صدى البلد:
2024-07-03@19:10:57 GMT

شاهد.. ديناصورات ترقص على أغنية شعبية| ما القصة؟

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

تزخر منصات التواصل الاجتماعي بمقاطع الفيديو المضحكة التي تجلب البهجة والسعادة للمستخدمين، وأحدث هذه المقاطع الطريفة يأتي من مدينة ملاهي في باكستان وأثار ضحكات واستحسان المتابعين.

يوثق الفيديو المتداول على نطاق واسع "ديناصورات" ترقص ببهجة وحماس على أنغام الأغنية الشعبية "Nach Punjaban" الشهيرة، وذلك في إحدى فعاليات Dino World في إسلام آباد.

 

 

كيف ترقص الديناصورات؟

في الفيديو، يظهر موظفو الحديقة وهم يرتدون أزياء الديناصورات ويؤدون حركات الرقص الفكاهية وسط تفاعل ملحوظ من الحشود المتواجدة حولهم.

لم يتمكن مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي من كبح دموع الضحك، حيث انهالوا بالتعليقات الطريفة والساخرة على الفيديو. قال أحدهم بتعليقه: "أفضل من عالم ديزني بكل تأكيد!"، بينما قام آخر بإثارة الضحك قائلاً: "العالم الجوراسي في باكستان مجنون!" وأضاف مستخدم ثالث: "هذا يحتاج إلى فيلم منتج في باكستان!".

 

الأغنية الشعبية

ويستحق الذكر أن الأغنية "Nach Punjaban" ليست غريبة عن عالم الجدل، حيث تسببت في جدل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2022، بعد اتهام المغني الباكستاني أبرار الحق كاران جوهر بسرقة أغنيته "Jugjugg Jeeyo". 

تم إنشاء نسخة معاد إنتاجها من قبل جيبي جريوال وتانيشك باجشي وزهرة إس خان ورومي، ولكن مع الاتهامات المتبادلة بين الفنانين والمنتجين، فإن الجدل حول الأغنية ما زال قائمًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ديناصورات أغنية شعبية رقص باكستان

إقرأ أيضاً:

السبت المقبل.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب

يستعد الفنان وائل كفوري، لإحياء أحدث حفلاته الغنائية في المغرب، وذلك يوم السبت الموافق 6 يوليو المقبل، على أحد المسارح بمدينة كازابلانكا، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

آخر أعمال وائل كفوري

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان وائل كفوري، أغنية "حلو الحب" الذي طرحها مؤخرًا، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا.

تفاصيل أغنية "حلو الحب"

 

أغنية "حلو الحب" من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، إنتاج موسيقى داني حلو، مكس وماستر رالف سليمان.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

بعد الدنيا بتجيب عشا الوفا
ما خمسة اللهف بقلوب العاشقين 
الحب بين الناس بعده ما اختفى
وبعده القلب بيدق
حلو الحب لما يجمع بين قلبين 
ويخليهم شخص واحد
من بعد ما كانوا اتنين عايشين لبعض 
وحاسين ببعض. 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. شاب مصري ينصح: (الجنسية العربية الوحيدة الممكن تريحك في السكن هم السودانيين.. ناس طيبين وما بعملوش قلق ولا مشاكل) ومصريون يردون عليه: (فعلاً حقيقة والسودان أخت بلادي)
  • ديانا حداد تتصدر التريند بأغنية "الناس الحلوة"
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ "الناس الحلوة"
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل وتصف الشعب السوداني بالنفاق والكذب: (خليكم واضحين وحقيقيين زي أنا واضحة وصريحة)
  • حرارة دموع كريستيانو تشعل التواصل الاجتماعي: الجانب الآخر من القصة (فيديو)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. القبطية السودانية “هبة” إبنة القسيس المعروف “رمسيس اللوز” تغني لوطنها السودان وتحظي بإعجاب منقطع النظير: (يا ربي فك الكرب نفسي أرجع ويرجع سوداني بلد الخير والحب)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • فيديو متداول لصواريخ دفاع جوي مصرية تتصدى لهدف معاد (فيديو)
  • السبت المقبل.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب