اخبار الفن، بعد “مستر إكس” منافسة مرتقبة بين هنا الزاهد وأحمد فهمي على “الأكثر مشاهدة”،متابعة بتجــرد بعد تعاون النجمة هنا الزاهد مع زوجها الفنان أحمد فهمي ببطولة فيلم .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد “مستر إكس”.. منافسة مرتقبة بين هنا الزاهد وأحمد فهمي على “الأكثر مشاهدة”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد “مستر إكس”.. منافسة مرتقبة بين هنا الزاهد وأحمد...

متابعة بتجــرد: بعد تعاون النجمة هنا الزاهد مع زوجها الفنان أحمد فهمي ببطولة فيلم “مستر إكس” والمنافسة سوياً على إيرادات موسم أفلام عيد الأضحى 2023، ستشهد الأيام القادمة تحولا في الموقف حيث يتنافسان على قائمة الأكثر مشاهدة ولكن في الأعمال الدرامية، مع طرح مسلسل هنا الجديد “سيب وأنا أسيب” بنفس توقيت طرح مسلسل أحمد فهمي “السفاح” على منصة شاهد.

هنا الزاهد بدأت الترويج لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “سيب وأنا سيب”، المقرر عرضه بداية من اليوم 22 يوليو، ونشرت هنا عبر حسابها الشخصي على انستغرام، فيديو لها من كواليس تصوير المسلسل، وعلقت قائلة: على شاهد، هتشوفوا (بيلا چوندي نبيلة سيد الجندي سابقاً) في مسلسل سيب وأنا سيب، يارب يعجبكم”.

المسلسل يتناول قصة “بيلا” الناشطة على السوشال ميديا، التي ينتشر خبر ارتباطها بأحد الفنانين، وتقرر العودة سريعاً إلى الإسكندرية لإخفاء الأكاذيب التي أخبرته بها. في هذا المكان، ستجد أن الأمر صعب الإخفاء بعد وصولها إلى الحي الذي نشأت فيه ولقائها بالشاب الذي انفصلت عنه قبل أيام من زفافهما.

يشارك في بطولة المسلسل، إلى جانب هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني، كل من محمد جمعة، ومحمود البزاوي، وعارفة عبدالرسول، وأحمد سلطان، وآية سماحة، وساندي، ودنيا سامي، ومحمود السيسي، ويارا جبران، بمشاركة كارلوس عازار، وهنادي مهنا، ومن تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

بنفس التوقيت شوق الفنان أحمد فهمي، جمهوره بمسلسله الجديد الذي يحمل اسم «سفاح الجيزة»، والمقرر عرضه خلال أيام قليلة، حيث يقدم قصة حقيقة وهي لسفاح الجيزة والذي تم إعدامه خلال الفترة الماضية، حيث قام بنشر بوستر المسلسل عبر حسابه الشخصي على انستجرام.

مسلسل «سفاح الجيزة» من بطولة أحمد فهمي ويشاركه باسم سمرة وركين سعد وصلاح عبدالله وميمي جمال، وداليا شوقي، ومن تأليف محمد صلاح العزب واخراج هادي الباجوري.

View this post on Instagram

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

View this post on Instagram

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحمد فهمی مستر إکس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي «صور»

مسلسل نقطة سودة.. يستعد الفنان أحمد فهمي، لعرض أحدث أعماله الدرامية التي تحمل اسم «نقطة سودة» عبر شاشة mbc خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد غياب طويل عن الدراما التلفزيونية منذ مشاركته في مسلسل بين السطور.

احمد فهمي مواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي

ومن المقرر، أن يتابع الجمهور مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي عبر شاشة mbc بداية من الأحد لـ الخميس في 5 نوفمبر المقبل.

وتدور أحداث مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي في إطار تشويقي رومانسي، ويتكون من 15 حلقة، تأليف محمد محرز وأمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

احمد فهمي أبطال مسلسل نقطة سوداء

يشارك في بطولة العمل، مجموعة من النجوم أبرزهم: أحمد فهمي، ناهد السباعي، وفاء عامر، سوسن بدر، سارة سلامة، نضال الشافعي، أحمد خالد صالح، سماح أنور، هاجر أحمد، هدى الإتربي، أحمد بدير، أحمد مجدي، أشرف عبد الغفور، ومازن عبد الناصر، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

آخر أعمال أحمد فهمي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي، مسلسل بين السطور، الذي شارك في بطولته مع الفنانة إنجي المقدم، وتم عرضه خلال الفترة الماضية، وحقق نجاحا كبيرا.

مسلسل بين السطور، هو النسخة المصرية لمسلسل كوري، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، والعمل مكون من 30 حلقة.

اقرأ أيضاً«لا تتوقف عن الصلاة».. أحمد فهمي يواصل التضامن مع فلسطين | صورة

برنامج بيت السعد.. أحمد فهمي ضيف أحمد وعمرو سعد في حلقة الأربعاء المقبل

لأول مرة.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل انفصالها عن أحمد فهمي في «صاحبة السعادة» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • الأكثر مشاهدة عالمياً..عرض "بيتلجوس" على منصة رقمية قريباً
  • هنا الزاهد تنافس عارضات الأزياء بأحدث صحيات موضة خريف 2024
  • تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي «صور»
  • جوني ديب يحوّل حياته إلى معرض فني في نيويورك
  • هنا الزاهد تبكي بسبب أحمد حاتم.. والأخير: مش ناقص اكتئاب
  • قرار مفاجئ لمسلسل نسخة واحدة لا تكفي لهنا الزاهد
  • كوميديا ودراما وإثارة.. 3 مسلسلات الأكثر مشاهدة على يانغو بلاي خلال سبتمبر
  • بعد 3 أيام.."Nobody Wants This" الأكثر مشاهدة على نتفليكس
  • خالد نصار الأزهري الذي يمزج بين الهندسة والفن التراثي
  • دبي تجمع أهل الفن.. واقتراح هام من فهد الزاهد