شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تعليق مثير من نجم برشلونة على انتقال مبابي إلي ريال مدريد، تحدث بيدري جونزاليس لاعب فريق برشلونة الاسباني عن فريقه وعن الاستعدادات للموسم الجديد، وذلك خلال الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعليق مثير من نجم برشلونة على انتقال مبابي إلي ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعليق مثير من نجم برشلونة على انتقال مبابي إلي ريال...

تحدث بيدري جونزاليس لاعب فريق برشلونة الاسباني عن فريقه وعن الاستعدادات للموسم الجديد، وذلك خلال الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وظهر الجولدن بوي للبارسا بصورة مختلفة خلال تدريبات الفريق الكتالوني استعدادًا للموسم الجديد، بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به نهاية الموسم الماضي.

الهلال يدمر برشلونة ويفوز بجائزة الميركاتو الكبرى.. تطور هائل

هل ينتقل رافينيا للأهلي؟.. برشلونة يرد بقوة

بيدري يتجاهل الحديث عن مبابي

قال بيدري في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "يجب أن أحسن الكثير من الأشياء، أعتقد أنني قدمت القليل جدًا من التمريرات الحاسمة في العام الماضي، لا بد لي من الوصول إلى المنطقة أكثر، يجب أن أتحسن، لم أواجه التحدي المتمثل في الوصول إلى عشرة أهداف .. علينا أن نعيد التحدي مرة أخرى هذا الموسم".

وعن رأيه في تعاقدات الفريق، أجاب: "لديهم خبرة، يأتون للمساهمة والنجاح في النادي، أرى أنهم يريدون مساعدتنا وسوف يقدمون لنا أشياء".

وواصل بيدري : "أري جندوجان لاعب رائع، إنه لأمر رائع أن نرى كيف يستدير بجسده وكيف أنه لا يخسر الكرة، أنا متأكد من أننا سنستمتع به كثيرًا، من الصعب رؤيته يفقد الكرة وهو ينقل الكثير من الهدوء على أرض الملعب". 

وعندما سئل بيدري عن كيليان مبابي، اندهش اللاعب قائلا:" أنا لست مديرًا رياضيًا ولا رئيسًا لريال مدريد، يجب أن نركز على الجولة التي نقوم بها ونتركهم يفعلون ما يتعين عليهم القيام به، لا يهمنا أمرهم".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024.. بنما تحقق فوزًا مثيرًا أمام الولايات المتحدة الأمريكية

كوبا أمريكا 2024.. حقق منتخب بنما فوزًا مثيرًا على منتخب أمريكا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الجمعة، وذلك على أرضية ملعب «مرسيدس بنز سوبردوم»، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة في الويالات المتحدة الأمريكية حتي يوم 15 يوليو المقبل.

مباراة بنما ضد الولايات المتحدة الأمريكية في كوبا أمريكا 2024

وشهدت الدقيقة 18 طرد تيموتي وياه لاعب منتخب أمريكا، وعقب الطرد نجح المنتخب الأمريكي في التقدم بهدف عن طريق فلوريان بالوجون في الدقيقة 22 من زمن شوط المباراة الأول.

واستغل منتخب بنما النقص العددي في المنتخب الأمريكي ونجح في تسجيل هدفين عن طريق كل من سيزار بلاكمان في الدقيقة 26 وخوسي فاجاردو في الدقيقة 83، وتعرض أدالبرتو كارسكيلا لاعب منتخب بنما للطرد في الدقيقة 88.

بنما تحصد أول ثلاث نقاط في كوبا أمريكا 2024

وحصد منتخب بنما أول ثلاث نقاط في المجموعة بعد أن خسر بالجولة الأولي أمام أوروجواي بنتيجة 3-1، ليتواجد المنتخب البنمي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب أمريكا صاحب المركز الثاني بعد فوزه في الجولة الماضية على بوليفيا 2-0 والتي تتذيل المجموعة بدون رصيد من النقاط، في انتظار نتيجة المواجهة التي ستجمعها مع أوروجواي صباح اليوم في الجولة الثانية.

ويواجه منتخب بنما في الجولة الثالثة منتخب بوليفيا، بينما تلعب أمريكا امام أوروجواي يوم الثلاثاء المقبل.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. برشلونة يعلن انتقال نجمه إلى آيندهوفن
  • هل رحل عن ريال مدريد بسبب مبابي وإندريك؟.. خوسيلو يوضح
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • تطورات انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • كوبا أمريكا 2024| ثلاثي ريال مدريد يقود تشكيل منتخب البرازيل أمام باراجواي
  • كوبا أمريكا 2024.. بنما تحقق فوزًا مثيرًا أمام الولايات المتحدة الأمريكية
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول
  • ريال مدريد يحسم مصير انتقال خوسيلو لـ الدوري القطري
  • أول تعليق من ناتشو بعد الانضمام إلى القادسية السعودي
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق