المرأة والمنوعات، يوم المانجو ما سعر ثمرة ميازاكي الهندية أغلى فاكهة في العالم وفوائدها؟،تعتبر فاكهة المانجو من الفواكه المفضلة عند الكثير من الأشخاص وذلك لطعمها اللذيذ .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يوم المانجو.. ما سعر ثمرة ميازاكي الهندية أغلى فاكهة في العالم وفوائدها؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يوم المانجو.. ما سعر ثمرة ميازاكي الهندية أغلى فاكهة...

تعتبر فاكهة المانجو من الفواكه المفضلة عند الكثير من الأشخاص وذلك لطعمها اللذيذ والعناصر الغذائية التي تحتوى عليها والتي لا يستغنى عنها أي شخص، وتختلف أسعار الثمرة الصيفية من دولة لأخرى، وبمناسبة يوم المانجو الوطنى حسب موقع " daysoftheyear"، نستعرض في التقرير، أغلى نوع مانجو في العالم، وفقاً لما ذكره موقع " livemint".

ثمرة ميازاكي

 

ما أغلى نوع مانجو في العالم؟ 

يعتبر أغلى نوع مانجو في العالم هو "ميازاكي" أو كما تسمى أيضاً بـ" Eggs of Sunshine "، وتزرع عادة في اليابان ولكن في الفترة الأخيرة أصبحت تزرع أيضاً في الهند في منطقة بيربهوم في غرب البنجال، حيث زرعت شجرة مانجو ميازاكي في مدينة دوبراجور بمنطقة بيربهوم بالهند.

مانجو ميازاكي

 

نمت مانجو ميازاكي في مدينة ميازاكي في محافظة كيوشو اليابانية واشتق أسمها من اسم المدينة، وعادة ما يزيد وزنها عن 350 جرامًا وتحتوي على نسبة 15 في المائة أو أعلى من السكر، وتشتهر بمظهرها ولونها المختلفين عن أصناف المانجو المعتادة المنتشرة في الهند وجنوب شرق آسيا.

ميازاكي

و بدأت زراعة مانجو ميازاكي في ميازاكي في أواخر السبعينيات وأوائل الثمانينيات، وتحتاج لطقس دافئ وساعات طويلة من ضوء الشمس والأمطار الغزيرة وتحصد مابين أبريل وأغسطس.

ويحتوى هذا النوع من المانجو على العديد من العناصر الغذائية الهامة منها نسبة عالية من مضادات الأكسدة و بيتا كاروتين وحمض الفوليك.وأشار التقرير إلى أن سعر كيلو جرام من مانجو "ميازاكي" أو كما تسمى أيضاً بـ" Eggs of Sunshine "، يمكن أن يقدر بالمصرى قرابة الـ 60 ألف جنيه.

 

 

 

 

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی العالم

إقرأ أيضاً:

هيثم نبيل يستعد لطرح أغنيته الجديدة "قلبي يا نيلة"

يستعد الفنان هيثم نبيل لتجهيزات إطلاق أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان "قلبي يا نيلة "خلال الفترة المقبلة ومن المقرر طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال هيثم نبيل

يذكر أن آخر أعمال هيثم نبيل أغنية "زى زمان" من ألحانه وكلمات سارة سعيد وتوزيع عادل حقى.

هيثم نبيل وتقول كلمات اغنية قلبي يا نيلة:

أنا عارف مفيش فرصة اشوفك تاني زي زمان.. أنا عايش حياة ناقصة بشوف الدنيا لون بهتان.. ده لو كان عمرنا بيرجع هعيده عشان أعيشهولك.. كلام أنا نفسى أقولهولك ده لو يجمع مابيننا مكان.. مكمل ناس بتحتاج لي وبحتاج لك يا أغلى الناس.. وبكتب في الغياب عنك غيابك موت الاحساس.. لانا بنساكي ولا بقدر أشوفك ماضي عدى خلاص.. بقيت عايش ومش عايز أقابل ناس ينسوني.. ولما يجيبوا يوم سيرتك تبان اوجاعي في عيوني.. وحشتيني يا أغلى الناس وجودك كان بيحييني.. ودايما حاجة ناقصاني ويوم بيجيب وراه التاني.. كإنك عايشة جوايا معايا وعني مابعدتيش.. ومهما البعد بيننا يطول ولا حاجة تنسيني.. مغيرش الفراق قلبي ولا حتي السنين قادرين.. يسموا اللي احنا فيه ذكرى برغم ان احنا متفارقين.. تغمض عيني أشوف صورتك تفتح قلبي يناديلك.. ده لو دائي الوحيد انتي أنا راضي اعيش بيه سنين.

هيثم نبيل  Kingdom of the Planet of the Apes يحصد أرقام قياسية بالسينمات المصرية

مقالات مشابهة

  • هيثم نبيل يستعد لطرح أغنيته الجديدة "قلبي يا نيلة"
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • أسعار المانجو في سوق العبور اليوم
  • أسعار المانجو اليوم في سوق العبور.. الكيلو يبدأ من 15 جنيها
  • أمريكا تعلن عن مكافأة 5 ملايين دولار لمن يصل ل ”المرأة الأخطر في العالم”..والكشف عن الجريمة المتورطة فيها
  • أمريكا ترصد 5 ملايين دولار لمن يصل لـ "المرأة الأخطر في العالم".. والكشف عن تهمتها
  • أسعار المانجو في سوق العبور اليوم الجمعة 28-6-2024
  • رانيا يحيي: المرأة المصرية كانت المحرك الرئيسي في ثورة ٣٠ يوينو
  • فيفا: تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال..منافسات قوية بين منتخبات في رصيدها الكثير من الخبرات
  • عاجل.. «ترامب»: العالم يظن أننا أغبياء لأن بايدن يقدم الكثير إلى الدول دون مقابل