يمثل منزل أحلام في الكويت واحدا من أشهر المنازل المترفة والتي وصلت لها وسائل الإعلام، حيث لم تتستر على مستوى الترف والأناقة الذي يميزه على عكس الكثير من المشاهير.

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، مقطع فيديو متداول لها عبر موقع الفيديوهات والصور "إنستجرام"، حول منزل الفنانة أحلام الفاخر من الداخل في الكويت.

View this post on Instagram

A post shared by derlanda (@soha_ayla)

شاهد قصر الفنانة أحلام الفاخر من الداخل "لا تصدق ما تراه" شاهد قصر الفنانة أحلام الفاخر من الداخل لا تصدق ما تراه (1) شاهد قصر الفنانة أحلام الفاخر من الداخل لا تصدق ما تراه (2) من هي الفنانة أحلام؟

أحلام الشامسي هي مغنية إماراتية وُلدت في 13 فبراير 1968. تعتبر أحلام واحدة من أبرز المغنيات في الوطن العربي، وقد حصلت على لقب "الملكة" من قبل جمهورها. تمنحها شعبية كبيرة في عروض الحفلات والمهرجانات في مناطق مختلفة من العالم العربي.

وقد أطلق عليها الفنان السعودي محمد عبده لقب "فنانة الخليج"، مما يعكس تأثيرها ونجاحها في عالم الموسيقى الخليجية. قدمت أحلام الشامسي العديد من الحفلات الناجحة وشاركت في مهرجانات دولية مثل مهرجان قرطاج الدولي في تونس ومهرجانات رام الله وبير زيت في فلسطين، ومهرجان جرش في الأردن، وغيرها من الفعاليات في ليبيا والجزائر وتدمر في سوريا ومهرجانات موازين العالمي ومراكش في المغرب ولبنان، وإن مشاركتها في هذه المهرجانات والحفلات في عدة دول تبرز تأثيرها وجاذبيتها الفنية على الجماهير العربية.

حياتها الفنانة أحلام الشخصية

وولدت أحلام الشامسي في إمارة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة. والدها هو المغني الشعبي علي الشامسي، واسمها الحقيقي هو "ميثاء". حصلت على اسم "أحلام" من قِبل والدها تقديرًا لطبيبة مصرية اسمها أحلام، التي أسعفتها وهي رضيعة بعد سقوطها وإصابتها بجرح خطير في جبينها.

ونشأت أحلام في البحرين بينما كانت تربى فيها كطفلة. تلقت تعليمها الأساسي في مدارس المحرق، ثم اتجهت لدراسة الشريعة الإسلامية، ولكنها لم تكمل دراستها بسبب اهتمامها بالغناء، على الرغم من معارضة أهلها. ورغم أنها كانت حافظة لأجزاء كثيرة من القرآن، إلا أنها انتقلت إلى مجال الفن والغناء.

وتزوجت أحلام في 18 يونيو 2003، من بطل الرالي القطري مبارك الهاجري. بعد الزواج، حصلت على الجنسية القطرية، ولديها ثلاثة أبناء: فاهد، وفاطمة، ولولوة.

وتُعتبر أحلام من أغنى الفنانات في الشرق الأوسط، وتمتلك منازل في قطر ودبي، وأيضًا بيوت في مصر ولندن ولبنان وباريس. بعد ولادتها لابنتها لولوة، انتشرت شائعات حول وفاتها بسبب خطأ طبي، ولكن تم تكذيب هذه الأخبار من قبل شقيقها وزوجها اللذين أكدوا على صحتها وطلبوا احترام خصوصيتها وعدم نشر أخبار غير صحيحة حول وضعها الصحي.

مسيرة الملكة أحلام الفنية

وبدأت أحلام الشامسي مسيرتها الفنية في أواخر الثمانينات من خلال إحياء حفلات الزفاف في دول الخليج، وكانت هذه البداية لفترة قصيرة. في عام 1995، بدأت مسيرتها الفعلية مع الملحن أنور عبد الله، الذي ساعدها حتى وقعت عقدًا مع شركة فنون الإمارات. طرحت ألبومها الأول بعنوان "أحبك موت" في عام 1995، الذي حقق نجاحًا ملحوظًا.

وأطلقت ألبومها الثاني بعنوان "مع السلامة" في عام 1996، والذي حقق نجاحًا كبيرًا أيضًا. احتوى الألبوم على تعاونات مع عدة فنانين وكتّاب أغاني وملحنين، وأبرزت فيه أغنية "تدري ليش" التي حققت شهرة واسعة، مما زاد من شهرتها في الوطن العربي.

كما شاركت أحلام في برنامج "آراب آيدول"، النسخة العربية من برنامج "أمريكان آيدول"، حيث كانت عضوًا في لجنة التحكيم. كما شاركت في برنامج "ذا كوين - الملكة" الذي عُرِضَ على تلفزيون دبي، والذي أثار الكثير من الجدل وتوقف بعد عرض الحلقة الأولى.

وتعرضت أحلام للإقصاء من لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، ولكن عادت إلى البرنامج بعد فترة قصيرة. شاركت أيضًا في برامج أخرى مثل "ذا كوين" وبرنامج "سعودي آيدول" على MBC 1.

