تحدث جاكوب كروجر وكيل اللاعب الفلسطيني وسام أبوعلي مهاجم الاهلي الجديد عن كواليس إنضمامه للمارد الاحمر، وحقيقة معاناته من مشاكل صحية.

معوض: طريقة وسام أبوعلى لائقة على الأهلي ..وشكري يستحق العودة للأحمر خالد جادالله: وسام أبوعلي الأفضل لقيادة هجوم الأهلي أمام البلدية وسام أبوعلي يواصل برنامجه التأهيلي


أكد وكيل وسام أبوعلي أن المفاوضات بين الأهلي ووسام أبوعلي أخذت بعض الوقت وتمت بطريقة احترافية كبيرة من الجانبين والجميع كان سعيدا في النهاية مضيفا أن الأهلي أعد كل شيء في بداية المفاوضات وتم الاتفاق على كافة التفاصيل بشكل دقيق ومن المهم لوسام أبو علي أن ينتقل لنادي كبير مثل الأهلي بعد تقديم مشوار رائع في السويد.



وأضاف أن وسام لاعب موهوب واتخذ قرار الانضمام للأهلي وحده، الأهلي رأى في وسام مشروع خاص به واللاعب اختار النادي بقرار منه للعب في أكبر نادي بإفريقيا.

وتابع: تحدثت مع وسام أبو علي كثيرا وهو سعيد بكل شيء وجده مع الأهلي في مصر، هو يعيش أجواء جيدة ويتمتع بتواجده في مصر، لافتا إلى أنه لا يوجد أي تفاصيل عن أي مشكلة صحية خاصة لديه.

وأشار إلى أن أبو علي لم يلعب للمنتخب الفلسطيني من قبل ولكن إذا فعل هذا الأمر في المستقبل بالتأكيد سيكون أمر جيد وسنناقش هذا الأمر
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وسام وسام أبوعلي الأهلي الأحمر كروجر كواليس وسام أبوعلی

إقرأ أيضاً:

"الفار" يلغي هدف التقدم للأهلي في شباك الداخلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ألغى الحكم مصطفى عثمان هدف التقدم للأهلي في مرمى الداخلية والذي أحرزه اللاعب أحمد عبدالقادر باللقاء الذي يجمعهما حاليا على استاد القاهرة الدولي .

وسجل  أحمد عبدالقادر الهدف في الدقيقة 14، ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار” تبين أن اللاعب كان يتواجد في التسلل قبل التسجيل.  

وأعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التشكيل الرسمي الذي يخوض به مواجهة الداخلية، في المباراة التي تجمع الفريقين في السابعة من  مساء اليوم ‏الخميس على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.‏

تشكيل الأهلي:‏

حراسة المرمى: ‏محمد الشناوي.

خط الدفاع:‏ محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد.

خط الوسط:‏ مروان عطية وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وإمام عاشور.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:‏ مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وعمر كمال وياسر إبراهيم ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وكريم ندفيد.

موعد مباراة  الأهلي والداخلية في الدوري

تنطلق مباراة الأهلي والداخلية في السابعة من مساء اليوم الخميس 4 يوليو 2024 علي أرضية استاد القاهرة الدولي وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

تنقل شبكة  قنوات اون تايم سبورت مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز. 
ويقوم بالتعليق على مباراة الأهلي والداخلية المعلق الرياضي محمد سيد عفيفي.

ترتيب الأهلي والداخلية في الدوري

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق الفوز في 16 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 48 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.

بينما يحتل فريق الداخلية المركز الأخير بجدول الدوري برصيد 19 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 15 مباراة، وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا.

مقالات مشابهة

  • وكيل بوطيب يكشف كواليس إنهاء الأزمة مع الزمالك
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه.. وفرصه متساوية مع بيراميدز
  • حسن مصطفى: الأهلي استفاد من إلغاء مباراة الزمالك
  • إمام عاشور يسجل الهدف الثالث للأهلي في مرمى الداخلية
  • وسام أبو علي يسجل الهدف الثاني للأهلي في مرمى الداخلية
  • وسام أبو علي يسجل هدف التقدم للأهلي في شباك الداخلية
  • وسام أبو علي يتقدم للأهلي على الداخلية
  • "الفار" يلغي هدف التقدم للأهلي في شباك الداخلية
  • عاجل.. الفجر يكشف كواليس انفراجة أزمة الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي وحقيقة تأجيل الدوري