قالت المهندسة أمل مبدى رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية: "صباح احتفالية قادرون باختلاف صباح ننتظره كل عام وينتظره معنا الملايين من الوطن العربي، حيث أصبح هذا اليوم شمسًا للطاقة الإيجابية والحب".
 

سحابة عدت والشمس طلعت.. الرئيس السيسي يشهد عرضا غنائيا بمشاركة مدحت صالح بحضور الرئيس السيسي.

. بدء فعاليات النسخة الخامسة من احتفالية قادرون باختلاف

ووجهت “مبدى” رسالة شكر للرئيس السيسي، قائلة: “لقد قدمت الكثير والكثير لهذا البلد ولكن ما قدمته للأشخاص ذوي الإعاقة من إنجازات ومكتسبات سوف يجازيك الله عنه خير الجزاء.. فقد أنصفتهم وخرجت بهم من ظلمات التجاهل والإنكار لإثبات وجودهم وحصولهم على حقوقهم؛ لذا بالنيابة عن ملايين من القادرون باختلاف بنقول لحضرتك شكرًا”.
 

وانطلقت اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024 النسخة الخامسة لاحتفالية "قادرون باختلاف" وهي الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي الإعاقة التي تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مجلس أبو ظبي الرياضي يُعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة، بالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم، جدول مواعيد مباريات كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ومن المحدد أن تصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الإمارات في 17 أكتوبر، حيث ستُجرى التدريبات الفرعية في اليوم التالي، بينما ستكون التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعدادا لمباريات نصف النهائي.

كما ستقام تدريبات فرعية يومي 21 و22 أكتوبر، على أن تجرى التدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر قبل مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية.

جدول مباريات كأس السوبر المصري

المباراة الأولى في نصف النهائي بين الزمالك ضد بيراميدز ستقام يوم 20 أكتوبر في استاد آل نهيان الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة.

الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله رسميا.. أليو سيسيه يرحل عن تدريب منتخب السنغال بعد 9 سنوات

المباراة الثانية في نصف النهائي بين الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

بينما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ستكون يوم 23 أكتوبر، في استاد آل نهيان في تمام الساعة 4:05 عصرًا.

أما المباراة النهائية ستكون يوم الخميس 24 أكتوبر، بين الفائزين من المباراتين السابقتين، في استاد محمد بن زايد الساعة 8:00 مساء.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • عاجل.. مجلس أبو ظبي الرياضي يُعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري
  • مجلس الشيوخ يرسل برقية دعم للرئيس السيسي
  • استعراض تفاصيل "قادرون 2" لتوفير فرص عمل للأشخاص ذوي الإعاقة
  • مجلس الشارقة الرياضي يطلق النسخة الثانية لبرنامج “واعد “
  • تعرف على رسالة أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية للرئيس السيسي
  • استثمارات الاقتصاد الأزرق محور نقاشات النسخة الخامسة من "ملتقى الدقم".. 20 أكتوبر
  • وسط إقبال كبير.. اختتام فعاليات النسخة الخامسة من "سوق الدار"
  • مليون فرصة عمل.. السيسي يوجه رسالة للأسر المصرية بأهمية الذكاء الاصطناعي (فيديو)
  • بنك التنمية الاجتماعية يختتم النسخة الخامسة من فعالية “سوق الدار”