ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلان، والذي تقدم فيه أبرز دور الأزياء الإيطالية مجموعاتها للأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2024--2025 المقبل، قدمت دار الأزياء الإيطالية الأيقونية "إيترو" مجموعة أزيائها النسائية التي كانت جديدة ومنتعشة بقصات وألوان ووحي جديد على مجموعات الدار، حيث قدم المصمم والمدير الإبداعي للدار ماركو فينيسيو مجموعة النساء الأولى لهذا العام لموسم خريف وشتاء 2024-2025 للألبسة الجاهزة بمصدر وحي من الفخامة الإيطالية البعيدة كل البعد عن الأسلوب الإعتيادي للدار وهو أسلوب ال"بوهو" الرومانسي فإليكم التفاصيل.

اقرأ ايضاًFENDI تفتتح أسبوع الموضة في ميلان.. وكيم جونز يستحضر سحر الـ"بانك" لشتاء 2025

ارتكز عرض أزياء العلامة الإيطالية (Etro) على التصاميم العصرية والملفتة بالفساتين والجاكيتات الضخمة بمختلف الأشكال والأحجام والقصات بين المعاطف الشتوية الكلاسيكية وموديلات معاطف المطر التي تشهد عودة قوية لهذا الموسم، بالإضافة إلى جاكيت ال"بليزر" الراقي، حيث افتتح العرض بإطلالة راقية ب"تايور" من "بليزر" بقصة "أوفر سايز" وتنورة (Pencil Skirt) كلاهما مطبع بالورود بتفاصيلها المتموجة والراقية بال"لاميه" المذهب والراقي.

وأرفقت إطلالات المعاطف الشتوية الأنيقة مع الإكسسوارات المميزة للعرض بالجرابات المميزة المصنوعة من ال"تريكو" الشتوي والذي تلاءمت ألوانها وخفتها مع أحذية الكعب العالي التي تألقت بها العارضات بالإضافة إلى ال(Kitten Heels) الذي برز في المجموعة بصورة أنيقة وراقية ميزت الإطلالات.

كما أطلت العارضة أوارو ديانغ بإطلالة راقية للغاية ب"توكسيدو" مميز بقصات استثنائية وغير اعتيادية بشكل عام، حيث رأينا صيحة البليزر الرجالي والمصمم لأنثى علامة "إيتروز" بصورة عصرية وجذابة للغاية بقصة "كروبد" (Cropped) ومزين برسمات ال"[اروك" والديباج الذهبي النافر، كما أعجبنا تنسيق الـ"توب" الحريري الذي رافق معظم إطلالات العرض والمزين بشال طويل يلتف حول الرقبة ويصل طوله إلى أعلى الركبة.

ولم تخلو مجموعة (Etro) من صيحة الفساتين الحريرية والمخملية الملفتة بقصات متموجة وهندسية مع ثنيات الأقمشة العريضة الغير ثابتة، كما برزت صيحة الفساتين اليومية بقصات غير مستقيمة مع طبقات الكشكش الناعم من الأسفل.

 واللافت في هذه المجموعة الاهتمام البارز بموضة الفساتين الطويلة المطبعة بالورود الحيوية والمنقوشة على طول التصميم والتي تنسقت في الغالب مع بناطيل بأرجل طويلة راقية ومن نفس خامة الفساتين المطبوعة بأجمل الرسمات ال"باروك" الراقي.

اقرأ ايضاًAltuzarra تحتفل بمرور 15 عاما بعرض أزياء مذهل يجمع بين ثقافات الموضة المختلفة

أطلت العارضة الـ"سوبر" أليك ويك وهي من أشهر وأنجح عارضات ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي وهي ملهمة المصمم الفرنسي الشهير إيف سان لوران بإطلالة راقية بصيحة الفساتين الحريرية والمزينة بذيل جانبي من الشيفون، ونسقت إطلالتها من العلامة مع "بليزر" دينيم غامق وراقي.

وأطلت العارضة أليكس كونساني بإطلالة أنيقة من فساتين السهرات الخاصة بالعلامة ب"بليزر" حريري بقصة "كروبد" (Cropped) ومربوط من الأسفل، ونسق مع تنورة راقية مميزة بال"درابيه" العلوي والأهداب السوداء الطويلة والناعمة.

وأطلت العارضة كولين جونز بإطلالة راقية مع صيحة السراويل الشفافة والمطبوعة بأجمل الطبعات الأنثوية الرقيقة والمزينة مع نهايات الحاشية الأنيقة بالريش، نسقت مع "بليزر" مميز بقصة واسعة جدا تحركت مع العارضة كولين بصورة أنثوية رقيقة وحيوية للغاية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أسبوع الموضة أسبوع الموضة في ميلان بإطلالة راقیة

إقرأ أيضاً:

إدارة مولودية الجزائر تجدد عقد بوميل لموسم إضافي

قامت إدارة مولودية الجزائر بتجديد عقد المدرب أمير بوميل لموسم إضافي بعد نجاحه في قيادة لاعبيه للتتويج بالبطولة الوطنية.

وأعلنت إدارة فريق مولودية الجزائر عن قرارها اليوم الأحد عبر حسابها الرسمي على الفايسبوك.
كما نشرت إدارة مولودية الجزائر صورة للتقني الفرنسي برفقة رئيس مجلس الإدارة حاج رجم.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

مقالات مشابهة

  • نسرين أمين بإطلالة مثيرة خلال العطلة الصيفية
  • ميرنا نور الدين تبهر متابعيها بإطلالة جديدة على إنستجرام
  • طارق صبري يُبهر متابعيه بإطلالة أنيقة على إنستجرام
  • إدارة مولودية الجزائر تجدد عقد بوميل لموسم إضافي
  • أهداف عبد الرزاق حمدالله لموسم 23/24
  • بإطلالة بيضاء٠٠ كارول سماحة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة جريئة.. مي سليم تخطف أنظار متابعيها
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. الحسناء السودانية لوشي “تفك العرش” وتقدم وصلة رقص ملفتة للأنظار خلال حفل للفنانة إنصاف مدني بالإمارات
  • الغرف التجارية تقدم مجموعة نصائح عند شراء سيارات المعاقين (شاهد)
  • نازحو اليمن…صيفٌ مرير بعد شتاءٍ قاسٍ! (تقرير خاص)