منوعات، كرمه البيت الأبيض وفاز بـ20 جائزة وفاة أشهر مطرب في العالم،وافت المنية نهاية الأسبوع الفنان الأسطوري توني بينيت، عن عمر يناهز 96 عاماً، والذي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كرمه البيت الأبيض وفاز بـ20 جائزة.. وفاة أشهر مطرب في العالم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كرمه البيت الأبيض وفاز بـ20 جائزة.. وفاة أشهر مطرب...

وافت المنية نهاية الأسبوع الفنان الأسطوري توني بينيت، عن عمر يناهز 96 عاماً، والذي يعتبر من أبرز مغني البوب والجاز على مستوى العالم. وكشف ممثلو بينيت أنه كان يغني على البيانو قبل أيام قليلة من وفاته. 

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية، وتميز بينيت بأغانيه الخالدة مثل The Way You Look Tonight، و Body and Soul، و (I Left My Heart) في سان فرانسيسكو.

وقدم بينيت مجموعة من الأعمال الفنية التي تجاوزت مرحلة الزمن وأصبحت رمزية في عالم الموسيقى، وكان يتعاون مع فنانين عالميين مثل ليدي غاغا وأريثا فرانكلين وفرانك سيناترا، الذين وصفوه بأنه "أفضل مغني في مجال الأعمال".

وتم تكريم بينيت خلال حياته المهنية الحافلة بجوائز عدة، حيث بيعت ملايين السجلات التي حققت نجاحًا كبيرًا، وفاز بـ 20 جرامي، بما في ذلك جائزة الإنجاز مدى الحياة.

وعبر العديد من النجوم والمشاهير عن حزنهم لفقدان هذا العملاق الذي سيظل أغانيه حية في قلوب الجماهير حول العالم، ويعتبر وفاته خسارة كبيرة لعالم الموسيقى العالمي.

أفادت الدعاية سيلفيا وينر بوفاة توني بينيت في تصريح لوكالة أسوشيتد برس، حيث أعلنت أنه قد توفي في مسقط رأسه في نيويورك. ولم يتم الكشف عن سبب وفاته الدقيق، ولكن تم تشخيصه بمرض الزهايمر في عام 2016.

قصة نجاح توني بينيت

وتم تكريم بينيت من قبل العديد من النجوم والشخصيات العامة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعرب السير إلتون جون عن حزنه لوفاة توني، ووصفه بأنه "أرقى مطرب ورجل وعازف ستراه على الإطلاق"، وأرسل تعازيه لعائلته.

وأشاد البيت الأبيض بإسهامات توني بينيت الدائمة في الحياة الأمريكية، وصفه بأنه "لم يغني فقط الكلاسيكيات، بل كان هو نفسه من الكلاسيكيات الأمريكية."

كما وصفت السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة، هيلاري كلينتون، توني بينيت بأنه "موهبة حقيقية ورجل نبيل وصديق حقيقي"، وعبرت عن حزنها لفقدانه.

وعبّرت المغنية كارول كينج عن تعازيها لعائلة توني بينيت، ووصفت وفاته بأنها "خسارة كبيرة". وبهذا الخبر، فقدت الساحة الفنية العالمية أحد أعمدتها وأساطيرها الذي سيظل إرثه حياً في قلوب محبيه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تونی بینیت

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض: بايدن يدعو إلى اجتماع لمناقشة خطط إيران.. ويؤكد مساعدة إسرائيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي جو بايدن دعا إلى اجتماع مع نائبته كامالا هاريس وفريق الأمن القومي لمناقشة خطط إيران للهجوم على إسرائيل، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وأشار ‏بايدن إلى أن الولايات المتحدة مستعدة لمساعدة إسرائيل في مواجهة الهجمات الإيرانية الصاروخية.

مقالات مشابهة