شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن طب القاهرة الأولى في الحصول على شهادتي الأيزو بالنظم الإدارية للعام الثالث على التوالي، حصلت كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، على تجديد شهادتي الأيزو الأولى في النظم الإدارية طبقًا للموافقة QMS ISO9001 2015، والشهادة الثانية في نظم .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "طب القاهرة" الأولى في الحصول على شهادتي الأيزو بالنظم الإدارية للعام الثالث على التوالي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"طب القاهرة" الأولى في الحصول على شهادتي الأيزو...

حصلت كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، على تجديد شهادتي الأيزو الأولى في النظم الإدارية طبقًا للموافقة QMS ISO9001:2015، والشهادة الثانية في نظم إدارة المؤسسات التعليمية طبقا للمواصفات EOMSIS21001:2018، وذلك للعام الثالث على التوالي لتواصل صدارتها وتفوقها علميًا وإداريًا حيث تعد أول كلية طب مصرية تحصل على هاتين الشهادتين بعد زيارة الجهة المانحة للكلية للمراجعة السنوية والتوصية باستمرار سريان الشهادات.

وقال الدكتور محمد عثمان الخشت، إن استمرارية تحسين الأداء والعمل على استيفاء معايير الجودة وكفاءة الخدمات الإدارية والأكاديمية بكلية الطب من أهداف خطة الجامعة للتطوير والمنافسة بقوة في السوق المحلية والدولية.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة، أنه تم منح شهادتي الأيزو نتيجة لحرص الكلية على جودة عملياتها، والمتابعة المستمرة لاستيفاء معايير الجودة في كافة الخدمات الإدارية والأكاديمية التي تقدمها وحث كافة أقسام الكلية لتطوير أدائها الإداري وضمان جودته.

من جانبها، قالت الدكتورة منال المصري عميدة كلية الطب، إن دعم إدارة الجامعة المستمرجعل كلية الطب قادرة على الاحتفاظ بموقع الصدارة واستمرارية تحقيق كافة متطلبات الاعتماد لضمان تطبيق معايير الجودة العالمية، مؤكدة حرص إدارة الجامعة على التحسين والتطوير لكل أنشطة وعمليات الكلية لتحقيق الأهداف بفاعلية وكفاءة وتحقيق رضا وتوقعات جميع المستفيدين من مخرجات الكلية بما فيهم الطلاب والمجتمع والدولة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إعلان مواعيد القبول في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية بالجوف

فاطمة المالكي

افتتحت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الجوف، أمس الأحد باب القبول في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية للبنين والبنات، والذي يستمر لمدة أربعة أيام عبر بوابة (قبولي).

وتتضمن فترة القبول التقديم على برامج دبلوم الكليات التقنية للبنين والبنات “صباحي ومسائي”، ودبلوم وبرامج المعاهد الصناعية الثانوية “صباحي”.

حيث يفتح القبول في برامج الكلية التقنية للبنين بالجوف بتخصصات التقنية الكهربائية والتقنية الإدارية والمالية والتقنية الميكانيكية وتقنية الاتصالات، وفي الكلية التقنية للبنين بالقريات بتخصصات التقنية الميكانيكية والتقنية الإدارية والمالية وقسم الحاسب وتقنية المعلومات، والكلية التقنية في طبرجل بتخصصات التقنية الكهربائية والتقنية الإدارية والمالية وقسم الحاسب وتقنية المعلومات والتقنية الميكانيكية، وفي الكلية التقنية للبنين بدومة الجندل بتخصصات التقنية الكهربائية والتقنية الإلكترونية.

وفي جانب كليات البنات يشمل القبول على الكلية التقنية للبنات بالجوف بتخصصات تقنية التزيين والتجميل والتقنية الإدارية والمالية وقسم الحاسب وتقنية المعلومات، وفي الكلية التقنية للبنات بتخصص التقنية الإدارية والمالية.

ويتضمن القبول بالمعاهد الصناعية الثانوية أيضًا: برامج المعهد الصناعي الثانوي بالجوف، والمعهد الصناعي الثانوي بالقريات بتخصصات الدبلومات التدريبية والبرامج التدريبية للفصل الدراسي الواحد.

مقالات مشابهة

  • اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»
  • وزير التربية عدّل موعد امتحانات الكولوكيوم.. ومدّد مهلة قبول الطلبات
  • للعام الثاني على التوالي.. كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • جامعة زايد تعلن عن إضافة برامج أكاديمية للعام المقبل
  • جامعة الأميرة نورة تطرح (4) برامج أكاديمية جديدة للعام الجامعي المقبل
  • جامعة الأميرة نورة تطرح 4 برامج أكاديمية جديدة للعام الجامعي المقبل
  • «صيدلة حلوان» تُنظم معسكراً علمياً للأطفال للعام الثاني على التوالي
  • إعلان مواعيد القبول في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية بالجوف
  • لصلة قرابة مع طالب.. إيقاف وكيل السياحة والفنادق ببني سويف 3 أشهر عن العمل
  • بالصور.. طلاب "طب الأقصر" يختتتمون امتحاناتهم ويبدأون تدريباتهم العملية