تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لفكرة تعمل على تنفيذها شركة صينية بهدف حماية سائقي الدراجات النارية "الموتوسيكلات" من الحوادث.

حزام هوائي

أظهر المقطع الذي تم نشره عبر حساب الصين بالعربية على موقع إكس عرض توضيحي للفكرة الصينية التي تتمثل في وسائد هوائية على شكل حزام يقوم بربطه سائق الدراجة الهوائية حول الخصر ليتم فتحه وحماية جسمه "بالكامل" عند تعرضه لأي اصطدام.

لاقت الفكرة التي أعلن حساب الصين بالعربية أنها جاري تحويلها لمنتج وقريبًا سيتم إنتاجه بشكل ضخم تفاعلًا كبيرًا بين المتابعين حيث قال أحدهم "رائع جدا إذا كان فعلا يحمي في الواقع". بينما قال آخر "مستحيل أن تنتفخ بهذا الحجم سريعا أثناء الحادث لأن الحادث يقع خلال ثواني". فيما أضاف ثالث " هي فكرة حلوة بس المهم ألا يتسبب في الاختناق أو الضغط الزائد على الجسم".

????????
???? قدمت شركة صينية فكرة وسائد هوائية لحماية سائقي الدراجات النارية????
قريباً الإنتاج الضخم????
فكرة سديدة وحكيمة لحماية الناس. pic.twitter.com/OZNpmVfh4S

— الصين بالعربية (@mog_china) February 26, 2024

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شركة صينية سائقي الدراجات النارية الموتوسيكلات الحوادث

إقرأ أيضاً:

استشارية نفسية تقدم نصائح لأهالي طلاب الثانوية العامة (شاهد)

وجهت الدكتورة نهى السبع، استشاري الطب النفسي بجامعة عين شمس، رسالة إلى أهالي طلاب الثانوية العامة، قائلة: «ما يحدث هو أننا نرى مشاكل الثانوية العامة من قبل بداية السنة».

تغيير مفاجئ في امتحانات الثانوية العامة 2024 ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بسبب سهولة امتحانات الإنجليزي بالإسماعيلية توتر الطلاب وفقدان الثقة

وأضافت السبع خلال لقائها مع الإعلامية فاتن عبد المعبود والإعلامية عبيدة أمير ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، «نشعر بقلق وتوتر للطلاب وفقدان الثقة بينهم وبين أهاليهم قبل بداية الثانوية العامة بالفعل، وبنلاقي صراعات بين الأهالي والأولاد في السنوات ما قبل الثانوية العامة».

الثانوية العامة

وتابعت استشاري الطب النفسي: «أكتر مشكلة لدينا هو أننا حاطين الثانوية العامة قدامنا حد فاصل، وأن الحياة قبل الثانوية العامة شيء وبعدها شيء آخر، فكأن هذه النقطة هي الحاجز الفاصل».

واختتمت الدكتورة نهى السبع: «الزمن تغير ولم يعد هناك كليات قمة كما كان الحال من قبل، والأهم هو العمل على اكتساب مهارات جديدة».
 

مقالات مشابهة

  • شرطة رأس الخيمة تطلق لوحات أرقام الدراجات النارية الجديدة فئة كود 1 بالتعاون مع هيئة الموارد العامة برأس الخيمة والإمارات للمزادات
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة في المنطقة
  • قائد الكشافة الإسلامية الأمريكية: السعودية تقدم نموذجاً رائعاً في خدمة الحجاج
  • ضبط لصوص الدراجات النارية فى حملات أمنية
  • استشارية نفسية تقدم نصائح لأهالي طلاب الثانوية العامة (شاهد)
  • ضبط 494 مخالفة لقائدي الدراجات النارية
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالبحيرة: نفذنا 3 جرائم بأسلوب المغافلة
  • الأمن يبحث عن سارق سرقة سيارة شركة الكهرباء
  • شركة صينية تفشل باختبار صاروخ فضائي جديد (فيديو)
  • ندوة مصرية صينية لبحث سبل التعاون بمجالات الصناعات السينمائية بين القاهرة وبكين