخر، يظهر منتخب أوروغواي في قمة مستواه، حيث حقق العلامة الكاملة في دور المجموعات بعد الفوز على الولايات المتحدة وبوليفيا وبنما. بقيادة المدرب المخضرم مارسيلو بيلسا، أصبح منتخب أوروغواي أحد المرشحين الأقوياء للتتويج باللقب هذا العام. الأداء المذهل للفريق في المباريات السابقة جعل الجماهير والمتابعين يرشحونه للذهاب بعيداً في البطولة.

تعتمد أوروغواي على التنظيم التكتيكي القوي والهجمات المرتدة السريعة، وهي نقاط قوة قد تشكل تحدياً كبيراً للدفاع البرازيلي. من المتوقع أن تكون المباراة بين البرازيل وأوروغواي مشوقة ومليئة بالإثارة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي.

ملعب أليغانت سيشهد مباراة نارية بين اثنين من أكبر منتخبات القارة، حيث يتطلع البرازيل لتحسين صورته وإثبات جدارته، بينما تسعى أوروغواي لمواصلة مشوارها الناجح نحو التتويج باللقب. تعتبر هذه المباراة اختباراً حقيقياً لكلا الفريقين، وفرصة لمشاهدة كرة قدم على أعلى مستوى، في مواجهة قد تكون من أمتع مباريات البطولة.

نتطلع لرؤية كيف ستتطور المباراة وما إذا كان البرازيل سيتمكن من تجاوز التحدي الكبير الذي يمثله منتخب أوروغواي، أو إذا كانت أوروغواي ستواصل سلسلة انتصاراتها المبهرة وتؤكد جدارتها بالترشح للقب كوبا أمريكا 2024.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وأوروغواي اليوم في كوبا أمريكا 2024

لا توجد شبكة قنوات تذيع مباريات كوبا أمريكا 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك بعد أن كانت قنوات بي إن سبورت تحتكر الحقوق الخاصة بالبطولة. هذا الوضع الجديد قد أصاب جماهير كرة القدم في المنطقة بخيبة أمل، خاصة مع وجود مباريات مثيرة مثل مواجهة البرازيل وأوروغواي في دور ربع النهائي.
اضغط هنا لمشاهدة مباراة البرازيل وأوروجواي بث مباشر يلا شوت

اضغط هنا لمشاهدة مباراة البرازيل وأوروجواي بث مباشر يلا شوت

ولكن، لا يزال بإمكان عشاق كرة القدم متابعة هذه المباراة المهمة عبر عدد من القنوات الأوروبية التي تمتلك حقوق بث البطولة. من بين هذه القنوات نجد:

TV3 Danmark: تعتبر هذه القناة واحدة من أبرز القنوات في الدنمارك التي تبث مختلف الأحداث الرياضية الكبرى، بما في ذلك كوبا أمريكا 2024. توفر القناة تغطية مباشرة للمباريات بجودة عالية.

V Sport Football Sweden: في السويد، تعد V Sport Football Sweden قناة رائدة في بث مباريات كرة القدم. تقدم القناة تغطية شاملة لمباريات كوبا أمريكا مع تحليلات مفصلة من خبراء كرة القدم.

Sport TV2 Portugal: في البرتغال، توفر Sport TV2 بثًا مباشرًا لمباريات كوبا أمريكا. القناة معروفة بتقديمها لتغطية واسعة وتحليل دقيق لكل مباراة، مما يجعلها خيارًا ممتازًا لمتابعة البطولة.

يمكن للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا متابعة مباراة البرازيل وأوروغواي عبر الاشتراك في هذه القنوات الأوروبية، أو من خلال خدمات البث عبر الإنترنت التي توفر إمكانية مشاهدة هذه القنوات.

تعد مباراة البرازيل وأوروغواي من أبرز مواجهات دور ربع النهائي في كوبا أمريكا 2024، حيث يسعى المنتخب البرازيلي لتعويض أدائه غير المرضي في دور المجموعات، بينما يتطلع منتخب أوروغواي لمواصلة تألقه بعد تحقيق العلامة الكاملة في مجموعته.

رغم عدم توفر بث مباشر للمباريات في المنطقة، يمكن للجماهير الاستفادة من الخيارات البديلة لمتابعة البطولة والاستمتاع بالمباريات المثيرة. ننصح المشاهدين بالتحقق من البرمجة المحلية وتوافر القنوات في منطقتهم الزمنية لضمان متابعة المباراة دون أي مشاكل.

تردد القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وأوروغواي في كوبا أمريكا 2024

يمكنك مشاهدة مباراة البرازيل وأوروغواي اليوم في كوبا أمريكا 2024، من خلال عدد من الأقمار الأوروبية من خلال الترددات الأتية..

تردد القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وأوروغواي اليومالقناةالقمرالترددالترميزالتصحيح
V Sport Football SwedenIntelsat 10-0212111 عمودي300002/3
Astra 1A11345 أفقي300003/4
Sport TV2 PortugalHispasat 1B/1C/1D12169 أفقي275003/4
TV3 DanmarkThor 2/310809 عمودي245003/4
Astra 1A11265 أفقي300003/4
12054 عمودي275003/4
موعد مباراة البرازيل ضد أوروغواي اليوم في كوبا أمريكا 2024

موعد مباراة البرازيل ضد أوروغواي في كوبا أمريكا 2024، هو اليوم الأحد الموافق 7 يوليو 2024، وتنطلق صافرة البداية الساعة الرابعة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة البرازيل والأوروجواي اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة البرازيل وأوروغواي في كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة البرازيل وأوروغواي في كوبا أميركا والقنوات الناقلة
  • الموهبة إندريك يعوّض فينيسيوس أمام الأوروغواي.. مهمة شاقة
  • كوبا أمريكا.. أوروجواي تختتم استعداداتها لمواجهة راقصي السامبا
  • منتخب البرازيل يتنازل عن تقاليده!
  • مدرب كندا حزين لوداع أميركا!
  • الأرجنتين إلى نصف نهائي «كوبا أميركا» بـ «الترجيحية»
  • الأرجنتين تتطلّع إلى تخطّي الإكوادور في «كوبا أميركا»
  • كاكا لا يثق في البرازيل!