قضت محكمة جنح مدينة نصر، الحبس عام مع إيقاف التنفيذ لوالد فتاتي الأسانسير والحبس  عام وغرامة 50 ألف جنيه للمتهمين  في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ"واقعة فتاتي الأسانسير".
كانت كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى يظهر خلاله شخصين يقومان باصطحاب طفلتين من أحد المصاعد.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 13 /12 /2023 تقدمت والدة الطفلتين (مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة) ببلاغ للقسم يتضمن قيام طليقها (محاسب بإحدى الدول) وبصحبته آخرين بأخذ إحدى طفلتيهما دون رغبتها وطلبت إثبات ذلك دون التطرق لأية تفصيلات أخرى، بدعوى وجود خلافات عائلية بينهما حيث كانتا تقيمان صحبة والدهما بعد انفصالهما حتى عام 2022، وحصولها على حكم بحضانتها لطفلتيهما وتنفيذه عقب ذلك، ولم تقدم ما يُفيد ذلك .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: واقعة فتاتي الأسانسير وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

ما المنشآت المستفيدة من إيقاف رسوم رخصة مرافق الضيافة السياحية؟

كشفت وزارة البلديات والإسكان، عن المنشآت المستفيدة من قرار إيقاف رسوم إصدار رخصة الأنشطة التجارية لمرافق الضيافة السياحية.
وأوضحت الوزارة عبر حسابها بمنصة "إكس" اليوم الأحد، أن المنشآت المستفيدة من القرار تشمل الآتي:الفنادقالشقق المخدومةالمخيماتفنادق تراثيةالفلل الفندقيةالمنتجعاتالنزلالشقق الفندقيةمرافق الضيافة المؤقتةبيوت العطلات (الشاليهات).

تعرف على المنشآت المستفيدة من قرار إيقاف رسوم إصدار رخصة الأنشطة التجارية لمرافق الضيافة السياحية.
أخبار متعلقة "الدارة" تصدر دليلًا محدثًا للمحتوى التاريخي لليوم الوطني 94100 ألف ريال الأكبر.. عقوبات 36 مخالفة لـ "مختبرات تحليل الأعلاف"#نزدهر_في_السعودية pic.twitter.com/5lNyGXQzR7— وزارة البلديات والإسكان (@saudimomrah) September 15, 2024وزارة البلديات والإسكانسبق وأعلنت الوزارة عن لائحة تنظيمية جديدة تركز على الربط التقني بين منصاتها الإلكترونية الرئيسية، إذ ستقوم الوزارة بربط منصة ”بلدي“ بمنصة ”إيجار“ وشبكة المعلومات الوطنية السياحية ”شموس“، بالإضافة إلى مركز تنظيم الاستراحات والمتنزهات والمخيمات.
ويهدف هذا الربط إلى تسهيل إجراءات الحصول على التراخيص وتبسيط عملية الإشراف والرقابة على الاستراحات، سواء كانت تجارية أو خاصة.
كما سيساهم في تعزيز الشفافية وتوفير بيانات دقيقة حول هذا القطاع الحيوي، مما يدعم جهود التطوير والاستثمار فيه.

مقالات مشابهة

  • روساتوم الروسية: لم يتم إيقاف أي من مشاريعنا النووية رغم العقوبات
  • رد مثير من نجم شتوتجارت على إمكانية إيقاف خطورة بيلينجهام
  • تصريحات قوية من مدرب موناكو عن مواجهة برشلونة وخطة إيقاف لامين يامال
  • إيقاف 3 موظفين في هيئة الزكاة سهلوا تهريب 372 حاوية شحن
  • نزاهة: إيقاف 3 مواطنين تلقوا أكثر من 2 مليون ريال في قضية تهريب
  • إيقاف 3 مواطنين من منسوبي الزكاة والضريبة لتلقيهم رشوة 2.2 مليون ريال
  • ما المنشآت المستفيدة من إيقاف رسوم رخصة مرافق الضيافة السياحية؟
  • الشنيف: هل هناك فريق يستطيع إيقاف الهلال؟ والشهري يرد .. فيديو
  • عاجل.. حسام المندوه يكشف حقيقة "الكنز".. ويحدث عن إيقاف قيد جديد
  • ساعات تفصله عن التنفيذ.. حكم بالإعدام من قاتل غير متعمد.. وأولياء الدم يقبلون بدية يصعب دفعها