أعلنت دار الكتب والوثائق القومية برئاسة الدكتور أسامة طلعت، تقديم خصومات 25% على مشاركتها في معرض جامعة القاهرة، بعنوان «Ready to Read» الذي يستمر في المكتبة المركزية الجديدة بجامعة القاهرة تحت رعاية الدكتور محمد الخشت رئيس الجامعة، في الفترة من 25 فبراير حتى 7 مارس المقبل، ويستقبل الزوار يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 4 عصرًا عدا يوم الجمعة.

مشاركة متميزة من دار الكتب في معرض جامعة القاهرة

وأشادت المكتبة المركزية بجامعة القاهرة بمشاركة دار الكتب والوثائق القومية في معرض الكتاب بالمكتبة، ووصفتها عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك» بـ«المتميزة»، حيث تشارك دار الكتب والوثائق القومية بعدد كبير من إصداراتها المتنوعة التي تغطي مختلف المواضيع والتخصصات، لتلبية اهتمامات وتطلعات جميع الزوار، وذلك بنسبة خصم تصل إلى 25%

ويشارك في معرض جامعة القاهرة السنوي للكتاب العديد من دور النشر الحكومية والخاصة، منها قطاعات وزارة الثقافة؛ الهيئة المصرية العامة للكتاب، ودار الكتب والوثائق، وكذلك دار المعارف، إلى جانب إصدارات الجامعة وعدد من كليات الجامعة ومعاهدها ومراكزها، كما أعلنت الجامعة تنظيم مجموعة من الفعاليات الثقافية المتنوعة المصاحبة للمعرض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معرض جامعة القاهرة دار الكتب دار الكتب والوثائق دار الكتب والوثائق القومية فی معرض جامعة القاهرة دار الکتب والوثائق

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يتفقد القرية الأوليمبية لمتابعة أنشطتها الرياضية خلال الأجازة الصيفية

أجرى الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، منذ قليل جولة تفقدية، بالقرية الأوليمبية بالجامعة، لمتابعة أنشطتها الرياضية التى تقدمها، لمرتاديها من داخل وخارج الجامعة، خلال الأجازة الصيفية.

وأشاد الدكتور أحمد المنشاوي، بالأنشطة والفعاليات الرياضية المتنوعة التي تقدمها القرية الأوليمبية بجامعة أسيوط خلال الأجازة الصيفية، داخل قطاع الملاعب المفتوحة والمغلقة، والإستاذ الرياضي، ومجمع السباحة الأوليمبي، هذا فضلاً عن الأنشطة الفنية، والثقافية، والإجتماعية، والمعسكرات الطلابية والمسابقات والندوات وغيرها.

وأكد رئيس جامعة أسيوط، حرص الجامعة على تقديم خدمة متميزة لمرتادي القرية الأوليمبية، التي تعد إحدى الصروح الرياضية الرائدة على مستوى محافظة أسيوط، ومحافظات صعيد مصر، مشيراً أن ذلك يأتى فى إطار خطة الجامعة الهادفة إلى، توظيف ما تتمتع به من مرافق، ووحدات، لخدمة أفراد المجتمع من داخل الجامعة، وخارجها.

رافق رئيس جامعة أسيوط خلال الجولة، الدكتور أحمد صلاح قراعة المشرف العام على مركز الخدمة العامة بالقرية الأوليمبية بالجامعة، والدكتور هيثم ابراهيم محمود مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.

شملت الجولة التفقدية، زيارة لمجمع السباحة الأوليمبي، والذى يشتمل على، حمامين سباحة، يقدمان أنشطة، لتعليم، والتدريب على السباحة طوال الاجازة الصيفية، مشدداً على أهمية الالتزام بأعمال الصيانة الدورية بهما، ومعالجة المياه وتنقيتها دورياً، لحماية المرتادين.

كما تضمنت الجولة، تفقد "قاعة تنس الطاولة" بالقرية، والتى تعد مقراً لتعليم، وتدريب هذه الرياضة، كجزء من النشاط الصيفي الرياضي للقرية.

وشملت الجولة، زيارة للإستاد الرياضي، للتأكد من الإنتهاء من كافة أعمال الصيانة التى خضع لها مؤخرا، ومدى جاهزيته لبدء النشاط الرياضي الخاص بكرة القدم خلال الأجازة الصيفية.

وأثنى رئيس الجامعة، على الجهد المبذول من إدارة القرية الأوليمبية بالجامعة، متمنياً لهم الاستمرار فى التطوير من أجل خدمة كافة المترددين على القرية الأوليمبية.

ومن جهته، أكد الدكتور أحمد صلاح قراعة، أن إدارة الجامعة لا تألوا جهداً فى تلبية كافة الاحتياجات للقرية، للاستمرار فى القيام بأنشطتها على الوجه الأمثل، كاشفاً ان القرية قد شملت بعض أعمال الإحلال والتحديث -خلال الفترة السابقة- فى بعض الملاعب، والقاعات الرياضية، وذلك، للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لكافة المترددين عليها من داخل وخارج الجامعة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد القرية الأوليمبية لمتابعة أنشطتها الرياضية خلال الأجازة الصيفية
  • جامعة القاهرة تحتل المركز الـ 260 عالميًا في تصنيف «ليدن» الهولندي
  • بعد الحريق داخلها.. ماذا أعلنت الجامعة الأميركية في بيروت؟
  • فتح باب التقديم للطلاب الوافدين للدراسة في جامعة بنها الأهلية
  • علاج 13335 حالة بقوافل جامعة سوهاج الطبية والبيطرية
  • أكثر من 7 آلاف متبرع ومتبرعة بالدم بمستشفيات الجامعة بنى سويف
  • المنشاوي يستعرض أبرز أنشطة جامعة أسيوط وفعالياتها الهادفة إلى خلق فرص عمل للشباب خلال عام
  • جامعة كفر الشيخ تُساهم في تحرير 5283 مواطنا من الأمية.. خلال دورة أبريل 2024
  • دار الكتب والوثائق تحتفل بذكرى «30 يونيو» (صور)
  • جامعة القصيم تعلن مواعيد التقديم على درجتي البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1446هـ