صدى البلد:
2024-07-07@02:55:13 GMT

نادية مصطفي تكشف عن إجراء جديد لنجل حلمي بكر

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

كشف الفنانة الكبيرة نادية مصطفي عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية  عن تفاصيل جديدة في أزمة الموسيقار الكبير حلمي بكر ، الخاصة بوجود ادعاءات حول نقله الي مكان خاص بزوجته في الشرقيه  .

وقالت نادية مصطفي في تصريحات خاصه لصدي البلد : نجل الفنان حلمي بكر من المقرر ان يصل الي القاهرة خلال الايام القادمة ، الا انه يقوم حاليا بعمل ترتيبات خاصه بتلك الزيارة ، ومنها توكيل محامي حتي بمساعدته لنقله الي احدي المستشفيات .

نادية مصطفى: حلمي بكر رفض العودة مع أشقائه.. ومكان إقامته بالشرقية لايتناسب مع مكانته لم يتعرض لمعاملة سيئة بالشرقية.. زوجة حلمي بكر: نجله كان بالقاهرة ولم يزرهlخاص

وتابعت نادية مصطفي : نقوم حاليا بمساعدة نجل الموسيقار حلمي بكر في الاتفاق مع احدي المحامين لتولي تلك المهمه .

حلمي بكر في الشرقية :

وكانت قد كشفت الفنانة الكبيرة نادية مصطفي عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية عن تطورات جديدة في أزمة الموسيقار حلمي بكر .

وقالت نادية مصطفي فى تصريحات خاصة لـ صدي البلد، إنها تواصلت شخصياً مع شقيقة الفنان حلمي بكر، التى أكدت ان اشقائه الرجال ذهبوا له فى مكان إقامته بمحافظة الشرقية، إلا أنه رفض الذهاب معهم.

وتابعت نادية مصطفي: “على حد ما قالته لي شقيقة الفنان الكبير حلمي بكر فإن المكان الذى يجلس فيه بالشرقية لا يتناسب مع مكانته ووضعه”.

واضافت نادية مصطفي: اشقاء الفنان الكبير حلمي بكر ذهبوا الى الشرقية وبرفقتهم عدد من الاشخاص وعرضوا عليه نقله علي الفور إلى القاهرة للإقامة معهم أو ذهابه إلى إحدى المستشفيات الا انه رفض ولم يوضح اسباب رفضه نهائياً .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان حلمي بكر الموسيقار الكبير حلمي بكر الموسيقار حلمي بكر إدارة نقابة المهن الموسيقية حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يستقبل وفود المهنئين بمكتبه بالديوان العام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة ومدير مستشفى الأحرار التعليمي  ومدير عام قطاعات كهرباء جنوب الشرقية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمكتبه بالديوان العام، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة ثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظاً للشرقية، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ.

كما استقبل المحافظ، اللواء وليد عاطف مدير إدارة الحماية المدنية بالشرقية، والعقيد وليد عمران وكيل الإدارة، والشيخ أشرف كامل العيادي أمين القبائل العربية بالشرقية والوفد المرافق له، لتقديم التهنئة مؤكدين أهمية تكاتف وتلاحم جميع أبناء الوطن خلف القيادة السياسية  والمشاركة في بناء وتنمية الوطن.

رحب محافظ الشرقية بالحضور مقدمًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لثقته الغالية في اختياره محافظًا للشرقية، وعاهده على بذل المزيد من الجهد والعطاء لدفع عجلة التنمية والبناء، وتحقيق طموحات وآمال المواطنين من أبناء المحافظة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إليهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يستقبل وفود المهنئين بمكتبه بالديوان العام
  • ضبط سلع تموينية قبل تهريبها وبيعها في السوق السوداء بـ الشرقية
  • ضبط نصف طن سلع تموينية مدعمة قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء بالشرقية
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • محافظ الشرقية يتابع توريد القمح للصوامع والشون
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • بعد أول عرض.. محمد سامي يحتفل بتصدر بيت السعد «صورة»
  • في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )
  • أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج "بيت السعد".. فيديو
  • تكريم نادية مصطفي في مهرجان الزمن الجميل بلبنان.. وابنتها تغني «ست الحبايب»