نشر الإعلامي مجدي عبد الغني تصريحات  مصطفي الشامي رئيس بلدية المحلة بعد فوز الأهلي  على نظيره بلدية المحلة بخماسية مقابل هدف عبر حسابه بموقع فيسبوك.

وقال مصطفي الشامي رئيس بلدية المحلة عبر مداخلة تليفونية مع مجدي عبد الغني : أحمد عبدالرؤوف هو من يتحمل الخسارة أمام الأهلي، ورغم ذلك انا متمسك به حتي نهاية الموسم مهما كانت النتائج ولا نفكر فـي إقالة .

 


وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا عريضًا على نظيره بلدية المحلة بخماسية مقابل هدف ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الثلاثاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجّل من الجولة الخامسة للدوري.

موقف الأهلي وبلدية المحلة في جدول ترتيب الدوري

 

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 17 نقطة مُحتلاً بهم المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، ولديه 7 مباريات مؤجلة، بينما تجمد رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة قوية أخرى أمام يانج أفريكانز التنزاني، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويحتاج الأهلي نقطة وحيدة ليحتل المركز الأول ويحسم صدارة المجموعة، حيث يمتلك الأحمر 9 نقاط، ويانج أفريكانز 8 نقاط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئيس بلدية المحلة أحمد عبد الرؤوف بلدية المحلة و الاهلي خماسية الاهلي بلدیة المحلة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة

أنقذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي من خطر الخسارة بعد أن سجّل له هدف التعادل أمام ضيفه تشارلوت إف سي 1-1 ضمن الدوري الأميركي لكرة القدم أمس السبت.

ورغم اكتفائه بالتعادل للمرة الثالثة تواليا، فإنّ ميامي سبق أن ضمن تأهله إلى الأدوار النهائية، وكذلك صدارة المنطقة الشرقية.

وانتزع تشارلوت الذي يشرف عليه مدرب أستون فيلا الإنجليزي السابق دين سميث التقدم عن طريق البولندي كارول سفيدرسكي (الدقيقة 57) قبل أن يدرك ميسي التعادل من تسديدة بيسراه من خارج المنطقة في الزاوية البعيدة (الدقيقة 67)، محرزا هدفه الـ15 في 15 مباراة هذا الموسم.

It just had to be him ???? ???? pic.twitter.com/hX0cuCd3E6

— Inter Miami CF (@InterMiamiCF) September 29, 2024

ويملك ميامي في رصيده 65 نقطة قبل 3 مباريات من نهاية الموسم المنتظم، متفوقا على كولومبوس كرو حامل اللقب (57 نقطة) وسينسيناتي (56 نقطة) في المنطقة الشرقية.

وبعد اللقاء، قال المدرب الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو: "كنا فريق اعتاد الخسارة خلال الأعوام الماضية، والآن، لدينا فريق معتاد الفوز، وهذا ما يرفع من التوقعات".

وأضاف "لقد عملنا بجهد كبير لتغيير هذه النظرية عن الفريق، ولقد قمنا بذلك من خلال استخدام تشكيلات عدّة مختلفة بسبب الإصابات والاستحقاقات الدولية".

وأردف "نعم، نحن محبطون من 3 تعادلات على التوالي…لكنها لا تعني أننا لم نملك الفرص للفوز".

وضمنت فرق سياتل ساوندرز، وهيوستن دينامو، ونيويورك ريد بولز، ونيويورك سيتي، ولوس أنجلوس إف سي، وأورلاندو سيتي تأهلها إلى الأدوار النهائية.

مقالات مشابهة

  • أحمد أبومسلم: الأهلي كان في حالة غريبة أمام الزمالك بالسوبر
  • أحمد مجدي: فوز الأهلي على الوصل عبارة عن مسكن لتهدئة الأمور.. فيديو
  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • هدف ذاتي يمنح إشبيلية تعادلًا مثيرًا أمام أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني
  • رغم الخسارة أمام الزمالك.. العميد يضم لاعبي الأهلي للمعسكر المقبل
  • لاتسيو يحقق فوزًا دراميًا أمام تورينو في الدوري الإيطالي «فيديو»
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • أيمن يونس: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الأفريقي.. وكولر يتحمل مسؤولية خسارة الأهلي
  • بالاربعة .. خسارة أولى لبرشلونة في الليجا