شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن بعد غدٍ وزارة التراث والسياحة تُنظِّم حلقات ترويجية للمقومات السياحية لسلطنة عُمان في الهند، مسقط في 22 يوليو العُمانية تُنظِّم وزارة التراث والسياحة بعد غدٍ الاثنين حلقات عمل ترويجية للتعريف والترويج للمقومات السياحية بسلطنة عُمان .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد غدٍ.

. وزارة التراث والسياحة تُنظِّم حلقات ترويجية للمقومات السياحية لسلطنة عُمان في الهند، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد غدٍ.. وزارة التراث والسياحة تُنظِّم حلقات...

مسقط في 22 يوليو /العُمانية/ تُنظِّم وزارة التراث والسياحة بعد غدٍ /الاثنين/ حلقات عمل ترويجية للتعريف والترويج للمقومات السياحية بسلطنة عُمان في جمهورية الهند، والتي ستقام في 4 مدن رئيسة في جمهورية الهند، وهي: دلهي، وجايبور، وكالكتا، ومومباي، وتستمر حتى 31 يوليو 2023م.

وتهدف الحملة الترويجية إلى تعزيز العلاقات القائمة بين سلطنة عُمان وجمهورية الهند، وإبراز الإرث التاريخي العُماني الغني، ومقوماتها السياحية ذات الطبيعة الخلابة، والترويج للوجهات الجاذبة والتجارب المتنوعة، إضافة إلى الترويج لعدد من الأنماط السياحية كحفلات الزفاف والمناسبات، وسياحة المؤتمرات والمعارض.

وسيتاح خلال الحملة الترويجية للمشاركين من شركاء القطاع السياحي في الهند فرصة التواصل مع نظرائهم في قطاع السياحة العُماني، بما في ذلك الفنادق ومنظمو الرحلات وشركات الطيران وممثلو وزارة التراث والسياحة؛ للتعرف على تجارب السفر المختلفة المتاحة في سلطنة عُمان.وستشمل الحملة الترويجية عروضًا تقديمية وجلسات تفاعلية واجتماعات فردية، ما يوفر منصة مثالية لشركات السياحة الهندية لتعزيز العلاقات القائمة، وإقامة شراكات تجارية وتعاونات جديدة مع نظرائهم العُمانيين، بالإضافة إلى التعرف على أحدث التطورات في قطاع السياحة العُمانية والمستجدات القادمة والعروض الترويجية الخاصة.

وتعد حلقات العمل الترويجية التي تنظمها الوزارة في مختلف الأسواق السياحية العالمية جزءًا رئيسًا من الخطوات التطبيقية للاستراتيجية الترويجية التي تنتهجها الوزارة، حيث تلتزم وزارة التراث والسياحة بالترويج لسلطنة عُمان كوجهة سياحية على مدار العام، سواء لهواة المغامرة، أو عشاق الطبيعة، أو باحثي التاريخ، أو الذين يبحثون عن ملاذات فاخرة.

وتسعى الوزارة من خلال إقامة الحلقات الترويجية للدخول إلى الأسواق المستهدفة والمشاركة بها وإقامة علاقات مباشرة معها والتعرف على ملامحها ومتطلباتها من قرب، وتعريف شركات السفر والسياحة ووسائل الإعلام داخل هذه الأسواق بالمقومات السياحية العُمانية، والتركيز النوعي على الجانب التسويقي لسلطنة عُمان من خلال الترويج لأهم المنتجات والمنشآت والخدمات وتسويق العروض والحزم السياحية.

كما تسهم مكاتب التمثيل السياحي التابعة للوزارة بأنحاء العالم في تعزيز وجود سلطنة عُمان في أهم الأسواق السياحية المصدرة للسياح؛ عبر تنفيذ عدد من الأنشطة والبرامج الترويجية؛ لزيادة التدفق السياحي والتعريف بها كوجهة سياحية مستقطبة للسياح، ولمواكبة كل ما هو جديد في الأسواق السياحية المختلفة، بما يضمن تناسب البرامج والخطط مع مقتضيات هذه الأسواق.

/العُمانية/

يونس الخاطري

النشرة الاقتصادية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الع مانیة فی الهند م حلقات بعد غد

إقرأ أيضاً:

11 تريليون دولار قيمة “السفر والسياحة” عالميا خلال 2024

أعلن معرض سوق السفر العربي 2025، أن نسخته الجديدة ستسلط الضوء على الدور المحوري للاتصال في تشكيل مستقبل السياحة تحت شعار “السفر العالمي: تطوير سياحة المستقبل من خلال تعزيز الاتصال”، وذلك خلال الفترة من 28 أبريل إلى الأول من مايو 2025 في مركز دبي التجاري العالمي.

ويتوقع مجلس السفر والسياحة العالمي، أن يسجل قطاع السفر والسياحة خلال 2024، عاماً قياسياً على المستوى العالمي، بمساهمة اقتصادية تبلغ 11.1 تريليون دولار أميركي.

ووفقاً للمجلس، فإن هذا سيوفر 348 مليون وظيفة على مستوى العالم، ومن المتوقع أن يوظف القطاع 449 مليون شخص على مستوى العالم في العقد المقبل.

ويوفر معرض سوق السفر العربي منصة مهمة للتواصل وتبادل المعرفة وفرص العمل، من خلال الجمع بين المهنيين وقادة الصناعة من قطاعات الترفيه والمؤتمرات والمعارض والسفر الفاخر والسفر للشركات تحت سقف واحد، فضلاً عن استكشاف أحدث الاتجاهات والابتكارات حول العالم.

وقالت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط، إن الاتصال يشمل إنشاء مجتمعات تعمل كمراكز مهمة للتجارة والسياحة بجانب الاتصال عبر التكنولوجيا، لافتة إلى أن المعرض سيمهد الطريق لمستقبل السفر، لتكون السياحة في السنوات القادمة أكثر استدامة وشمولاً وارتباطًا وثيقًا بالنمو الاقتصادي العالمي.

وكانت إمارة دبي قد استقبلت عددًا قياسيًا من الزوار الدوليين بلغ 9.31 مليون زائر خلال النصف الأول من العام الجاري، وذلك وفقًا لدائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، ويمثل هذا الرقم زيادة بنسبة 9% مقارنة بالفترة نفسها خلال عام 2023.

يذكر أن معرض سوق السفر العربي 2024، استقبل أكثر من 47 ألف زائر من أكثر من 161 دولة، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 17.7% على أساس سنوي مقارنة بالدورة السابقة.وام


مقالات مشابهة

  • وزارة السياحة والآثار ومكتب اليونسكو بالقاهرة يحتفلان بالتراث غير المادي لمصر
  • تدشين الهوية الترويجية لمحافظة جنوب الباطنة ضمن جهود تعزيز المكانة الاقتصادية والسياحية
  • عُمان وتنزانيا تبحثان تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي
  • حملة ترويجية دولية لمصر احتفالًا بيوم  السياحة العالمى لتعزيز قيم السلام والتبادل الثقافى والتعايش المجتمعى
  • وكيلة "ترويج الاستثمار": ارتفاع التصنيف الائتماني لسلطنة عُمان يُعزز ديناميكية البيئة الاستثمارية
  • 11 تريليون دولار قيمة "السفر والسياحة" عالميا خلال 2024
  • ارتفاع التصنيف الائتماني لسلطنة عُمان يعزز البيئة الاستثمارية
  • الإمارات تختتم جولتها الترويجية "حياكم في أبوظبي" بالقاهرة والإسكندرية
  • مثل زحل.. الأرض كان حولها حلقات قبل نصف مليار سنة
  • 11 تريليون دولار قيمة “السفر والسياحة” عالميا خلال 2024