صحافة العرب:
2024-09-19@20:11:12 GMT

غوغل تخطط لحذف الحسابات غير النشطة

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

غوغل تخطط لحذف الحسابات غير النشطة

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن غوغل تخطط لحذف الحسابات غير النشطة، صراحة نيوز 8211; تقوم غوغل بتحديث سياسة الحسابات غير النشطة الخاصة بها، وكجزء من ذلك، قالت الشركة إنها تخطط لحذف الحسابات التي ظلت غير .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غوغل تخطط لحذف الحسابات غير النشطة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غوغل تخطط لحذف الحسابات غير النشطة

صراحة نيوز – تقوم غوغل بتحديث سياسة الحسابات غير النشطة الخاصة بها، وكجزء من ذلك، قالت الشركة إنها تخطط لحذف الحسابات التي ظلت غير نشطة لمدة عامين أو أكثر.

وبحسب الشركة فإن هذا جزء من جهودها المستمرة لتعزيز الأمن لقاعدة المستخدمين الواسعة.

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول حسابات غوغل المعرضة لخطر الحذف، وفق ما أورد موقع غادجيتس ناو الإلكتروني: لماذا تحذف غوغل الحسابات غير النشطة؟ تقول غوغل إنها تحذف الحسابات غير النشطة لتعزيز أمان المستخدم، الحسابات غير النشطة، وفقاً للشركة، هي الأكثر عرضة للاختراق أو استخدامها كروبوتات أو لأنشطة غير قانونية أخرى. يُظهر تحليل غوغل الداخلي أن احتمالية إعداد التحقق بخطوتين أقل في الحسابات النشطة بمعدل 10 مرات على الأقل، بمعنى أن هذه الحسابات غالباً ما تكون عرضة للاختراق، وبمجرد اختراق الحساب، يمكن استخدامه لأي شيء من سرقة الهوية إلى إنشاء محتوى ضار، مثل البريد العشوائي.ماذا ستحذف غوغل؟ ستحذف غوغل الحساب وجميع محتوياته، هذا يعني كل المحتوى المرتبط بحساب غوغل، بما في ذلك جيميل والمستندات و”درايف” و”ميت” والتقويم وصور غوغل. ما هي حسابات غوغل المعرضة لخطر الحذف؟تنطبق سياسة الحسابات غير النشطة الجديدة على حسابات غوغل الشخصية فقط، وفقاً للشركة، لن يؤثر ذلك على حسابات المؤسسات مثل المدارس والشركات.ما الذي يجعل حساب غوغل نشطاً إلى جانب تسجيل الدخول بشكل دوري، يعتبر تسجيل الدخول وتنفيذ الإجراءات الأساسية بمثابة نشاط، يتضمن ذلك قراءة أو إرسال بريد إلكتروني، واستخدام غوغل درايف، ومشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب، وتنزيل تطبيق على متجر بلاي، واستخدام بحث غوغل، واستخدام تسجيل الدخول باستخدام  غوغل لتسجيل الدخول إلى تطبيق أو خدمة تابعة لجهة خارجية.الموعد النهائي لحذف الحساب قالت غوغل إنها ستبدأ في حذف الحسابات بعد 1 ديسمبر (كانون الأول) 2023. 24

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: غوغل غوغل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: أوكرانيا تخطط لضرب 30 مطارا عسكريا في روسيا

قال غيث غنام، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من كييف، إن الجانب الأوكراني يأمل في استخدام الصواريخ بعيدة المدى داخل العمق الروسي، لاسيما لضرب 30 مطارًا عسكريًا روسيا، متابعًا: «الولايات المتحدة الأمريكية وافقت على استخدام أوكرانيا للصواريخ داخل العمق الروسي».

الدعم الغربي لأوكرانيا

وأضاف «غنام»، خلال مراسلته للقناة، أن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي يطمح إلى ضرب كل الأهداف الممكنة داخل العمق الروسي، إلا أن الانتخابات الأمريكية التي لم يتبق منها سوى 49 يومًا قد تشكل عائقًا، بحيث تختلف المعادلات بالشكل الذي لا يريده الجانب الأوكراني.

وأكد مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، أن أوكرانيا تعتمد بشكل كبير على الدعم الأمريكي والأوروبي، وبعض المساعدات العسكرية من ألمانيا ومساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو.

مطالبة بالحرص على التيار الكهربائي

وأوضح أن وزير الطاقة الأوكراني غيرمان غالوشنكو أعلن أن روسيا ستقوم بسلسلة من الهجمات داخل المواقع الكهربائية بالمحطات الفرعية ومحطات التدفئة المركزية في أوكرانيا ، مطالبًا المواطنين بالحرص على التيار الكهربائي خاصة بعد فقدان أوكرانيا لـ80 % من المولدات الاحتياطية التي تولد الطاقة ما يُشكل عائقا على المواطن الأوكراني خاصة في الشتاء، موضحًا أن المواطنين الأوكرانيين سيتلقون 18 ساعة فقط من التيار الكهربائي خلال فصل الشتاء.

مقالات مشابهة

  • حسن نصر الله يعترف حزينا قلقا : اسرائيل كانت تخطط لقتل 5 آلاف شخص خلال دقيقين
  • مدبولي: الشركات الألمانية تخطط لاستثمارات كبرى في مصر بعد زيارة تاريخية
  • النائب العام يأمر بحبس مسؤول الحسابات الجارية بمصرف الصحارى سبها لاستيلائه على 2 مليون دينار
  • محكمة الاتحاد الأوروبي تلغي غرامة “المفوضية” البالغة 1.5 مليار يورو ضد غوغل
  • غوغل تكسب نزاعاً قضائياً أمام المفوضية الأوروبية
  • غوغل تفوز بدعوى إلغاء غرامة مكافحة الاحتكار بقيمة 1.49 مليار يورو في محكمة الاتحاد الأوروبي
  • ميتا تطرح ميزة جديدة لحماية مستخدمي إنستغرام المراهقين.. هذه جميع التفاصيل
  • أوروبـا تخطـط لجمـع قـروض بمليارات الدولارات لأوكرانيا
  • أوراكل تخطط لتشغيل مركز بيانات يعمل بالطاقة النووية
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: أوكرانيا تخطط لضرب 30 مطارا عسكريا في روسيا