البوابة-كشفت الفنانة الأردنية صبا مبارك، أن سرَّ رشاقتها الواضحة التي ظهرت في مسلسلها الذي يعرض حاليا (بين السطور) يعود لاتباعها نظام (الصيام المتقطع)، الذي ساعدها على التحكم بشغفها بالطعام والحفاظ على رشاقتها.

اقرأ ايضاً"بين السطور": صبا مبارك ترفض الإنجاب من أحمد فهمي

ووصفت صبا نفسها بالإنسانة (الشرهة) التي تحب تناول الحلويات بأنواعها، مشيرة إلى أنه كان لابد أن تتبع نظام الصيام المتقطع حتى تسيطر على نفسها.

يذكر أن مسلسل (بين السطور) مقتبس عن مسلسل كوري يدعى (Misty) وتتمحور أحداثه حول إعلامية تدعى هند سالم تواجه مشكلة في حياتها بسبب استضافتها لشخص في برنامجها، ما يجعلها تواجه مشاكل ماضيها التي اعتقدت أنها تجاوزتها.

ويلعب بطولة العمل المؤلف من (30 حلقة) الى جانب صبا مبارك  كل من أحمد فهمي، محمد علاء جاميكا، سلمى أبو ضيف، دينا المصري، وناردين فرج.

اقرأ ايضاًأحمد فهمي يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته أميرة فراج

و على صعيد متصل، التحقت الفنانة الأردنية صبا مبارك بموسم دراما رمضان 2024، ضمن بطولة مسلسل (لحظة غضب)، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي.

ويشارك في بطولة العمل كل من: محمد شاهين، سارة عبد الرحمن، على قاسم، ناردين فرج، تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: صبا مبارك أحمد فهمي بین السطور صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

شاهد.. أحدث ظهور للفنان أحمد العوضي

شارك الفنان احمد العوضي متابعيه بصوره له من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صباح اليوم منذ بضع دقائق. 

 

و علق  على الصورة قائلًا:- صباح الفل علي كل اخواتي الجدعان 

 

 أحداث مسلسل حق عرب

 

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار شعبي تشويقي حول عرب السويركي "أحمد العوضى"، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ألا وهو أنه ابن الشخص الذي يعمل عنده وهو عبد ربه "رياض الخولي" دون أن يعلم الثنائي بحقيقة الأمر، إلا أن عداوة تحدث بينهما قد تجعل السر الذي تخفيه صباح "وفاء عامر" زوجة عبد ربه تبوح به حتى تحقن الدماء بين الابن ووالده، وكذلك الحفاظ على سمعتها.

 

أبطال مسلسل حق عرب 

 

 

من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

 

بدايات العوضي 

 

و يذكر أن تخرج أحمد العوضي من كلية التجارة جامعة حلوان تخصص: تجارة خارجية عام 2006 قبل أن يحترف التمثيل، كان ملاكمًا في الأساس، وكان يقوم بالتمثيل بمسرح الجامعة، عام 2009 دخل مجال التمثيل بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين للقيام بأحد الأدوار في مسلسل «الدالي 3».

 

 

و  توقف فترة طويلة عن التمثيل تصل إلى خمسة سنوات وعاد بمسلسل «السبع وصايا»، الذي أسهم بشكل كبير في تعرف الجمهور عليه عام 2014 حقق شهرة وانتشارًا عربيا لدوره في مسلسل نظرة فابتسامة ومسلسل نصيبي وقسمتك بموسمه الثاني من خلال شخصية زياد التي خانته زوجته مع أقرب أصدقائه.

مقالات مشابهة

  • ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • صبا مبارك تستعد لـ”وتر حساس” بهذا الموعد
  • صبا مبارك تدخل لوكيشن "وتر حساس" بهذا الموعد
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك فى "وتر حساس"
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • في هذا الموعد.. إنطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس"
  • الأسبوع المقبل.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسل «وتر حساس»
  • فريق مسلسل "وتر حساس" يستعد لبدء تصوير أول مشاهده
  • مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنان أحمد العوضي