أبدى البلجيكي جاكوب كروجر وكيل أعمال النجم الفلسطيني وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي الجديد إعجابه بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعب خلال مواجهة بلدية المحلة اليوم في الدوري المصري الممتاز.

وقال كروجر في تصريحاته خلال برنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى: " لا نفكر في مستقبل وسام والآن هو مستمر مع الأهلي ومستمر في الأداء الجيد مع الأهلي خصوصا بعد أول مباراة له".

وكيل وسام أبو علي: المفاوضات مع الأهلي تمت بطريقة احترافية وكيل وسام أبو علي: التسجيل في مباراة الأهلي وبلدية المحلة بداية رائعة

وأضاف: " وسام أبو علي يركز بنسبة 100% مع الأهلي ليساعده في الفوز بكل المباريات والفوز بالدوري المحلي وبطولة إفريقيا ".

وتابع: " تحدثت مع وسام أبو علي كثيرا وهو سعيد بكل شيء وجده مع الأهلي في مصر، هو يعيش أجواء جيدة ويتمتع بتواجده في مصر ".

واختتم: " وسام أبو علي لم يلعب للمنتخب الفلسطيني من قبل ولكن إذا فعل هذا الأمر في المستقبل بالتأكيد سيكون أمر جيد وسنناقش هذا الأمر ".

وسام أبو علي يقود الأهلي للفوز على بلدية المحلة

وقاد وسام أبو علي الأهلي للفوز على بلدية المحلة في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وانتهت المباراة بنتيجة 5-1 للأهلي سجل منها وسام أبو علي هدفين أحدهما من ضربة جزاء، ليعلن اللاعب عن بداية قوية بقميص النادي الأحمر كما شهد اللقاء تألق موديست وتسجيله هدفًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وسام أبو علي الأهلي النادي الأهلي الدوري المصري الدوري المصري الممتاز وسام أبو علی مع الأهلی

إقرأ أيضاً:

صفقة جديدة تنضم لصفوف الدوري المصري

أنهى نادي مودرن سبورت اتفاقه لضم صفقة جديدة لتدعيم فريقه في الموسم الجديد، وقرر التعاقد مع طارق محمد مدافع سبورتنج في الصيف الجاري.

وتعاقد فريق مودرن سبورت مع طارق محمد في صفقة انتقال حر عقل انتهاء تعاقده مع سبورتنج ووقع على عقد يربطه بناديه الجديد لأربع سنوات.

وقد أعلن أمس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس تحويل اسم النادي إلى "مودرن سبورت"  بعد الحصول على موافقة جميع الجهات الرسمية للنادي وبقرار اللجنة الأوليمبية المصرية رقم 5 لسنة 2024 والمنشور في الوقائع المصرية بالعدد 117 في 27 مايو 2024.

محمد طارق: نفسي أبقى جامد زي الأهلي.. الزمالك حرك المياه الراكدة.. وليه بيتحط رخامة لبيراميدز عشان بينافس على الدوري؟ عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك

وسيظهر الفريق الأول باللوجو الجديد لنادي مودرن سبورت بداية من مباراة بلدية المحلة بالجولة 29 من الدوري المصري الممتاز التي تقام اليوم الأربعاء.

موعد مباراة مودرن القادمة

ويستعد مودرن سبورت لمواجهة بلدية المحلة اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بـ استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بفوز بلدية المحلة بهدف نظيف.
 

مقالات مشابهة

  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة
  • مودرن سبورت يزيد من معاناة بلدية المحلة بالدوري «فيديو»
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • تشكيل بلدية المحلة أمام مودرن سبورت في الدوري المصري
  • تشكيل مودرن سبورت أمام بلدية المحلة بالدوري الممتاز
  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري
  • صفقة جديدة تنضم لصفوف الدوري المصري
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن سبورت أمام بلدية المحلة بالدوري
  • المصري يستأنف تدريباته الجماعية غدا الأربعاء استعدادا لبلدية المحلة بالدوري
  • الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة