يقدم موقع الفجر الإلكتروني بثًا مباشرًا لفاعليات النسخة الخامسة من احتفالية قادرون باختلاف بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

انطلاق النسخة الخامسة من احتفالية قادرون باختلاف بحضور السيسي شروط تعيين المدير التنفيذي لـ "صندوق قادرون باختلاف" واختصاصاته

وتنطلق اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024 النسخة الخامسة لاحتفالية "قادرون باختلاف" وهي الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي الإعاقة التي تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

وشهدت الفترة الماضية تعاونًا كبيرًا بين الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لوضع الاستعدادات الخاصة بتنظيم النسخة الخامسة لاحتفالية " قادرون باختلاف" وهي الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي الإعاقة التي تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ذوي الإعاقة الرئيس عبدالفتاح السيسي وزيرة التضامن الاجتماعي وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة احتفالية قادرون باختلاف للأشخاص ذوي الإعاقة الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية الاحتفالية السنوية النسخة الخامسة قادرون باختلاف

إقرأ أيضاً:

الحكومة الجديدة 2024.. أول تعليق من وزيرة التضامن الاجتماعي بعد حلف اليمين الدستورية

الحكومة الجديدة 2024.. بعد أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، كشفت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن توليها منصب الوزارة في 3 يوليو يمثل يومًا تاريخيًا للنساء المصريات وله دلالات كبيرة. 

وأعربت عن شكرها للوزيرة السابقة نيفين القباج على جهودها الكبيرة خلال فترة عملها، وكذلك الدكتورة غادة والي، مشددة على أهمية البناء على ما تم تحقيقه من إنجازات.

أول تعليق من وزيرة التضامن الاجتماعي بعد حلف اليمين الدستورية الحكومة الجديدة 2024.. أول تعليق من وزيرة التضامن بعد حلف اليمين الدستوري

وأوضحت مرسي أن الأولوية ستكون لاستكمال ملفات الفئات الأكثر احتياجًا ومبادرات حياة كريمة وبرامج تكافل وكرامة، مع التأكد من وصول الدعم والتمويل لمستحقيه. 

وأكدت أن هدفها الرئيسي هو إخراج الأسر الأولى بالرعاية من دائرة الفقر والعوز، من خلال دراسة الأولويات والفرص الاقتصادية المتاحة وتنفيذ المشروعات التي تدعم هذا الهدف.

التشكيل الوزاري الجديد 2024.. أبرز المعلومات عن مدير مكتب رئيس الجمهورية الجديد عاجل-كل ما تريد معرفته عن التشكيل الوزاري الجديد 2024 التشكيل الوزاري 2024| 19 سيدة في الحكومة الجديدة التشكيل الوزاري الجديد 2024

وأضافت الوزيرة أن العدد الكبير للمستفيدين من برامج تكافل وكرامة يعكس الحاجة المستمرة للدعم، ولكن الهدف الأسمى هو أن يتعلم الأجيال الجديدة الاعتماد على التدريب المهني والعمل بدلًا من الإعانات المادية. 

وأشارت إلى أن هناك تعاونًا وثيقًا بين الوزراء والحكومة تعمل كفريق عمل متكامل، مع التركيز على ملفات مهمة مثل رعاية المسنين ودور الرعاية والحضانات.

وشددت على أنها ستواصل دعم النساء المصريات وخدمتهن بطرق مختلفة من خلال عمل الوزارة وملفاتها المتنوعة. وأشارت إلى أن تجربتها في المجلس القومي للمرأة أضافت لها الكثير من المعرفة والخبرة، مما سيساعدها في تحقيق أهدافها في وزارة التضامن الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • فادية كيوان تهنئ مايا مرسي على توليها حقيبة التضامن الاجتماعي
  • حقيقة إغلاق مدارس السودانيين في محافظة الجيزة (تفاصيل)
  • عاجل| السيسي يشهد أداء حلف اليمين لرئيس مجلس الدولة ورئيس هيئة النيابة الإدارية الجديدين
  • تغييرات قضائية جديدة.. الرئيس السيسي يشهد حلف اليمين الدستورية
  • الفئات المستفيدة من كارت الخدمات المتكاملة للمعاقين 2024
  • اقرأ غدًا بالوفد.. السيسي يشهد أداء اليمين الدستورية للحكومة الجديدة
  • وزيرة التضامن الاجتماعي: ملف الحماية الاجتماعية سيظل على رأس أولويات عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة
  • عقب أداء اليمين الدستورية.. وزيرة التضامن الاجتماعي تصل مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية
  • الحكومة الجديدة 2024.. أول تعليق من وزيرة التضامن الاجتماعي بعد حلف اليمين الدستورية
  • عقب أداء اليمين الدستورية.. وزيرة التضامن الاجتماعي تصل مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة