منوعات، منها الجلوس الخاطئ عادات سيئة تجنبها في هذا العمر،يعتبر الحفاظ على الصحة من خلال الاهتمام بنوعية وكمية الطعام وممارسة الرياضة من أهم .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر منها الجلوس الخاطئ.. عادات سيئة تجنبها في هذا العمر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

منها الجلوس الخاطئ.. عادات سيئة تجنبها في هذا العمر
يعتبر الحفاظ على الصحة من خلال الاهتمام بنوعية وكمية الطعام وممارسة الرياضة من أهم أسباب المحافظة على الصحة في سن الأربعين خصوصاً.وكشف خبراء صحة عن 9 نصائح تساعدك على البقاء بصحة جيدة في فترة الأربعينات، وفق ما نقله موقع "eat this not that".تمارين العقلاهتم بالتمارين الذهنية، التي تبقيك يقظا وتحافظ على صحة العقل، مثل تعلم أشياء جديدة، مثل تعلم لغة جديدة أو تعلم الطرق في مدينتك.الجلسة الخاطئةتوقف عن الجلوس الخاطئ، حيث يقول نيل أناند، أستاذ جراحة العظام ومدير إصابات العمود الفقري في لوس أنجلوس: "آلام الظهر، خاصة آلام أسفل الظهر، يمكن أن تكون ناجمة عن الجلسة السيئة في العمل وعضلات البطن الضعيفة".الابتعاد عن التمارين الشاقةالرياضة مهمة جدا في الأربعينات، لكن هناك خطر إصابة حقيقيا لمن يمارس تمارين جديدة عليه، بشكل مكثف، وقد تؤدي لإصابات جسدية، لذا يجب التأني في التمارين وتنفيذها بدقة، لا بكثافة.التدخينبالرغم من المعلومات المنتشرة حول مخاطر التدخين، فلا يزال الملايين يمارسون هذه العادة السيئة.التدخين لا يضر فقط برئتيك، لأن سموم التدخين تصل إلى الكلى والمثانة، ونظام الترشيح في الجسم، مما قد

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ما هو التصريح الخاطئ الذي أطلقه بايدن في مناظرته مع ترامب؟

 

يستمر الجدل حول دقة تصريحات الرئيس بايدن، وتبقى حوادث القتل العسكري تحت النقاش كجزء من النقاشات السياسية الراهنة في الولايات المتحدة، فقد أكد مسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية، البنتاغون، في تصريحات صادرة يوم الجمعة، أن عددًا من الأفراد العسكريين الأمريكيين قتلوا خلال فترة إدارة الرئيس جو بايدن.

وتأتي هذه التصريحات في سياق تعليقات سابقة أدلى بها الرئيس بايدن في مناظرة مع منافسه الجمهوري دونالد ترامب.

ففي مناظرته، أدعى الرئيس بايدن أنه الرئيس الوحيد الذي لم يقتل أي عسكري أمريكي خلال فترة حكمه، إلا أن تقارير صحفية تشير إلى حوادث قتل بالفعل، مثل تفجير انتحاري في كابول في أغسطس 2021 أسفر عن مقتل 13 جنديًا أمريكيًا، وهجوم آخر على قاعدة عسكرية في يناير 2024 أسفر عن مقتل 3 جنود وإصابة العشرات.

وأثناء مؤتمر صحفي في البنتاغون يوم الجمعة، امتنعت مساعدة المتحدث باسم البنتاغون عن التعليق مباشرة على تصريحات الرئيس بايدن، مشيرة إلى أنها تنصح بالرجوع إلى البيت الأبيض للمزيد من التفاصيل.

وتظهر هذه الأحداث أهمية التواصل الدائم بين الإدارة الرئاسية ووزارة الدفاع في توفير المعلومات الدقيقة حول الأحداث العسكرية، مع تأكيدات على الالتزام بدعم الجيش الأمريكي وعائلات الضحايا.

وقد كشف استطلاع للرأي أجرته شركة "مورنينغ كونسالت" ونُشر على موقع "أكسيوس" يوم الجمعة أن غالبية الأميركيين يرون ضرورة استبدال الرئيس الحالي جو بايدن بمرشح آخر من الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية القادمة.

كما شارك في الاستطلاع 2068 شخصا، حيث أكد 60% من المشاركين على ضرورة استبدال بايدن بشكل "بالتأكيد" أو "على الأرجح" بعد أدائه في مناظرة مع دونالد ترامب.

ومن بين الناخبين الديمقراطيين، أبدى 21% عدم رغبتهم بالاستبدال بالتأكيد، في حين أعرب 20% عن رأيهم بأن الاستبدال "ربما لا".

وأظهر استبيان الرأي أن 57% من المشاركين الذين شاهدوا المناظرة يرون أن ترامب كان أفضل في الأداء مقارنة ببايدن.

وفي تعليقه الأول بعد المناظرة، أكد بايدن عزمه على مواصلة مشواره الرئاسي رغم أدائه الضعيف، مشيرًا إلى أنه يعرف كيفية قول الحقيقة والقيام بالمهام، وأنه يمتلك القدرة على النهوض مجددًا بعد السقوط.

كما يرى بايدن أنه لا يزال قادرًا على تحقيق النجاحات على الرغم من التحديات التي واجهها في المناظرة التلفزيونية أمام ترامب.

ودعت هيئة تحرير صحيفة نيويورك تايمز الأميركية الرئيس جو بايدن يوم الجمعة إلى التنازل عن مشروعه للترشح للرئاسة بعد مناظرته مع خصمه الجمهوري دونالد ترامب.

وفي مقالتها التحليلية، أشادت الصحيفة بإنجازات بايدن كرئيس، مؤكدة أنه بقيادته نمت الأمة وبدأت في التعافي من الآثار الضارة التي خلفها ترامب.

مقالات مشابهة

  • 6 عادات خاطئة تجنبها عند الاستيقاظ من النوم.. تسبب الخمول والتوتر
  • الأرتكاريا الحرارية: أسبابها وأعراضها وكيفية الوقاية منها
  • منها الاستماع للموسيقى.. عادات يومية تعزز الحالة المزاجية
  • طرق الوقاية من السرطان للرجال فوق عمر الأربعين
  • اكتشاف فائدة جديدة لشرب القهوة.. ما علاقة الجلوس لأكثر من ٦ ساعات يوميًا؟
  • مكافحة التدخين والوقاية من الأنفلونزا الموسمية ضمن أنشطة الثقافة الصحية بالبحيرة
  • قنبلة السكر.. عالم سوري يتوصل لطريقة جديدة لعلاج السرطان
  • ما هو التصريح الخاطئ الذي أطلقه بايدن في مناظرته مع ترامب؟
  • رئيس بلدية المحلة: "على الرابطة الجلوس مع الأندية لتفادي أزمات جديدة"
  • كانت تعلم بالتفاصيل.. الشركة المتعاقدة ترد على تصريحات شيرين عبد الوهاب