البوابة:
2024-10-04@23:06:20 GMT

ديانا كرزون تفيض حسنا في أحدث جلسة تصوير

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

ديانا كرزون تفيض حسنا في أحدث جلسة تصوير

البوابة-شاركت الفنانة ديانا كرزون  متابعيها عدة صور جديدة من أحدث جلسة تلها عبر حسابهل على موقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة (إنستغرام).

اقرأ ايضاًديانا كرزون تغني لـ(الشعب البطل)

وظهرت ديانا كرزون، في الصور بإطلالة متميزة، مرتدية فستان طويل منفوش باللون الأسود واعتمدت على المكياج الواضح الذي أبرز جمال وجهها.

من جهة أخرى، كانت آخر أعمال الفنانة الأردنية ديانا كرزون أغنية بعنوان (الشعب البطل)، حيث تضمّنت كلمات حماسية ودعوة لأهالي فلسطين إلى الاتحاد من أجل الصمود، وذلك في ظل الأحداث الأخيرة والحرب الدامية في قطاع غزة. والأغنية من كلمات سائد العجيمي، ألحان محمد بشار، وتوزيع موسيقي خالد مصطفى.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ديانا كرزون دیانا کرزون

إقرأ أيضاً:

دعاء غرة ربيع الآخر.. كلمات يجبر الله بها خاطرك وقلبك

اليوم الجمعة هو غرة  شهر ربيع الآخر، الموافق 4 من شهر أكتوبر الجاري، ويبحث كثير من المسلمين عن دعاء الشهر الهجري الكريم حيث مولد رسول الله عبر محرك البحث العالمي جوجل، وفضل الدعاء عظيم خصوصًا عندما يكون في يوم الجمعة.

في ساعة الاستجابة.. دعاء أول جمعة من ربيع الآخر دعاء شهر ربيع الآخر.. كلمات تُخرجك من الحزن والضيق دعاء غرة ربيع الآخر 

« اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى -عليه السلام-، وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداود -عليه السلام-، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك، ياعلام الغيوب أطفأت غضبهم بلا إله إلا الله، واستجلبت محبتهم».

“يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث اصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين”.

« اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بكَ مِن زَوَالِ نِعْمَتِكَ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ، وَفُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ، وَجَمِيعِ سَخَطِكَ».

«اللَّهمَّ إنِّي أعوذُ بك مِن البخلِ وأعوذُ بك مِن الجبنِ وأعوذُ بك مِن أنْ أُرَدَّ إلى أرذَلِ العُمُرِ وأعوذُ بك مِن فتنةِ الدُّنيا وأعوذُ بك مِن عذابِ القبرِ».

« اللَّهمَّ إنِّي أعوذُ بِكَ منَ الْهدمِ ، وأعوذُ بِكَ منَ التَّردِّي ، وأعوذُ بِكَ منَ الغرَقِ والحريقِ ، وأعوذُ بِكَ أن يتخبَّطني الشَّيطانُ عندَ الموتِ ، وأعوذُ بِكَ أن أموتَ في سبيلِكَ مُدبرًا وأعوذُ بِكَ أن أموتَ لديغًا».

 

أدعية شهر ربيع الآخر 

 

«اللهم إني أسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات، وثبتني وثقل موازيني، وحقق إيماني، وارفع درجتي، وتقبل الخير وخواتمه وأوله وآخره وظاهره وباطنه والدرجات العلى من الجنة».

«اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى -عليه السلام-، وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداود -عليه السلام-، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك، يا علام الغيوب أطفأت غضبهم بلا إله إلا الله، واستجلبت محبتهم».

«اللهم ارزقنا التوفيق، وزدنا علمًا وعملًا صالحًا، واجعلنا من المتقين المخلصين، اللهم إني توكلت عليك وسلمت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك».

«اللهم إني أسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك، والغنيمة من كل بر والسلامة من كل إثم. لا تدع لي ذنبا إلا غفرته ولا هما إلا فرجته، ولا حاجة هي لك رضا إلا قضيتها يا أرحم الراحمين».

«اللهم أسألك بعظيم قدرتك أن تجعل إخوتي وأهلي من عبادك الصالحين، وتجعل ختام أمرهم جنة الخلد يا رحمن يا رحيم. يا واسع الرزق يا كريم».

 

مقالات مشابهة

  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • دعاء غرة ربيع الآخر.. كلمات يجبر الله بها خاطرك وقلبك
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية "إسكوبار الصحراء" بعد جلسة مثيرة حول حفل زفاف لطيفة رأفت
  • أذكار يوم الجمعة.. كلمات مستحبة احرص على ترديدها في هذا اليوم
  • الرئيس السيسى: تحية متجددة لروح البطل الشهيد الرئيس محمد أنور السادات
  • من ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية.. مقدمة لما جبريل عن حفل تخرج دفعة جديدة في الأكاديمية العسكرية
  • دعاء شهر ربيع الآخر.. كلمات تُخرجك من الحزن والضيق
  • «أمهات الأشجار».. دعوة للتأمل من إصدار «كلمات»
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ميرنا نور الدين
  • زين كرزون: أول ما دخلت أوتيل في باريس طلعوا يفكروني إنجلينا جولي .. فيديو