شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ الجيزة تخطيط مروري وتطوير طريق سقارة السياحي بالبدرشين، أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على استمرار أعمال التطوير وتحسين الطرق بشوارع وميادين المحافظة، وفقا للخطة الاستثمارية الموضوعة للعمل على .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الجيزة: تخطيط مروري وتطوير طريق سقارة السياحي بالبدرشين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الجيزة: تخطيط مروري وتطوير طريق سقارة السياحي...

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على استمرار أعمال التطوير وتحسين الطرق بشوارع وميادين المحافظة، وفقا للخطة الاستثمارية الموضوعة للعمل على تحقيق السيولة المرورية وفتح شرايين جديدة وتحسين الرؤية البصرية والعمل على إعادة الوجه الحضاري لشوارع وطرق المحافظة.

واطلع محافظ الجيزة على نسب تنفيذ الخطة الاستثمارية للمشروعات الخاصة بمديرية الطرق بالمحافظة، حيث تابع راشد نسب التنفيذ في أعمال مشروع تطوير ورصف طريق سقارة السياحي بمركز ومدينة البدرشين والذي تم تطويره بطول 1.5كم وبعرض 11م في إطار خطة المحافظة لتطوير الطرق المؤدية إلى المناطق الأثرية والسياحية لإضفاء المظهر الحضاري لها وتسهيل الحركة المرورية.

وتابع محافظ الجيزة جهود مديرية الطرق في تنفيذ أعمال التخطيط المروري لطريق سقارة من بدايته وحتي نهايته استكمالا لاعمال التخطيط والتطوير للعديد من الطرق والمحاور الجاري تنفيذها بقطاعات المحافظة.

حيث اكد راشد أن طريق سقارة السياحي شهد اعمال تطوير ورصف بالكامل وانشاء أسوار حديدية وجمالية علي جانبي الطريق وأرصفة وأعمدة إنارة وتخطيط وازدواج لحركة السير بالطريق لتسهيل الحركة المرورية.

وشدد محافظ الجيزة على رئيس مركز ومدينة البدرشين بالمتابعة الدورية لحالة النظافة بالطريق وعدم السماح بوجود اي مخلفات او قمامة وإحراء اي صيانات دورية سواء لأعمدة الإنارة والبلدورات والأرصفة والحفاظ على الشكل الحضاري له باعتباره احد الطرق الهامة المؤدية للمناطق الأثرية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: تفعيل منظومة تقييم المدارس لضمان تطوير العملية التعليمية

استمع محافظ الجيزة، المهندس عادل النجار، إلى شرح من مديري المديريات حول مجهودات كل منهم في سبيل رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا الأنشطة الخاصة بفعاليات مبادرة السيد رئيس الجمهورية «بداية» بمختلف أنحاء المحافظة، معلنا عن تفعيل منظومة لتقييم عمل مختلف الجهات لضمان التحسين الدائم للعملية التعليمية.

تقليل الكثافات الطلابية بالفصول

وتضمنت المجهودات تمكن مديرية التربية والتعليم من تقليل الكثافات الطلابية بالفصول وتوفير كافة الكتب الدراسية لجميع الطلاب بمختلف المراحل، إلى جانب دعم المدارس بالعدد الكافى من المدرسين بأنظمة التعاقد المختلفة والإستعانة بالكفاءات من المعلمين المحالين للمعاش.

ووجه محافظ الجيزة خلال اللقاء بزيادة فاعلية البرامج والفعاليات المتبعة لتوفير فرص العمل للشباب من أبناء المحافظة من خلال التنسيق بين مديرية القوى العاملة وجهاز رعاية وتشغيل الشباب.

لقاء أسبوعي المواطنين

كما وجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة تخصيص كل منهم ليوم أسبوعيا للقاء المواطنين لبحثهم مشكلاتهم ومتطلباتهم وسرعة البت بها، مشددا على ضرورة الإعلان عن تلك اللقاءات لتمكين الراغبين من عرض المشكلات والطلبات الخاصة بهم.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة، حيث هنأ المحافظ الحضور والمواطنين بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات السادس من اكتوبر المجيدة .

 

مقالات مشابهة

  • تركيب مطبات صوتية بطرق محافظة الشرقية للحد من الحوادث
  • رئيس الطرق الصوفية يبحث مع محافظ الغربية استعدادات مولد السيد البدوي
  • محافظ الجيزة يوجه بتطهير بالوعات صرف الأمطار ومخرات السيول وشبكات الصرف
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بدسوق
  • محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء: تقييمكم مرتبط بإنجاز ملف التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ الجيزة: تقييم أداء رؤساء الأحياء والمراكز في ملف التصالح ونسب الإنجاز
  • محافظ الجيزة: تقديم كل التسهيلات للجادين في استكمال إجراءات التصالح
  • محافظ الجيزة: تفعيل منظومة تقييم المدارس لضمان تطوير العملية التعليمية
  • ملف التصالح في مخالفات البناء على مائدة المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة
  • محافظة الجيزة: استمرار أعمال تطوير طريق طراد النيل بمركز أوسيم