بوابة الوفد:
2024-07-01@17:53:41 GMT

الخضري: بلدية المحلة واجه الأهلي بدون خط دفاع

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن نادي بلدية المحلة واجه الأهلي بدون خط دفاع أو حارس مرمى، وحدثت كوارث عديدة من جانب الإدارة الفنية للفريق طوال اللقاء، ولذلك استقبلت شباكه خمسة أهداف في اللقاء.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "محمد مجدي أفشة قدم مستوى جيد مع الأهلي ولابد من مشاركته اساسيا في مباريات الدوري، وهو بصمته واضحة في خط وسط الفريق، وسام أبوعلي مكسب كبير للأحمر، وأخيرا الأهلي وجد ضالته".

واضاف: "المهاجم الأجنبي لابد أن يتألق ويحرز أهداف فور مشاركته في المباريات، وسام أبوعلي حصل على ثقة كبيرة ونال إشادة كبيرة بعد لقاء البلدية كما أن كولر منحه ركلة الجزاء لزيادة لاثقة بنفسه، وانتوني موديست بدأ يظهر بشكل جيد".

وأكمل: "كريم نيدفيد من العناصر الجيدة ومن مكاسب الأهلي فنيا، ورضا سليم لاعب سريع ومهاري ولو كان يلعب بجواره معلول من البداية كان سيفرق كثيرا، والاهلي لديه عناصر قوية في مركز الجناح وهناك لاعبين ستبحث عن فرصة مثل عبدالقادر".

وزاد: "كريم فؤاد لاعب جيد وظهر بمستوى طيب في غياب بيرسي تاو، وكولر قام بعمل تدوير كثير في الفريق لان مباريات الدوري تسمح بذلك، وبلدية المحلة كان بعيد عن المستوى ومعظم لاعبي الأهلي قريبين في المستوى".

وأشار إلى أنه تعاطف مع دموع طاهر محمد طاهر، لأنه يحب اللاعب الذي يريد المشاركة في المباريات ولديه الحمية من أجل اللعب، خصوصا أن هناك لاعبين لا يفرق معها المشاركة وتجلس على مقاعد البدلاء بدون رغبة في اللعب، مشددًا على أن كهربا لن يعود بسهولة إلى المستطيل الأخضر، خصوصا بعدما تألق وسام أبوعلي ورغبته في مشاركة أنتوني موديست لأنه كان وراء التعاقد معه.

وأتم: "كان من الصعب على سيراميكا التخلي عن محمد بسام لصالح الأهلي، ومن حق كل نادٍ البحث عن حقوقه، وقد يكون الأهلي قرر استعادة لاعبيه بسبب هذا الموقف".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخضري أحمد الخضري الأهلي بلدية المحلة النادي الأهلي الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن مفاجأة كبرى بشأن قائمة اللاعبين الراحلين عن النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ والتي يأتي على رأسهم الحارس الدولي محمد الشناوي قائد الأحمر.

كريم رمزي يكشف قائمة الراحلين عن الأهلي

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" أول اللاعبين الذين قد يرحلوا عن النادي الأهلي هو محمد الشناوي، وذلك بعدما تلقى العديد من العروض السعودية في الفترة الأخيرة، ولم يبدي اللاعب اعتراضا، نظرا للمقابل المادي الكبير الذي سيحصل عليه ".

وتابع:" بيرسي تاو جناح النادي الأهلي، من أبرز الأسماء المرشحة للرحيل عن القلعة الحمراء، حيث لم يحسم النادي موقفه معه حتى الآن، سواء بتجديد عقده أو الرحيل، ولكن النادي لن يمانع رحيله في حال وصول عرض مناسب".

ثم أشار كريم رمزي: "واللاعب المغربي رضا سليم كذلك على أعتاب الرحيل عن النادي الأهلي، بعدما خرج من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وتحديدا عقب عودته من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في الكتف"

وأضاف:" طاهر محمد طاهر أيضا قريب من الرحيل، مع نهاية الموسم، ويقوم النادي الأهلي حاليا بتسويقه والبحث عن عروض مناسبة؛ حيث لم يصل للاعب أي عروض عربية أو محلية في الفترة الأخيرة؛ ووافق كولر على رحيل اللاعب في ظل تراجع مستواه ".

واستكمل كريم رمزي: " خالد عبد الفتاح، بات على بعد خطوة واحدة من الرحيل عن النادي الأهلي، بعدما خرج من حسابات مارسيل كولر، حيث لم يستفيد منه حتى الآن، ونفس الأمر بالنسبة إلى محمد الضاوي كريستو، وكريم الدبيس، على الرغم من إصابة التونسي علي معلول، ولكن المدرب السويسري لا يعتمد عليه في المباريات، ولذلك طلب من خالد بيبو الرحيل على سبيل الإعارة".

واختتم: " محمود كهربا، بعد أزمته الأخيرة مع السويسري مارسيل كولر، سيعجل من قرار رحيله عن النادي الأهلي، وكذلك بعد أن تم استبعاده من قائمة الفريق لمباراة طلائع الجيش ".
 

مقالات مشابهة

  • الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • وسام أبوعلي يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • هدف الزمالك.. فيوتشر ينجح في ضم ساكالا من زيسكو الزامبي
  • أخر تطورات إصابة ثنائي فيوتشر قبل مواجهة بلدية المحلة
  • التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري