شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عمل بورسعيد تفتتح العام الجديد بالتدريب على الجلود الصناعية، افتتحت مديرية العمل بمحافظة بورسعيد  البرنامج التدريب  الجديد على تشغيل الجلود الصناعية لعدد 15 متدربا ومتدربة ، ضمن متابعة تنفيذ بروتوكول بين .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عمل بورسعيد تفتتح العام الجديد بالتدريب على الجلود الصناعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عمل بورسعيد تفتتح العام الجديد بالتدريب على الجلود...

افتتحت مديرية العمل بمحافظة بورسعيد  البرنامج التدريب  الجديد على تشغيل الجلود الصناعية لعدد 15 متدربا ومتدربة ، ضمن متابعة تنفيذ بروتوكول بين وزارة العمل ومؤسسة المستقلين الدولية والذى يهدف إلى تبادل خبرات وتعاون مع "مؤسسة المستقلين الدولية"  لتدريب الشباب على الحرف والمهن المختلفة.

يأتي ذلك في اطار توجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالتنسيق مع الشركاء الاجتماعيين لتوفير مزيد من فرص العمل والتدريب للشباب من الجنسين فى إطار توجيهات القيادة السياسية بالإهتمام بالشباب وتطوير قدراتهم وتأهيلهم لسوق العمل .

وأوضح عبدالونيس عبدالله مدير المديرية ، أنه تم  افتتاح برنامج تشغيل جلود صناعية لعدد 15 متدربا ومتدربة ضمن متابعة تنفيذ البروتوكول المبرم بين وزارة العمل ومؤسسة المستقلين الدولية والذى يهدف إلى تبادل خبرات وتعاون مع "مؤسسة المستقلين الدولية"  لتدريب الشباب على الحرف والمهن المختلفة، حيث يعد برنامج تشغيل الجلود الصناعية هو الأول من نوعه ببورسعيد .

وتفقد مدير المديرية مركز تدريب شركة ضفائر السيارات بديوان عام المديرية  لمتابعة الدورة التدريبية المنفذة حاليا بالمركز لعدد 12 متدربا ومتدربة ، كما حرص على التواصل مع كل المتدربين والاستماع إليهم لمعرفة احتياجاتهم لتقديم المساعدة اللازمة إليهم وتذليل أى صعوبات قد تواجههم حتى يتمكنوا من اجتياز التدريب بنجاح وتوفير فرص عمل لهم بشركة تصنيع ضفائر السيارات بجنوب بورسعي.

وذلك بحضور الكيميائى منار العوضى مدير مركز التدريب بالمديرية ، وحنان محمود باحث بالمركز ، وهانى عيسى موجه فنى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية لـ محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين الجدد

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء حركة المحافظين الجدد، منهم تعيين اللواء محب حبشي خليل، محافظ لبورسعيد، خلفا للواء عادل الغضبان الذي استمر في منصبه لما يقرب من 8 سنوات.

من هو اللواء محب حبشي؟

وكان اللواء محب حبشي خليل، محافظ بورسعيد الجديد، تمت ترقيته في ديسمبر الماضي من قائد المنطقة الجنوبية العسكرية إلى منصب مساعد لوزير الدفاع والإنتاج الحربي.

قائد المنطقة الجنوبية العسكرية

والمعروف عن اللواء محب حبشي خليل محافظ بورسعيد أنه قدم نموذجاً للأمانة والإخلاص والتفاني في أداء الواجب خلال فترة عمله قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، إضافة إلى حرصه الدائم على توفير كافة الإمكانات لبناء وتأهيل القادة والضباط في مختلف المستويات، بالإضافة إلى التعاون المخلص، مع عدد من مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني لصالح المواطنين.

كان أهالي بورسعيد قد ترقبوا إعلان محافظ بورسعيد الجديد ضمن حركة المحافظين مطالبين الرئيس السيسي بتغيير الدماء وعدم إنكارهم لما بذله اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ابن المحافظة من انجازات عديدة خلال تواجده في بورسعيد

مقالات مشابهة

  • مدينة الجلود تحدد 5 مطالب أساسية من الحكومة الجديدة للنهوض بالصناعة
  • عاجل - من هو اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين 2024؟
  • السيرة الذاتية لـ محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين الجدد
  • الكويت تفتتح مهرجانها الثقافي الصيفي الـ 16 بـ «ليلة الحريبي»
  • "ليلة الحريبي" .. الكويت تفتتح مهرجانها الثقافي الصيفي الـ 16
  • محافظ بورسعيد يكرم « رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة لبلوغه سن المعاش
  • ما هي الجهات المنوط بها تشغيل العمالة المصرية بقانون العمل؟
  • الأوقاف تفتتح 16 مسجدًا الجمعة المقبلة
  • وزيرة الثقافة تفتتح ورشة العمل الدولية حول حماية وصون تقاليد الطعام
  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل لعدد من الشباب ومشروعات للأولى بالرعاية