تحل اليوم الأربعاء 28 فبراير، ذكرى رحيل الفنان يوسف شعبان، الذي قدم لنا العديد من الأعمال السينمائية والدرامية التي تركت أثراً في قلوب المشاهدين.

قدم يوسف شعبان العديد من الأعمال التي ارتبط بها الجمهور ومن أبرزها دوره في مسلسل الحقيقة والسراب الذي شارك فيه عام 2003 وقدم من خلاله شخصية يوسف عز الدين الذي ارتبط بها الجمهور.

وارتبط الفنان يوسف شعبان بعائلتة كثيراً، حيث تزوج من إحدى بنات العائلة المالكة في مصر وأنجب منها ابنته التي أطلق عليها اسم سينا.

كيف تعرف يوسف شعبان على زوجته

كشف الفنان يوسف شعبان في إحدى اللقاءات التليفزيونية عن لقاءه بزوجته، وقال «زوجتي كانت إحدى بنات العائلات المالكة، حيث أنها ابنتة الأميرة فوزية، وتعرفت عليها أثناء إحدى الحفلات وأعجبت بها كثيراً».

وتابع خلال لقاءه: «عرضت عليها الزواج، وكان بيننا فرق في المستوى كبير، ولكن لإراده الله تزوجنا وأنجبت ابنتي سينا».   

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يوسف شعبان یوسف شعبان

إقرأ أيضاً:

خلل كهربائي خبيث.. جمال شعبان يوضح سبب وفاة اللاعب أحمد رفعت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

الضغط النفسي الشديد قد يؤدي إلى مشاكل صحية جسدية خطيرة وقد يسهم في تفاقم حالات مرضية قائمة، لكنه نادراً ما يكون سبباً مباشراً في وفاة الإنسان، وعادةً ما يكون التأثير السلبي للضغط النفسي على الصحة مرتبطا بتأثيره على نظام المناعة والقلب والأوعية الدموية، ما قد يزيد من خطر الإصابة بأمراض مثل أمراض القلب والسكتة الدماغية.

بشكل عام، الإنسان لا يمكن أن يموت مباشرة بسبب الضغط النفسي إلا في حالات نادرة جداً تشمل مثلاً حوادث الإجهاد الشديد المرتبط بظروف محددة مثل الحوادث أو الكوارث، ومع ذلك، فإن العناية بالصحة النفسية والتعامل الفعال مع الضغوطات النفسية يمكن أن يساعد في تقليل المخاطر الصحية المرتبطة بهذه الضغوطات.

وقد أثار هذا الموضوع الرأي العام المصري خلال الساعات الماضية بسبب وفاة اللاعب المصري “أحمد رفعت” لاعب نادي مودرن سبورت أحمد رفعت، وفقا لبيان رسمي لنادي مودرن على الحساب الرسمي "فيسبوك". 

وقد علق استشاري أمراض القلب جمال شعبان على وفاة اللاعب المفاجئة، من خلال رده على سؤال أحد المتابعين ن حول تشخيص الحالة الطبية لأحمد رفعت، قال: "حصل خلل كهربائي خبيث في القلب، نتيجة جلطة في الشريان التاجي، نجا منه أول مرة، ثم تم تركيب دعامة، وحدثت انتكاسة".

وأضاف: "غالبا جلطة جديدة أكبر واختلال كهربائي حاد أدى إلى توقف عضلة القلب، رحمة الله عليه". 

وجاء في بيان مودرن سبورت: " ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

واختتم البيان: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان"، وقد  تقرر إقامة مراسم الدفن والجنازة صلاة الجنازة في قرية أبشان بمركز بيلا، محافظة كفر الشيخ، بعد صلاة ظهر اليوم. 

مقالات مشابهة

  • حمادة هلال يحيي ذكرى وفاة والدته: "أسألكم الدعاء"
  • جمال شعبان يكشف سبب وفاة اللاعب أحمد رفعت «فيديو»
  • خلل كهربائي خبيث.. جمال شعبان يوضح سبب وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • بعد تعاقدها على فيلم "رزق الهبل".. تعرف على أبرز الأعمال الكوميدية للفنانة منى زكي
  • تعرف على توقعات برج الميزان اليوم 6 يوليو 2024
  • وفاة مفاجئة لطبيب شاب أثناء أداء عمله بالبحيرة.. تعرف على السبب
  • ‎نقل الكويتي شعبان عباس إلى المملكة للعلاج
  • في ذكرى وفاتها... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ رجاء الجداوي
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى