رأى الصحفي الأمريكي تاكر كارلسون أن الرئيس جو بايدن شخص غير قادر على الكلام والمشي، وأن الفرصة الوحيدة أمامه من أجل إعادة انتخابه لمنصبه في الانتخابات المقبلة هي بالتزوير.

وفي مقابلة أجراها معه المدون ليكس فريدمان على قناته في موقع "يوتيوب"، وصف كارلسون الرئيس بايدن بأنه "هرم"، مؤكدا أن فوز بايدن في الانتخابات المقبلة سيكون "نكتة على الديمقراطية".

إقرأ المزيد مع الرئيس الروسي أم الصيني؟ .. بايدن: مشيت 27 ألف كم (فيديو)

وأضاف: "لا يمكن لشخص ضعيف أن ينتخب في أقوى دولة في العالم إلا إذا كان هناك تزوير".

يشار إلى أنه في الأسابيع الأخيرة، أصبحت المشاكل التي يعاني منها بايدن في قدرات الذاكرة حادة وبشكل خاص روى ثلاث مرات قصصا ذكر فيها عن طريق الخطأ الأسلاف المتوفين بدلا من رؤساء الدول الحاليين.

فضلا عن موجة جديدة من المخاوف التي أثارها تقرير المحقق الخاص روبرت هور، والذي أعده في ختام التحقيق في مسألة تخزين بايدن بكل غير مناسب لوثائق سرية.

وبحسب ما ورد في التقرير، فقد أظهر بايدن، خلال اتصالاته مع فريق المدعي الخاص، مشاكل في الذاكرة، ولم يتمكن من الإشارة بدقة إلى تاريخي بداية ونهاية عمله كنائب للرئيس، وكذلك تحديد تاريخ وفاة نجله بو.

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة في نوفمبر 2024. ويتنافس دونالد ترامب ونيكي هايلي على ترشيح الحزب الجمهوري. كما أعلن بايدن أنه ينوي إعادة انتخابه ممثلا عن الحزب الديمقراطي كرئيس للبلاد.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحزب الديمقراطي البيت الأبيض الحزب الجمهوري انتخابات تزوير الحقائق جو بايدن دونالد ترامب غوغل Google مواقع التواصل الإجتماعي نيكي هايلي واشنطن يوتيوب Youtube

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يهنئ نظيره الموريتاني بعد إعادة انتخابه

كتب- محمد سامي:

‎أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسى اتصالاً هاتفياً بالرئيس الموريتانى محمد ولد الشيخ الغزوانى، لتقديم التهنئة له بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً للجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهامه خلال فترته رئاسته الجديدة.

وأكد الرئيس السيسي حرص مصر على مواصلة العمل المشترك، لتقوية أواصر الأخوة والتعاون التي تربط البلدين، وبما يحقق تطلعات ومصالح الشعبين الشقيقين، وكذا في ضوء الرئاسة الموريتانية الحالية للاتحاد الأفريقي.

‎ومن جانبه، ثمن الرئيس الموريتانى اللفتة الكريمة من الرئيس، مشيراً إلى حرص بلاده على تعزيز التعاون على مختلف الأصعدة مع مصر، في ضوء العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمعهما، وكذلك لتحقيق مصالح الشعوب الأفريقية في ضوء الرئاسة الموريتانية للاتحاد الأفريقي، ودور مصر البارز على الساحة الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • صحيفة: على بايدن التحلي برؤية واضحة بشأن الانتخابات المقبلة بسبب فرنسا وبريطانيا
  • الرئيس الجزائري يهنىء نظيره الموريتاني بمناسبة إعادة انتخابه
  • واشنطن بوست: على بايدن التحلي برؤية واضحة بشأن الانتخابات المقبلة بسبب فرنسا وبريطانيا
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الموريتاني بعد إعادة انتخابه
  • إعادة انتخاب محمد ولد الغزواني رئيسًا لموريتانيا لمدة 5 سنوات
  • كارلسون يوضح خطط الديمقراطيين للانقلاب على بايدن
  • الرئيس السيسي يهنئ الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا لموريتانيا
  • الرئيس السيسي يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لموريتانيا
  • كارلسون: أوباما لا يؤمن بقدرة بايدن على الفوز في الانتخابات الرئاسية
  • درس المناظرات على مسرح الديمقراطية الأمريكية