أعلنت اللجنة العليا للإشراف على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء البيطريين 2024، برئاسة الدكتور ناجي علي سلام، وقف سداد الاشتراكات السنوية عن طريق وسائل الدفع الإلكتروني (فوري- مصاري- نقابتي- وغيرها) اعتبارا من اليوم الأربعاء وحتى 5 مارس 2024، على أن يستمر سداد الاشتراكات عن طريق النقابة العامة فقط خلال هذه الفترة.

وطالبت اللجنة، رؤساء النقابات الفرعية بإرسال مندوبيهم لسداد ما تم تحصيله من اشتراكات لأعضائها واستلام الإيصال اللازم لكل طبيب قبل الأول مارس حتى تتمكن اللجنة من تسجيلها في الكشوف الانتخابية، علما بأن النقابة مفتوحة أيام الجمعة والسبت القادمين.

انتخابات نقابة الأطباء البيطريين

كما قررت اللجنة تحصيل الاشتراكات يوم 6 مارس 2024، يوم الانتخابات عن طريق مندوب من فوري في كل لجنة أو مندوب من النقابة العامة لأطباء البيطريين بالإيصال اللازم.

يأتي ذلك استعدادا لإجراء انتخابات التجديد النصفي للنقابة، والتي من المقرر انطلاقها  في 6 مارس المقبل على مقعد النقيب ونصف مقاعد مجلس النقابة والنقابات الفرعية.

ويتنافس على مقعد النقيب  العام للأطباء البيطريين كل من الدكتور خالد سليم، والدكتور مجدي حسن، والدكتور جمال شمس، الدكتورة شيرين زكي، الدكتور عبد العزيز الجوهري، الدكتور محمد عفيفي سيف، الدكتور أيمن حلمي، والدكتور هاني مرعي، والدكتور علاء أحمد عبد الرؤوف، الدكتور طاهر محمد محيي، الدكتور هاني رمضان عبده، الدكتور شوقي الكردي، الدكتور طارق كمال زكى، الدكتور محمد فاروق جاد الكريم، الدكتور طارق محمد أحمد علي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات نقابة الأطباء البيطريين نقابة الأطباء البيطريين انتخابات

إقرأ أيضاً:

التعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحان اللغة الأجنبية الأولى 2024

نسبة النجاح في امتحان اللغة الأجنبية الأولى 2024.. أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، منذ قليل، نسب النجاح في امتحان اللغة الأجنبية الأولى 2024 للشعبتين العلمي والأدبي.

نسب النجاح في امتحان اللغة الأجنبية الأولى 2024

أوضحت وزارة التربية والتعليم أن نسب النجاح في امتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 بلغت 96.25% من إجمالي الدرجة الكلية.

نسبة النجاح في امتحان اللغة الأجنبية الأولى 2024عدد الطلاب الحاصلين على 95% بامتحان اللغة الأجنبية الأولى 2024

وأضافت الوزارة، أن عدد الطلاب الحاصلين على 95% فأكثر نحو 5194 طالب وطالبة، والتي تقدر بنسبة 7.57% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى والبالغ عددهم 686616 طالب وطالبة.

مواصفات امتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024

تقدر الدرجة النهائية لامتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة بـ 50 درجة، يتم توزيعها على الأسئلة المقالية والموضوعية، وهناك ثلاث لغات أجنبية أولى للطلاب: «اللغة الإنجليزية - اللغة الفرنسية - اللغة الألمانية».

نسبة النجاح في امتحان اللغة الأجنبية الأولى 2024عدد أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة

ويتكون امتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة من 37 سؤالًا يتنوع بين المقالي واختيار من متعدد، ويكون عدد الأسئلة المقالية في امتحان اللغة الأجنبية الأولى نحو سؤالين وسؤال واحد تعبير وباقي الأسئلة اختيار من متعدد.

عدد الأسئلة الموضوعية بامتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024

ويقدر مجموع أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 المقالية بــ 4 درجات، بينما تقدر درجات أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة الموضوعية، بـ 46 درجة.

تقسيم أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024

وتقسم أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة الموضوعية إلى 28 سؤال يقدر السؤال الواحد بدرجة واحدة، بالإضافةة إلى 5 أسئلة السؤال الواحد يقدر بدرجتين، مع سؤال التعبير والذي يقدر بــ 4 درجات.

اقرأ أيضاًتتخطى الــ 96%.. التعليم تعلن نسب النجاح في اللغة الأجنبية الأولى والتاريخ للثانوية العامة 2024

«للأدبي».. تعرف على نسب النجاح في امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024

96.62% نسبة النجاح في امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2024

مقالات مشابهة

  • نقابة الأطباء البيطريين تطلق صندوقاً لدعم مرضى السرطان من أعضائها
  • انطلاق فعاليات ملتقى جامعة أسيوط الأول لتعريف طلاب الثانوية العامة بالبرامج الدراسية غدا
  • غداً.. انطلاق"ملتقى جامعة أسيوط الأول" لتعريف طلاب الثانوية العامة بالبرامج الدراسية
  • التعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحان اللغة الأجنبية الأولى 2024
  • 5 جراحات ضمن القافلة العلاجية بميت سلسيل بالدقهلية
  • اختيار نقيب مهندسين أسيوط وكيلًا للجنة الإسكان والمشروعات بنقابة المهندسين المصرية
  • عميد حقوق جنوب الوادى يُكرم فرق الكلية المشاركة فى مسابقة «قضاة المستقبل» بجامعة المنصورة
  • مجلس الإسكندرية يناقش الاستعداد لاختبارات القدرات للعام الجامعى 2025/2024
  • نقيب المعلمين يفتتح الدورة 97 لاستراتيجية الأمن القومي بالنقابة العامة
  • لجنة التدريب بنقابة المهندسين تعقد أول اجتماعاتها