شهدت قرية منشأة صهبرة التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية واقعة إعتداء واستعراض القوة على معلمة بحضانة أطفال وذلك من قبل ٤ أشخاص جيرانهم، الأمر الذى أدى الإستياء رواد السوشيال ميديا، مستنكرين ما حدث من الجيران تجاه جيرانهم، مؤكدين بأنه مهما حدث من خلافات بينهما، لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يتجردوا من كل مشاعر الإنسانية ويعتدوا على سيدة بالضرب والتسبب فى عاهة مستديمة لها لمجرد إنقطاع سلك النت بدون قصد.

"موتوها وانا ادفع ديتها"

وقالت المجني عليها (هبة.ع.م.ع) ٤١ عاما وتعمل معلمة رياض أطفال ومقيمة بناحية منشأة صهبرة بمركز ديرب نجم) فى تصريحات خاصة لـ "الأسبوع" قام شقيقي بتركيب عمود كهرباء، وأثناء التركيب انقطع سلك الانترنت الخاص بالجيران دون قصد، وفوجئنا بدخول (رشا. م. ح) منزلنا وتعدت علينا بالشتائم رغم تاكيدنا لها بأن ذلك حدث دون قصد وسيتم إصلاحه، ثم قام رشا.م.ح ٣٧ عاما ومحمد.ع.م ١٥ عاما، أحمد.م.ع ٢٩ عاما، أنورم.ح ٥٠ عاما، بدخول منزلنا والتعدي على بالضرب بشومة فى أنحاء متفرقة من جسدي وذلك يوم ٢٢ أغسطس ٢٠٢٢، وكانت المدعوة رشا تردد"موتوها وانا ادفع ديتها".

وأضافت المجنى عليها "ليس بيني وبين المتهمين ثمة خلافات، وهم جيران لنا، وتعدوا على ب(قطع حجرية، طوب وشوم) وكانت نيتهم إنهاء حياتي، وتسببوا لي فى عاهة مستديمة تتمثل فى إعاقة بكاحلها الأيمن وتقدر نسبتها بحوالي ١٠٪، حيث أثبت تقرير الطب الشرعي وجود إعاقة فى منتصف ثني وبسط الكاحل.

وكشفت التحقيقات حدوث مشادة كلامية بين طرفي الواقعة بسبب قطع اسلاك الإنترنت عن منزل المتهم (رشا) وعلى إثرها قام المتهمين بالتربص لسيدة وشقيقها وأعدوا العدة من أسلحة وأدوات ( شوم وعصا وطوب وحجارة) وحال خروجهم من المنزل قاموا بالتعدى عليهم برشقهم بالحجارة والطوب وبالضرب وأحدثوا بها عمدا ضربا نشا عنه عاهة مستديمة يستحيل برؤها بأن عاجلوها بضربة استقرت على الكاحل الأيمن واستعراض القوة والتلويح بعنف وتهديد المجني عليها وقيامهم بأعمال البلطجة وفرض السيطرة والنفوذ وترهيب الإهالي بالمنطقة والإخلال بالأمن العام.

تعود أحداث القضية رقم ١٤٩٩٧ لسنة ٢٠٢٢ جنايات ديرب نجم والمقيدة برقم ٤٣٣٩ كلى جنوب الزقازيق"عندما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من مركز شرطة ديرب نجم يفيد بقيام ٤ متهمين بإستعراض القوة ضد سيدة مما تسبب فى عاهة مستديمة لها وذلك بدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جنايات الزقازيق عاهة مستديمة محافظة الشرقية عاهة مستدیمة دیرب نجم

إقرأ أيضاً:

مؤمن زكريا يرد بعد واقعة السحر (تفاصيل جديدة)

علق اللاعب مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق، على الأخبار المتداولة في الأيام القليلة الماضية، بشأن أعمال السحر والطلاسم التي وجدت له في إحدى المقابر.

تعليق مؤمن زكريا على واقعة السحر

نشر مؤمن زكريا صورة لدعاء عبر حسابه الشخصي على موقع «إكس» مكتوب فيها: «حسبي الله ونعم الوكيل على كل من ظلمني وعلى كل من حرض عليّ. ومن استغل طيبتي وإحساني».

???? pic.twitter.com/gWGaHGPzOH

— Mo'men Zakaria (@MoamenZakaria) October 1, 2024

وأضاف مؤمن زكريا:«حسبي الله ونعم الوكيل على كل من كان للجميل ناكرًا، وكم قال كلمة سوء من وراء ظهري، ومن آذاني، ومن فرح بحزني»، مستكملا: «حسبي الله في كا من ظلمني وقهرني وخذلني وأبكاني».

رد مؤمن زكريا على واقعة السحر التحقيقات في واقعة مؤمن ذكريا

وكشفت وزارة الداخلية في بيان لها، التفاصيل المتعلقة بشأن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يحتوي على عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبد الغني، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

وأكدت الداخلية، أنه بعد التحقيقات في الواقعة، تم التوصل إلى المتورطين في الواقعة، وهما عامل مدافن ابنه وثلاثة آخرين، بينهم سيدة، وقاموا بجمع الأدلة الزائفة من صورة لمؤمن زكريا، طلاسم وأدوات سحرية مزعومة، وقاموا بدفنها أمام المقبرة، هدفهم كان إلصاق التهمة بالكابتن مجدي عبد الغني واستغلال شهرة مؤمن زكريا لجذب الانتباه وتحقيق مكاسب مالية».

واعترف المتهمون في القضية بجريمتهم بعد عرضهم على النيابة العامة، مركدين أنهم لفقوا الواقعة لتحقيق انتشار واسع على الإنترنت واستغلال الحالة الصحية لمؤمن زكريا في كسب التعاطف والمال.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين في واقعة مؤمن زكريا احتياطيًا على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد، في الموعد القانوني المحدد، فيما أمرت بإخلاء سبيل صاحب الاستوديو الذي طبع عنده المتهمون صور مؤمن زكريا تمهيدًا لكتابة الطلاسم عليها.

رد مؤمن زكريا على واقعة السحر أقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر

كما أكد اللاعب مؤمن زكريا خلال التحقيق معه في نيابة جنوب القاهرة، على عدم معرفته بالمتهمين أو بالقصة بشكل عام، والتي لم يعرفها إلا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن الواقعة من أجل ابتزازه واستغلال مرضه والتشهير به.

اقرأ أيضاًفضيحة مقابر مجدي عبد الغني.. التفاصيل الكاملة لفبركة سحر مؤمن زكريا (القصة الكاملة)

للمرة الثانية.. قاضي المعارضات يجدد حبس المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا

القبض على المتهم الهارب في واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا

مقالات مشابهة

  • في حالة تحلل.. أمن قنا يكشف تفاصيل العثور على جثة سيدة ستينية
  • إصابة 8 أشخاص بحالة تسمم بعد تناول طعام فاسد في الدقهلية
  • إصاية 8 أشخاص بتسمم في الدقهلية
  • مؤمن زكريا يرد بعد واقعة السحر (تفاصيل جديدة)
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر لسبب غريب.. اعرف التفاصيل
  • وفاة سيدة سودانية تحت عجلات سيارة بالمعادي
  • ضبط أب وأبنائه لاتهامهم بقتل شقيقه بسبب الميراث بالشرقية
  • بسبب وجبة كشرى.. إصابة 3 طالبات بنزلات معوية بالشرقية
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية
  • فصل واسع للتيار الكهربائي عن مناطق الأسبوع المقبل / تفاصيل