صدى البلد:
2024-07-03@12:49:10 GMT

أحمد سعد: حاسس إني طيب وغلبان ومبحبش أبان كده

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

حل الفنان أحمد سعد ضيفًا على برنامج Abtalks الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وكشف أحمد سعد عن أبرز المحطات فى حياته الفنية والشخصية .

وقال أحمد سعد :" كنت عامل أغنيتين سألت نفسي كتير من أكتر الأغاني اللي بتعبر عني وأغنية أنا إنسان، وبحس إني ببان على شكلوأنا من جوا شكل تاني خالص والصراع بين الخير والشر هو ده أنا.


 

وأوضح :" حاسس إني أنا طيب وغلبان ومبحبش أبان طيب وغلبان  بس أنا كده مع نفسي بيصعب عليا نفسي والناس وفي علاقة روحانيةبيني وبين نفسي.. وبحب أبين للناس إني الجامد والقوي وأصيع واحد في الكوكب.

يذكر أن أحمد سعد يعيش حالة من النشاط الفني بعد أن قدم عددا من الأغنيات المنفردة خلال الفترة الماضية احتل بهم صدارة التريند، وكانت آخر أغنياته " بعتذرلك" والتي تعاون فيها مع الملحن إسلام رفعت .

وقدم في السينما أغنية فيلم أبو نسب للفنان محمد إمام و ياسمين صبري " كدة لأ" من ألحان إيهاب عبد الواحد، وكذلك وأغنية " كله فالصو" مع الفنان بهاء سلطان وكانت الأغنية الدعائية لفيلم اسعاد يونس كله فالصو .

وكان أحمد سعد قدم عدة حفلات ناجحةـ كان آخرها في دبي بالقرية العالمية وهو الحفل الجماهيري الأضخم في القرية بعد أن تخطى الحضور أكثر من 40 ألف شخص. 

وتصدر أحمد سعد التريندـ الأسبوع الماضي-؛ بعد أن شارك في دعم الاقتصاد المصري بالتبرع بمبلغ 50 ألف دولار، وهي المبادرة الأولى من نوعها من قبل المشاهير.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي أنس بوخش اسعاد يونس الفنان أحمد سعد أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

من داخل الجيم.. أحمد عز يجتمع بنجوم مسرحية "ملك والشاطر"

شارك المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية محبيه لأحدث ظهور لأبطال مسرحة «ملك والشاطر»، والتي تُعرض حاليًا بداخل المملكة العربية السعودية في الرياض على خشبة مسرح بكر الشدي، تحت شعار "كامل العدد"، للنجم أحمد عز والفنانة يسرا، والتى تجمعها معه لأول مرة بعد مرور 22 عامًا من مشاركتهما في مسلسل «ملك روحي».


ونشر تركى آل الشيخ صورة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وظهر فيها كلا من الفنان أحمد عز، وبرفقة الفنان سيد رجب، الفنان الشاب مصطفى غريب، والمخرج محمد المحمدي، وظهرو داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية "الجيم".

 

تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"


مسرحية" ملك والشاطر" تضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهي بطولة كلًا من النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

 

تدور أحداث مسرحية “ملك والشاطر” قصة الشاطر حسن، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد عز، ويسعى للحصول على «السعسع الأسود» الذي طلبته الملكة مهرا ليتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات طويلة.

مقالات مشابهة

  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • الحزب المصري الديمقراطي: «المواطن مكانش حاسس إنه أولوية عند الحكومة»
  • محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • بصور من الكواليس.. أحمد حلمي يروج لحلقته في برنامج "بيت السعد"
  • وفاة الفنان المجاهد الطاهر بن أحمد عضو الفرقة الفنية لجبهة التحرير الوطني
  • أحمد فريد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "أنا مشيتلك"
  • من داخل الجيم.. أحمد عز يجتمع بنجوم مسرحية "ملك والشاطر"
  • السبت المقبل.. أولي حلقات برنامج "بيت السعد" على MBC مصر
  • “نفسي أموت”.. إدوارد يثير الجدل بتصريح صادم