تداولت وسائل التواصل الاجتماعي تسجيلا مصورا لتعرض امرأة في باكستان لمطاردة من قبل حشد كبير من المواطنين طالبوا بعقابها بسبب ارتدائها فستانا “مسيئا للدين”.ووقع الحادث في مطعم داخل سوق آشتر في باكستان، حيث يظهر أحد الفيديوهات المرأة ترتدي فستانا مكتوبا عليه عبارات عربية ملونة مطبوعة رقميا وهي جالسة في المطعم، تحاول إخفاء وجهها وتبدو خائفة بينما يصرخ عليها رجل.

وحسب الوسائل الإعلامية، فإن المعتدين على المرأة أساوا تفسير الكتابة العربية المطبوعة على الفستان والتي هي كلمة “حلوة” على أنها آيات قرآنية واتهموها بعدم احترام دينهم. وأكدت الشرطة أن الكتابة العربية على فستانها لم تكن من القرآن.

ووسط الفوضى، تدخلت ضابطة شرطة لنزع فتيل الموقف، وحثت الحشد على الامتناع عن العنف ومساعدة المرأة على مغادرة المطعم بعد أن غطت المرأة من رأسها حتى أخمص قدميها، ومشت بها بين الحشود الذين استمروا بالصراخ.وتم إحضار المرأة إلى مركز الشرطة، حيث أكد العديد من علماء الدين أن النص الموجود على فستانها هو خط عربي، وليس آيات من القرآن.وقالت المرأة: “لم يكن لدي أي نية من هذا القبيل، لقد حدث ذلك عن طريق الخطأ. أعتذر عن كل ما حدث، وسأتأكد من عدم تكرار ذلك مرة أخرى”، مضيفة أنها “مسلمة متدينة ولن ترتكب الكفر أبدا”.وكالة سبوتنيك

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

امرأة شجاعة تتصدى للصوص حاولوا سرقة منزلها في وضح النهار .. فيديو

خاص

تمكنت امرأة هندية شجاعة من التصدي لعصابة مكونة من ثلاثة لصوص ملثمين، وذلك أثناء محاولة هؤلاء اللصوص سرقة منزلها .

وأظهر مقطع فيديو وثقته كاميرات المراقبة في المنزل، المرأة وهي تحاول ردع اللصوص بمفردها، وذلك عن طريق الوقوف خلف الباب وسحب الأثاث لمنعهم من دخول منزلها .

واستعرض المقطع أيضًا لحظة دخول الثلاثة لصوص الملثمين إلى المنزل، إذ كان يبحثون عن المجوهرات، خاصة وأن زوج المرأة يعمل صائغ.

ومن جانبه ،أشارت بعض التقارير الصحفية أن المرأة والتي تسكن في مدينة أمرستار، نجت أيضًا من الاغتصاب الجماعي، أمام زوجها وثلاثة من أطفالها.

وحظى المقطع بتفاعل كبير بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بشجاعة المرأة، التي حاولت حماية زوجها وأطفالها من عملية السطو .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727962917652.mp4

مقالات مشابهة

  • أول رئيسة لأيرلندا: “إسرائيل” تتحرك دون عقاب في الشرق الأوسط
  • القوات الجوية الملكية السعودية تشارك في تمرين “درع السِند 2024” في باكستان
  • القوات الجوية تشارك في تمرين “درع السِند 2024” في باكستان
  • برعاية محمد بن راشد.. مؤسسة دبي للمرأة تنظّم “منتدى المرأة العالمي – دبي 2024”
  • تحرير امرأة إيزيدية عراقية اختطفها داعش بعد عقد من الأسر في غزة
  • امرأة شجاعة تتصدى للصوص حاولوا سرقة منزلها في وضح النهار .. فيديو
  • سماح أبو بكر: فترة طفولتي أثرت فيا وشجعتني على الكتابة للوصول إلى الطفل
  • “مجلس النواب” يكرم عددا من الكفيفات 
  • غدًا.. اجتماع عربي طارئ لمجلس جامعة الدول العربية للتضامن مع لبنان
  • في حالة نادرة.. امرأة بـرحمين تنجب توأمين