قال الكاتب الصحفي شحاتة سلامة، إن الأعمال الدرامية التي تقدمها الشركة المتحدة بها تنوع فني، مشيرًا إلى أن موسم دراما رمضان يعد جزءا من الخطة الفنية للشركة المتحدة التي أصبحت مستمرة على مدار العام.

وأضاف شحاتة سلامة خلال لقائه ببرنامج «8 الصبح»، المُذاع على قناة «DMC»، أنه فيما يتعلق بالدراما الدينية فالشركة المتحدة قدمت أعمالا دينية رائعة، إذ شهدنا العام الماضي مسلسل «رسالة الإمام» مع الفنان خالد النبوي لتعيد المتحدة الدراما الدينية إلى الساحة مرة أخرى.

المتحدة تقدم أعمالًا رائعة

وأوضح الكاتب الصحفي، أن الشركة المتحدة قدمت أيضًا أعمالا رائعة منها مسلسل جزيرة غمام، وهو عمل فني متقن، لافتا إلى أن دراما المتحدة لا تهتم فقط بالوعى الديني أو الوطني، ولكن هناك أيضًا موضوعات عن الوعي المجتمعي مثل مسلسل صوت وصورة الذي يناقش قضايا السوشيال ميديا وكيفية التعامل معها، ومسلسل حالة خاصة والذي يناقش كيفية التعامل اجتماعيًا مع مريض التوحد.

موسم دراما رمضان

وأشار شحاتة إلى أنّ الشركة المتحدة تولي اهتماما كبيرا بالأطفال، لذا خصصت لهم جزءا من خطتها الفنية المنتظر عرضها في رمضان هذا العام، لتقدم الجزء الثالث من مسلسل «يحيي وكنوز» الذى حقق نجاحا كبيرا الأعوام الماضية. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركة المتحدة مسلسلات المتحدة دراما المتحدة دراما رمضان الشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: الدولة ترفع شعار «المواطنة» لإعطاء كل مواطن حقه

قال رفعت رشاد، الكاتب الصحفي، إن المواطنة أصبحت أساسية في نظم الحكم على مستوى العالم، مشيرًا إلى أنه في التعديل الدستوري عام 2014 حرصت مصر على أن تكون المواطنة طريقة التعامل مع المواطنين بإعطاء كل مواطن حقوقه.

وأضاف «رشاد» خلال لقائه على قناة «إكسترا نيوز»، أن الدولة تحرص على إعطاء كل مواطن حقوقه لا تُفرق بين المواطنين باختلاف جنسهم أو دينهم أو أي نوع آخر من أنواع التفرقة، إذ أن ذلك أدى إلى التوسع في منح الحقوق.

وأوضح أن الدولة المصرية تفتح أبوابها على مصرعيها للأقباط لكي يحصلوا على حقوقهم كاملة.

الدولة تحرص على إعطاء التراخيص لبناء الكنائس وترميمها

ولفت إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحرص على حضور القداس في عيد الميلاد، فضلا عن أنه بنى الكنيسة الكبرى في العاصمة الإدارية الجديدة وحضر الافتتاح بنفسه، مشددًا على أن الرئيس السيسي يحرص على إعطاء التراخيص لبناء الكنائس وترميم الكنائس القديمة مستوى أنحاء الجمهورية كافة.

مقالات مشابهة

  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • كاتب صحفي: الدولة ترفع شعار «المواطنة» لإعطاء كل مواطن حقه
  • محاكمة من لم يحتفل بالمولد النبوي ورفع عبدالملك الحوثي إلى مقام النبوة!.. كاتب صحفي يحذر
  • تعرف على موعد بدأ تصوير مسلسل "جوما" لـ ميرفت أمين.. تفاصيل
  • دراما رمضان 2025.. بدء تحضيرات مسلسل «وتقابل حبيب» بطولة ياسمين عبد العزيز
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • دراما رمضان 2025.. مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم
  • تفاصيل مسلسل «عايشة الدور» لـ دنيا سمير غانم.. يعرض في رمضان 2025
  • "كانت سيدة رائعة ومحترمة".. عمرو محمود ياسين ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • أعمال جمعت حسن الرداد وإيمي سمير غانم قبل مسلسل «حق آدم» رمضان 2025