ارتبكت الفنانة رنا رئيس خلال تقديمها إحدى فقرات احتفالية «قادرون باختلاف» في نسختها الخامسة، التي يشهدها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتدخل الرئيس السيسي خلال احتفالية «قادرون بإختلاف» «متتوتريش ولا حاجة.. ليه تتوتري»، لترد الفنانة «حضرتك ليك هيبة»، ليردّ الرئيس «ربنا يوفقكم.. كملي كلامك».

ورحب الرئيس السيسي بالطفلة رقية محمود عبدالله من أطفال «قادرون باختلاف» والتي قدمت الفقرة مع الفنانة رنا رئيس، قائلًا: «إزيك يا رقية.

. أنا سعيد إنّي بشوفك.. مش تساعدي الفنانة؟».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي قادرون باختلاف

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: تقديم سبل الدعم اللازمة لذوي الهمم والتعامل الفوري مع الأشخاص بلا مأوى

القاهرة - أ ش أ

أكد محافظ الجيزة المهندس عادل النجار، تقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام الأشخاص ذوي الهمم ووضع حلول عاجلة لبعض مشاكلهم وبحث وتلبية طلباتهم والرد عليها في أسرع وقت ممكن والعمل على تطوير الخدمات المقدمة لهم بالتعاون مع الجهات المعنية والإمكانات المتاحة خاصة مع الاهتمام الذي توليه الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بهذا الملف الهام تنفيذاً لخطة التنمية المستدامة واستراتيجية مصر 2030.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لمقر جمعية "أنقياء القلب" بمركز ومدينة أوسيم، اليوم /الجمعة/، حيث تستضيف الجمعية الأطفال والشباب من سن 5 سنوات وحتى 25 سنة وتتنوع أنشطتها فيما يخص الأطفال حيث يتم تنفيذ برامج تأهيل في الرعاية الذاتية وتنمية المهارات وعند سن الشباب فوق الـ20 سنة يتم تأهيلهم من خلال ورش عمل للنول والأعمال الحرفية اليدوية ويتم التأهيل على يد مدربين متخصصين ومحترفين.

وحرص المحافظ على التعرف على الأنشطة المتنوعة التي يؤديها النزلاء من فنون ومهارات وحرف .. مشيداً بجودة المنتجات اليدوية والحرفية المنفذة .

كما شملت جولة محافظ الجيزة زيارة لمؤسسة "معانا لإنقاذ إنسان" بمقرها بحي بولاق الدكرور وذلك لتفقد المؤسسة والخدمات التي تقدمها من رعاية صحية وبدنية ونفسية للنزلاء (المشردين بلا مأوى) من كبار السن والأطفال .

وتفقد المحافظ أجنحة المؤسسة وحرص على التحدث والاندماج مع النزلاء للتعرف علي آرائهم، مشيدا بالدور المهم الذي تؤديه مؤسسة معانا لإنقاذ الإنسان.

وأشار النجار إلى أن المحافظة ستواصل تعاونها مع المؤسسة لإنقاذ أكبر قدر ممكن من المشردين .

وكلف محافظ الجيزة مدير مديرية الشئون الاجتماعية بالتعاون الدائم مع المؤسسات المعنية والتعامل الفوري مع حالات المواطنين بلا مأوى من خلال تقديم المساعدات الفورية، ونقلهم إلى دور الرعاية الاجتماعية لتلقى جميع أوجه الرعاية اللازمة أو نقلهم إلى المستشفى لإجراء التدخلات الطبية اللازمة والمناسبة للحالة، أو تقديم مساعدات عاجلة لهم عند رفضهم الانتقال لدور الرعاية ودعم الحالات الإنسانية الحرجة، مشددا على ضرورة تخصيص أماكن بدور الرعاية الاجتماعية للحالات الطارئة.

كما شدد محافظ الجيزة على أهمية الدور الإيجابي لأفراد المجتمع وتقديم الدعم لفرق الإنقاذ، من خلال الإبلاغ عن حالات المشردين بلا مأوى، وكذلك التعامل معهم بشكل لائق وتقديم الدعم المناسب لحين وصول فريق الإنقاذ، مشيرا إلى أن دور المواطنين يجب أن يكون داعما.

رافق المحافظ، خلال الجولة، هند عبد الحليم نائب المحافظ، أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل، وكان في استقباله عفاف خليل رئيس مجلس إدارة جمعية أنقياء القلب والمهندس محمود وحيد رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة معانا لإنقاذ إنسان.

مقالات مشابهة

  • أنا معجب بإدارتك لمصر.. رئيس صربيا يثير تفاعلا خلال لقائه السيسي في القاهرة
  • السيسي: اتفقنا مع رئيس صربيا على تعزيز العلاقات طويلة الأمد في جميع المجالات
  • الرئيس السيسي: المباحثات مع رئيس صربيا تناولت سبل تعزيز التعاون المشترك
  • السيسي يستقبل رئيس صربيا بقصر الاتحادية "فيديو"
  • محافظ الجيزة: تقديم سبل الدعم اللازمة لذوي الهمم والتعامل الفوري مع الأشخاص بلا مأوى
  • محافظ الجيزة يوجه بتقديم سبل الدعم اللازمة للأشخاص ذوي الهمم
  • حرب غزة وأزمة السودان تتصدر نشاط الرئيس السيسي الأسبوعي
  • ننشر التعديلات الكاملة لقانون قادرون باختلاف بعد إقراره بمجلس النواب
  • حقيقة تخدير واختطاف طفلة بمصر.. فيديو
  • ماجد المصري بطل أمام مي عمر "إش إش "