العديد من القصص المختلفة يقدمها مسلسل جودر «ألف ليلة وليلة»، ضمن السباق الرمضاني الذي يُعرض على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبعد عرض البرومو الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، استحوذ على إعجاب الجمهور وسط حالة ترقب لعرض أولى حلقاته في شهر رمضان المبارك.

مشكلات تسببها المقارنة بين الأشقاء

مسلسل جودر، يجسد الصراع بين الأشقاء، خاصة أن الفنان ياسر جلال «جودر» كان والده يفضله على أشقائه ومقارنتهم دائمًا به، وهو ما تسبب في تلك الصراعات التي يحاكيها المسلسل، ووفق ما نشره موقع indiaparenting نستعرض أبرز المشكلات التي تسببها المقارنة بين الأشقاء.

عند مقارنة الأشقاء ببعضهم وبشكل مستمر، يسبب ذلك حالة من الغيرة والتنافس بينهم، وخاصة أنهم يريدون الحصول على اهتمام وتقدير الوالدين، وهو ما يؤثر على علاقة الإخوة ببعضهم، وتنبت حالة من البغضاء والصراعات والخلافات الدائمة، وحينما يفضل الأبوين ابن عن آخر بسبب نجاحاته يشعر الآخر بأنه غير قادر على تحقيق المستوى ذاته، ما يقلل ثقته بنفسه وإمكانية التطوير من ذاته.

من أبرز المشكلات التي تواجه الأشقاء في حال المقارنة فيما بينهم، تتعرض علاقتهم إلى التدهور والكره والتباعد بين بعضهم البعض، فضلا عن فقدان القرب العاطفي الذي يجب أن يكون بينهم، ما يؤدي  إلى آثار سلبية على الصحة النفسية، إذ يعاني الأشقاء من الشعور بالاضطراب العاطفي، القلق، الاكتئاب، وضغوط الأداء المستمرة. 

أحداث مسلسل جودر

وتكشف تفاصيل الحكاية ما حدث لـ«الصياد جودر» ولأخويه بعد رحيل والده، إذ كان يدخل بمغامرات تذهب به في عالم سحري، مليء بالتشويق، وتأخذنا الحكاية على مدار 25 ليلة كيف تحول جودر من صياد بسيط لأحد أغنى أغنياء الدولة، وذلك ما يظهر خلال عرض حلقات المسلسل خلال شهر رمضان المبارك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل جودر جودر أحداث مسلسل جودر ياسر جلال مسلسل جودر

إقرأ أيضاً:

الأنبا بولا يلتقي القنصل العام المصري في لوس أنجلوس لتعزيز التواصل

التقى الأنبا بولا شفيق، مطران إيبارشية الإسماعيلية ومدن القناة وتوابعها للأقباط الكاثوليك، والزائر الرسولي على أمريكا وكندا، السفير حسام الدين علي، القنصل العام المصري بلوس أنجلوس، والمستشار أحمد أنور، نائب القنصل العام.

سبل  تعزيز التواصل بين القنصلية والكنيسة 

جاء ذلك بحضور الأب إيليَّا بشرى، راعي كنيسة السيدة العذراء، بلوس أنجلوس، والدكتور سمير غطّاس، أمين المجلس الرعّويّ بالكنيسة.

بدأ اللقاء بالترحيب والتعارف من قِبل السفير، ثم تمت مناقشة ودّية عن هموم المهاجرين، وسبُل تعزيز التواصل المشترك بين القنصليّة المصرية، والكنيسة الكاثوليكية، كطريق لتذوق الواقع الأمريكي، لما لديها من مؤسسات تعليميّة، ومجتمعيّة في مختلف المجالات، ولا سيّما الحضور الرعوي، حيث يبلغ تعداد الكاثوليك بولاية كاليفورنيا نحو 12 مليونًا كاثوليكيًا، بالإضافة إلى مؤمني الكنيسة الكاثوليكيّة الشرقيّة.

ضرورة تفعيل مبادئ الأخوة المشتركة

ودار الحوار حول ضرورة تفعيل مبادئ الأخوة المشتركة، كما أشار الزائر الرسولي في حديثه إلى الحديث واقع خبرة الكنيسة الكاثوليكيّة في هذا الصدد.

وفي ختام اللقاء، شكر الأنبا بولا السفير على حفاوة الاستقبال، وكرم الضيافة.

مقالات مشابهة

  • بينهم أحمد العوضي.. تعرف على نجوم مسلسل فهد البطل
  • أحمد فتحي يكشف عن المشاهد المتبقية من مسلسل جودر 2 للموسم الرمضاني 2025
  • بينهم نحو 40 صحفيًا وكاتبًا.. منظمة تتحدث عن موجة اعتقالات حوثية عشوائية تستهدف المدنيين في مناطق الميليشيات
  • 5 تمارين نفسية للوصول إلى السلام الداخلي.. اتبع هذه النصائح
  • حرب لبنان.. إصابة 25 جنديًا إسرائيليًا بينهم 11 في حالة حرجة
  • الأنبا بولا يلتقي القنصل العام المصري في لوس أنجلوس لتعزيز التواصل
  • نظام "كونتكت لس" يسهّل القروض الشخصية عبر الهواتف.. وهذه أبرز المعلومات
  • الحليمي: المغاربة إستحسنوا إستمارة الإحصاء التي قلصت من طول مدة الأسئلة
  • «مليء بالمفاجآت» .. جيهان الشماشرجي تواصل تصوير جودر 2
  • فرض حالة الطوارئ بالمستشفى.. إصابة 16 شخص بينهم أطفال في حادث انقلاب بالمنيا