البوابة نيوز:
2024-07-05@09:29:42 GMT

تجميد "كهربا" في الأهلي بفرمان من كولر

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مفاجأة بشأن توتر العلاقة بين مارسيل كولر المدير الفني للفريق ومحمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الأهلي، على خلفية الأزمة الأخيرة بعد اعتذار اللاعب عن عدم السفر مع بعثة الفريق في غانا لمواجهة ميدياما بدوري أبطال أفريقيا.

وقال المصدر لـ"البوابة نيوز"، إن كولر قرر تجميد محمود كهربا ووضعه في المباريات المقبلة، وكانت البداية من مباراة بلدية المحلة التي تم استبعاد اللاعب فيها من القائمة، كما قرر عدم الدفع بـ"كهربا"  في التشكيل الأساسي والاعتماد على الثنائي أنتوني موديست والفلسطيني وسام أبو علي الذي تألق في أول ظهور له محليا وأحرز هدفين في شباك البلدية.

وأشار المصدر إلى أن مارسيل كولر أبلغ محمود الخطيب رئيس النادي في حضور خالد بيبو مدير الكرة  بقرار تجميد محمود كهربا في الفترة المقبلة، وأنه لن يدفع به في أي مباريات إلا للضرورة القصوى كنوع من العقاب، خاصة أن اللاعب لم يلتزم بدوره الاحترافي في ظل الظروف التي يمر بها الفريق.

يذكر أن محمود كهربا يبحث عن عرض للرحيل عن النادي الأهلي في نهاية الموسم الحالي بعدما تلقى اتصالات من بعض الأندية السعودية والخليجية للتعاقد معه في الموسم المقبل، وهو الأمر الذي يجعل اللاعب يفكر بقوة في الرحيل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي خاصة في ظل بحثه عن عرض مادي كبير لدفع الغرامة المالية لصالح نادي الزمالك خلال الأشهر المقبلة حتى لا يصدر حكم بإيقافه من جديد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي مواجهة يانج أفريكانز دوري أبطال أفريقيا مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور فوز اليوم؟.. اسم لم يفهمه كهربا

لم يتوقف دقيقة واحدة عن تسديداته الصاروخية نحو مرمى الخصم، اللاعب إمام عاشور الذي نجح اليوم عقب العديد من المحاولات في التهديف لفريقه بالمباراة، التي أقيمت بين الأهلي والداخلية في دوري NILE، على استاد القاهرة الدولي، لحساب مواجهات الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي الدقيقة الـ60 من عمر الشوط الثاني، نجح أخيرا إمام عاشور، في إحراز الهدف الثالث للمارد الأحمر، ولم يمر سوى 33 دقيقة أخرى، ليعود «عاشور» بالهدف الثاني له، والرابع من عمر المباراة في الدقيقة 93 بعد تمريرة رائعة من عمر كمال.

وبين هدف وآخر، ظهر اللاعب إمام عاشور، وهو يقبل شريطة حمراء حول معصم يديه، إذ ظهر وهو يحيي الجمهور ويقبل الشريطة الحمراء التي حملت اسم «كتاليا» وكأنه يهديها أهداف الفوز اليوم. 

من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور أهدافه اليوم؟

و«كتاليا» هي أول نبتة من قصة حبه مع زوجته ياسمين حافظ، التي كللت زواجهما، إذ رُزق بها لاعب الأهلي، في أبريل الماضي، وشارك حينها متابعيه وجماهيره لحظة استقباله لها، معلقًا: «الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً، 7/4/2024، الحمد لله رزقنا الله بمولودة جديدة أسميناها (كتاليا إمام عاشور)، الحمد لله الذي رزقني روحاً من روحي ونبضاً ثانيا لقلبي وأكرمني بأجمل العطايا، أسألُ اللهَ العظيم رَبّ العَرشِ العَظيم أن ينبتها نباتًا حَسنًا وأنْ يُبَاركَ لنا فِيها وأن يَرزُقنا بِرّها وأن يجعلها منَ الصالحات الحَافظات لكتَابِه الكَريم».

وعلى الرغم من تدوين اللاعب اسم ابنته، إلا أن اللاعب محمد كهربا، أعرب حينها عن عدم تفهمه للاسم بشكل ساخر، معلقًا: «ألف مبرووك وتتربى في عزك يا أبو كاتيا علشان الاسم التاني صعب عليا».

الجدير الذكر إن إمام عاشور، دومًا ما يشارك بصور طفلته لكنه يحرص على إخفاء وجهها. 

ترتيب النادي الأهلي بجدول الدوري المصري

ويحتل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة. 

مقالات مشابهة

  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور فوز اليوم؟.. اسم لم يفهمه كهربا
  • كولر يحدد موعد انتظام كهربا في مران الأهلي
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش