اخر خبر، رجل يقتل ابنته ويهشم رأسها بعدما ظهرت على تيك توك،قتل أب عراقي من مدينة الديوانية، مركز محافظة القادسية جنوب العراق ، ابنته بعدما .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رجل يقتل ابنته ويهشم رأسها بعدما ظهرت على تيك توك، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رجل يقتل ابنته ويهشم رأسها بعدما ظهرت على تيك توك

قتل أب عراقي من مدينة الديوانية، مركز محافظة القادسية (جنوب العراق)، ابنته بعدما نشرت عن طريق الخطأ مقطعاً ظهرت فيه على تطبيق “تيك توك”.

وأوضحت منظمة حقوق المرأة العراقية لدعم النساء والعائلات، أن أباً قتل ابنته البالغة من العمر 10 سنوات بسبب انتشار فيديو لها على تطبيق “تيك توك” في محافظة الديوانية جنوبي البلاد، مشيرة إلى أنه من المفترض أن يتم نصح الأطفال لا قتلهم وإنهاء حياتهم.

وأفادت سيدة يبدو أنها والدة الطفلة أن الأب انهار ضرباً على صغيرتها بشكل عنيف، ثم بدأ بخنقها، مبينة “حاولت الدفاع عنها لكنه ضربني ثم أكمل تعنيف الطفلة”، مضيفة: “هو لا يتعاطى ولكنه كان دائماً يقول البنت عار وفي حال كبرت ماذا سنفعل؟ لذلك يجب التخلص منها من الآن”.

وذكر آخر يبدو أنه مقرب من العائلة، مبيناً أن الأب كان قبل الجريمة يتحدث دائماً أن البنت عار على أهلها، وقال “ضربها وهشم جمجمتها وكسر أسنانها و6 من أضلاعها”، متابعًا: “السبب خوفاً من أن تكبر وتقوم بفعل معين وتجلب العار لعائلتها”، وقال “هذا وحش كاسر ليس من البشر.. لأنه قتل طفله من صلبه”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

3 طرق سحرية لفقدان الوزن.. «هتنسف الكرش في دقائق»

زيادة دهون البطن وظهور الكرش معاناة كبيرة يعيش بها بعض الأشخاص وهو ما يسبب لهم شعورًا بالضجر تجاه عدم التمتع باللياقة البدنية المطلوبة، خاصة مع القيام بمحاولات عديدة للقضاء على هذه المشكلة بشكل نهائي لكن دون جدوى أو نتائج واضحة.

طرق فعالة للتخلص من الكرش فورًا 

للتخلص من الكرش فورًا وخلال فترة زمنية قصيرة، يمكن اتباع بعض الوصفات والنصائح الصحية اليومية التي تساهم في القضاء على هذه المعاناة بصورة نهائية وفعالة.

نصائح صحية عديدة يجب على من يعانون من أزمة الكرش اتباعها، يأتي على رأسها شرب كميات وفيرة من الماء بشكل يومي، وفق الدكتورة مروة شعير، أستاذ مساعد الأغذية الخاصة والتغذية بمعهد بحوث تكنولوجيا التغذية، خلال حديثها لـ«الوطن».

وتنصح شعير أيضًا بممارسة بعض التمارين الرياضية الخاصة بنسف دهون البطن بشكل ملحوظ، ويأتي على رأسها تمارين «العَجلّة»، ومن ثم ممارسة تمارين الأيروبكس الأقوى بصورة تدريجية، ويأتي ذلك بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي صحي. 

مواد غذائية تسبب ظهور الكرش

ظهور الكرش يأتي بشكل كبير نتيجة تراكم الدهون في منطقة البطن بصورة كبيرة نتيجة تناول بعض المواد الغذائية التي يأتي على رأسها أنواع الجبن صفراء اللون مثل «الرومي» وغيرها، إذ تتميز هذه الأنواع بكونها عالية الدهن ما يسبب زيادة الوزن بمناطق البطن والأرداف. 

وينضم إلى الجبن الرومي مبيضات القهوة، التي تزيد من دهون البطن والأرداف بصورة كبيرة أيضًا، إذ يتناولها العديد من الأشخاص بشراهة كبيرة مع تناول النسكافية وغيره من أنواع الكافيين المختلفة، فضلًا عن تسببها أيضًا في تثبيت الوزن لفترة طويلة.

 

مقالات مشابهة

  • منة فضالي تثير حيرة الجمهور بالأبيض..هل تلمح للزواج؟ (صور)
  • رمضان عبدالرازق يظهر لأول مرة بعد جدل فرح ابنته.. والجندي ينصفه
  • كانسيلو يتجول برفقة ابنته في أحد المولات
  • مراهق يقتل والده بعدما رفض إعطاءه المال
  • وفاة رئيس بيرو السابق عن عمر يناهز 86 عامًا
  • خبيرة بالشؤون الأمريكية: هاريس ظهرت فقط للدفاع.. وترامب كان متماسكًا (فيديو)
  • جاري تغيير اسمه إلى ”عمر”.. أحمد سيف حاشد يفاجئ الجميع بعدما أعلن تزويج ابنته بالأمريكي ”شارلز” وينشر أول صورة للعروسين
  • داس على رأسها حتى الموت.. ضبط المتهم بقتل قطة في المعادي
  • خبيرة طاقة تكشف مفاجأة عن مغزى ظهور النحل بالمنازل.. وتحذر: البق يجلب الفقر
  • 3 طرق سحرية لفقدان الوزن.. «هتنسف الكرش في دقائق»