نظمت جامعة بنها الأهلية قافلة طبية بقرية الزعفرانة بمحافظة البحر الأحمر، بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة.

 وذلك برعاية الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس الأمناء ، والدكتورة سهير شعراوى نائب رئيس مجلس الأمناء ، والدكتور جمال سوسه القائم بعمل رئيس الجامعة.


وقال الدكتور جمال سوسه إن جامعة بنها الأهلية حريصة على التعاون مع مؤسسة "حياة كريمة" بإعتبارها نموذج ملهم للعمل الجماعي وتضافر الجهود والتعاون المثمر بين مختلف الجهات في الدولة عبر إطلاق العديد من المبادرات ، كما أن جامعة بنها الأهلية تسعى لتفعيل دورها المجتمعى من خلال خطة للمشاركة المجتمعية  ومساهمتها في  المبادرات الرئاسية.


وأشار إلى أن القافلة شملت عدد من التخصصات فى القطاع الطبى  ( طب بشرى، علاج طبيعى وطب الأسنان ).

 وتأتى هذه القاقلة في إطار تقديم الخدمات الطبية المجانية للقرى الأكثر احتياجا وضمن أعمال مبادرة حياة كريمة للاهتمام بصحة الإنسان بالتوازي مع المشروعات الخدمية ومشروعات البنية التحتية التي يتم تنفيذها للإرتقاء بحياة المواطنين ،  حيث تم توقيع الكشف الطبى على الأهالى وصرف العلاج بالمجان للحالات المرضية.

IMG-20240228-WA0018 IMG-20240228-WA0023 IMG-20240228-WA0021

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة بنها الخدمات الطبية المجانية الدكتور جمال السعيد جامعة بنها الاهلية قرية الزعفرانة جامعة بنها الأهلیة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

لجنة القيادات بجامعة بنها الأهلية تعقد اجتماعاتها لاختيار المرشحين لمديري البرامج بالكليات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت لجنة القيادات بجامعة بنها الأهلية، اجتماعاتها برئاسة الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس الأمناء، وحضور الدكتورة سهير شعراوي نائب رئيس مجلس الأمناء لاختيار المرشحين لمديري البرامج لكليات الجامعة.

جاء ذلك بمشاركة أعضاء اللجنة الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور محمود محيي الدين أستاذ الاقتصاد والتمويل بجامعة القاهرة، والدكتور صفي الدين خربوش أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، والدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة هيرتفوردشاير بالعاصمة الإدارية ورئيس جامعة المنصورة السابق عضوًا من الخارج، والكاتب الصحفي محمود مسلم عضو مجلس الشيوخ.

وأكد الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، أن اللجنة قامت باختيار المرشحين لمديري البرامج لكليات الجامعة بعد الإنتهاء من إجراء المقابلات الشخصية لهم أمام اللجنة المختصة، مشيرا إلى أن 90 مرشحا قد تقدموا لمناصب مديري 9 برامج بكليات الجامعة وتم إجراء المقابلات الشخصية ممن تنطبق عليهم الشروط  طبقا للمعايير المطلوبة.

وكان مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية قد أعلن فتح باب التقدم لشغل عدد من المناصب والمواقع القيادية والأكاديمية بالجامعة وهي منصب رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة، ومديرو البرامج، وذلك نظراً لانتهاء الفترة الانتقالية لتأسيس الجامعة الأهلية وذلك خلال الفترة من يوم الإثنين الموافق 15 /01 /2024 وحتى يوم الاثنين الموافق 05 /02 /2024، وطبقاً للقواعد والشروط المعلنة، وجرى نشر الإعلان على نطاق واسع ووقت كاف حتى يتسنى للراغبين التقديم وتجهيز المستندات المطلوبة لشغل المناصب المعلن عنها.

يذكر أن جامعة بنها الأهلية إحدى الجامعات الأهلية الواعدة في مجال التعليم العالي ومقرها مدينة العبور والمنشأة عام 2022 من خلال جامعة بنها الحكومية بهدف تقديم خدمات تعليمية متميزة بتكلفة مناسبة، وتسعى الجامعة إلى التميز الأكاديمي وتحقيق مكانة إقليمية ودولية متقدمة من خلال تقديم برامج دراسية حديثة تواكب متطلبات سوق العمل المحلي والدولي وشراكات وتعاون مع جامعات دولية مرموقة.

مقالات مشابهة

  • جامعة بنها الأهلية تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بإطلاق ماراثون رياضي للدراجات الهوائية
  • جامعة بنها الأهلية تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بإطلاق ماراثون رياضي
  • جامعة بنها الأهلية تطلق ماراثون رياضي للدراجات الهوائية
  • جامعة أسيوط تطلق قافلة طبية شاملة بالاشتراك مع طب الوادى الجديد لأهالي الداخلة
  • توقيع الكشف على 1500 مريض في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة » بفاقوس
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية شاملة إلى قرى بمركز دسوق ضمن «حياة كريمة»
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة «حياة كريمة» إلى محلة دياي بمركز دسوق
  • ضمن حياة كريمة.. جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة شاملة إلى قرى دسوق
  • جامعة بنها الأهلية تعقد اجتماعاتها لاختيار المرشحين لمديري البرامج للكليات
  • لجنة القيادات بجامعة بنها الأهلية تعقد اجتماعاتها لاختيار المرشحين لمديري البرامج بالكليات