طرحت منصة watch it الحلقة 25 من مسلسل حدوتة منسية ، وذلك قبل عرضها علي شاشة التليفزيون بـ 24 ساعة حيث شهدت الحلقة العديد من الاحداث . 
 

وشهدت الحلقة العديد من الاحداث ، ومنها بدء عودة الذاكرة الي سعاد “ سوسن بدر ” ، حيث عادت للتذكر بعض الامور البسيطة عن حياتها ، وان نوح ليس ابنها . 

كما قام اكتشف هاشم “ هشام إسماعيل ” ان ابنه يقوم باعمال غير قانونية ، بسبب تهديد الهاكر له  ومنعه من تنفيذ اوامره، فيما قام الهاكر بزرع فنبلة في مركز التجميل الخاص بدهب “ عبير صبري ” عقابا لهما .

 

إلهام شاهين: أشعر بالقلق تجاه تذبذب حلا شيحة.. وكنت أتمنى استمرار حنان ترك نادية مصطفي تكشف عن إجراء جديد لنجل حلمي بكر أبطال مسلسل حدوتة منسية 

وتلعب سوسن بدر دور سعاد، بينما يجسد أحمد فهيم  دور خيرت طاحون، ومحمد علي رزق دور دكتور عمر، وعبير صبري دور دهب زوجة الابن الأكبر، وهشام إسماعيل دور هاشم الابن الأكبر، ومحمود حجازي دور نوح، وطارق صبري، ونانسي صلاح، ومحمود حافظ، وحسن عبد الله، وأمير صلاح الدين، وريم سامي، وأحمد صيام، ودعاء حكم، ومحمد عزمى.

المسلسل من تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محيي الدين.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي عن قصة أرملة تجد نفسها في مواجهة تحديات كثيرة بعد موت زوجها الذي تركها وترك كل أمواله تحت تصرفها، كما يناقش أيضا العديد من القضايا الاجتماعية مثل التضحيات التي تقدمها الأم لأبنائها والخيانة وتأجير الأرحام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حدوتة منسية سوسن بدر عبير صبري طارق صبري مسلسل حدوتة منسية

إقرأ أيضاً:

إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"

نشر الفنان إسلام إبراهيم صورة من كواليس مسلسل “ تيتة زوزو” مع الفنانة إسعاد يونس عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ".

 

كتب معلقا:' مع صاحبة السعاده تيتة زوزو العسل ".

 

وتجسد إسعاد يونس داخل أحداث المسلسل، دور جدة تساند حفيدها أحمد عنان في قراراته غير الصائبة، حيث لا يريد أن ينضم للجامعة ويود أن يستمر بمجال غناء الراب، فتشجعه جدته زوزو على ذلك.

 

يشارك في بطولة مسلسل تيتة زوزو عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد الكيلاني، محمود البزاوي، حمزة العيلي، مجدي بدر، مصطفى غريب، وآخرون، والعمل من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد عبد العزيز، تدور أحداث مسلسل تيتة زوزو في إطار اجتماعي كوميدي، حول الجدة زوزو التي تربطها علاقات وثيقة بأحفادها، ويحدث لهم العديد من المفارقات الكوميدية.

مقالات مشابهة

  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • صلاح بيصار ناعيًا محمد حاكم: أحد أعمدة المدرسة المصرية الحديثة في الكاريكاتير
  • نجم منتخب اسبانيا يشيد بمواجهات دور الـ16.. ومحمد صلاح " أسطورة استثنائية"
  • تفاصيل دور أمينة خليل ضمن أحداث فيلم إكس مراتى
  • حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"