وفي ديسمبر 2023، قدمت أحلام برنامجًا حواريًا فنيًا بعنوان "أحلام ألف ليلة وليلة" على تلفزيون أبوظبي، حيث استضافت نجومًا من الوطن العربي في ثلاثة عشر حلقة في إمارة أبوظبي.

الفنانة أحلام الفنانة أحلام ألبومات الملكة أحلام

1995: أحبك موت

وش ذكركارجوك تنسانيانا ربي بلانيمثيرأحبك موتقلبي الليما نسيتك ثوانياريش العين

1996: مع السلامة

مع السلامةهوى غيريأغلى إنسانفضها سيرهنسيتكتدري ليش

1997: كيف ارضى

قول عني ما تقوللما قلبيمن اكونخذوه الناسكيف ارضىأنت السؤال

1998: ما يصح إلا الصحيح

ما يصح الا الصحيحتناظر الساعةتحس فينييجي منك أكثرمصير الحيأمير المحبينيا طالب الصلح

1999: طبيعي

راضي بحبكإلا يا طيرولا تسوىيا كيف تنشدطبيعييجيلك يومفيك الخيرالحب ماهو عيب

2000: مختلف

احتاجك اناوش فيك غايبشاف نفسهالمحبة أرضمختلفضحكتنيتسألني اخباركالمكانشرق وغرب

2001: لعلمك بس

لاتصدقونهيا ليل يا جامعذبحك الحبعايش حياتكلعلمك بسالمحبة ماهي كلمةتعذبني تجرحنيبابهم سدهغلات أميشكلي حبيتكاخافعجيبةناسيهالحين جيت

2003: أحسن

احسنليه متضايقتغير الوقتباب الليليا واحشنالك عيونيعلشانكالله يعين قلوبهملا تقولقديمةلا تعيد ولا تزيدسكوتك

2006: الثقل صنعه

أكثر من أولناويلك على نيةليه يا دنياالثقل صنعهبطلنا نحبطولتاقسميا حليلهتعاهدتوابالراحةعاديراسكهلا بالجرحما تسأل

2009: هذا أنا

هذا أناالفرقةفكوني منههذا الليتوك فضيتعساك بخيرتعودت الجراحآخر الاخبارجديد شسويلكناوي تروحطبعي كذاصدقت باليويلك

2013: موعدك

موعدكبغيظكبروضة قلبكحبي ركادةيتهيأ لهاستر يا ستارالقلب بيتكتوبةالحزن حزنيطول ما قلبكالله يا قاسيحبايب آخر زمنغلاة عيونك وقلبكيا ساحرنيوش فيك

2015: ابتحداك

مين اثر عليكابتحداكظنك الأول غلطكأني عمري ما حبيتارسي على برعلى شانكفوق ما تصوركلمة زعلملهوفة لصوتك

2016: يلازمني خيالك

يلازمني خيالكأبي أميومستغربحمال أسيةحبيبي ماظنيت بك خيراطلقةالجهات المستحيلةوليهيستاهل الجرح

2021: فدوة عيونك

فدوه عيونكعيوني بسحزينزوبعهيا ادمي حسدفتر وممحاهتشرق الشمس وتغيبالله يرحمهدمعه زرقاالفرقاابن التراب خاطري ضايقما سالت الا عليكلا بارك الله في الغياببريءباب قلبيخطاك اللاشىلا يروح الليلبعض الناستمردبعض الاوقاتسر معلنمابه تفاصيلموعدنا الاخيرعشان اتتوبتسولف عبرتي

2023: رزق الورد

تعالى نعوفرزق الوردوياك وياكمحد يعرف أخباركحظيوجه بغداد

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحلام الفنانة أحلام اخبار أحلام الملكة أحلام أحلام الشامسی أحلام فی

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام (عاد الحبيب المنتظر) الفنانة ريماز ميرغني تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة من القاهرة مع صديقتها المطربة مكارم بشير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو حديث للفنانة المعروفة ريماز ميرغني, وجد اهتمام المتابعين.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهرت الفنانة ريماز ميرغني, في المقطع مع زميلتها وصديقتها الفنانة مكارم بشير.

الفيديو الذي قامت مكارم, بتصويره خلال جلسة جمعتها بصديقتها ريماز بالقاهرة, دندنت فيه الأخيرة برائعة الفنان صلاح مصطفى, (عاد الحبيب المنتظر) وسط اعجاب جمهور المطربتين على مواقع التواصل.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: حديث النتن ياهو عن الشرق الأوسط الجديد أضغاث أحلام
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام (عاد الحبيب المنتظر) الفنانة ريماز ميرغني تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة من القاهرة مع صديقتها المطربة مكارم بشير
  • مستوحى من الزهور.. جورجينا تطرح عطرها الجديد| لن تصدق ثمنه
  • ما هو التصوف وما معناه؟.. علماء الأزهر الشريف يجيبون
  • كلوديا حنا عضو لجنة تحكيم مسابقة الفيلم العربي بالإسكندرية السينمائي
  • شاهد بالصور.. المنظمه العربية للتنمية الزراعية تحتفل بيوم الزراعة العربي 2024
  • بعد "ديربي مدريد".. أرقام لا تصدق للريال
  • ميثاء الشامسي: استضافة أبوظبي المؤتمرات العالمية يعزز دورها
  • بعد 3 أشهر من الزواج.. سلمى أبو ضيف حامل في مولودتها الأولى (فيديو)
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين