عربي21:
2024-07-04@05:57:02 GMT

تشيلسي يتلقى ضربة موجعة بسبب مهاجمه الفرنسي نكونكو

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

تشيلسي يتلقى ضربة موجعة بسبب مهاجمه الفرنسي نكونكو

 أعلن مدرب نادي تشيلسي، ماوريسيو بوكيتينو، تعرض مهاجمه الفرنسي كريستوفر نكونكو لاصابة جديدة،  من دون أن يوضح نوع الاصابة.

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ليدز يونايتد من المستوى الثاني في ثمن نهائي كأس إنجلترا "سمعنا أمس (الإثنين) أن نكونكو مصاب. ولا نعرف متى تعرض للإصابة".

وعن فترة غيابه، قل المدرب الأرجنتيني إنه سيغيب: "ثلاثة أو أربعة أسابيع": "نأمل ألا يتخطى هذه الفترة".



وكان اللاعب البالغ 26 سنة قد شارك مع فريقه في الشوط الثاني من نهائي كأس الرابطة التي خسرها فريق غرب لندن الأحد ضد ليفربول (0-1) بعد التمديد وخاض أقل من ساعة.

ولم يستهل المهاجم مغامرته مع تشيلسي سوى في كانون الأول / دجنبر، بعد قدومه بصفقة ضخمة الصيف الماضي من لايبزيغ الألماني، بسبب اصابة قوية في ركبته قبل انطلاق الموسم. وتلتها إصابة في الورك أبعدته عن الملاعب في كانون الثاني/ يناير.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية تشيلسي كريستوفر نكونكو تشيلسي كرة القدم كريستوفر نكونكو رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024

تأهل كل لاعبي نادي ريال مدريد الإسباني مع منتخباتهم إلى ربع نهائي يورو 2024، ليصبح بذلك أكثر فريق لديه لاعبون في هذا الدور من البطولة القارية.

واستدعي 13 لاعبا من النادي "الملكي" إلى منتخبات بلادهم وهي: إسبانيا تركيا ألمانيا إنجلترا فرنسا كرواتيا أوكرانيا واللاعبان الوحيدان من الملكي اللذان خرجا من دور المجموعات في يورو 2024 هما: لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا أندريه لونين حارس مرمى أوكرانيا وتأهل 11 لاعبا إلى ثمن النهائي وعبروا جميعا لربع نهائي يورو 2024 وهم: الإسباني خوسيلو (انتقل من الريال إلى الغرافة القطري بعد انطلاق البطولة) الإسباني داني كاربخال الإسباني ناتشو (انتقل من الريال إلى القادسية السعودي بعد انطلاق البطولة) الألماني أنتوني روديغير الألماني توني كروس الإنجليزي جود بيلينغهام التركي أردا غولر الفرنسي كليان مبابي (أعلن انضمامه لريال مدريد قادما من باريس سان جيرمان قبل انطلاق البطولة) الفرنسي كامافينغا الفرنسي تشاوميني الفرنسي فيرلاند ميندي مواجهات المنتخبات التي يلعب لها لاعبو ريال مدريد في يورو 2024 هي:

الجمعة 5 يوليو/تموز:

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2كانتي يحقق رقما غير مسبوق في يورو 2024list 2 of 2شاهد.. تصد أسطوري للحارس جونوك ضمن تأهل تركيا إلى ربع نهائي يورو 2024end of list

(19:00) إسبانيا x ألمانيا (ملعب إم إتش بي أرينا في شتوتغارت)

(22:00) فرنسا x البرتغال (ملعب فولكسبارك في هامبورغ)

السبت 6 يوليو/تموز:

(19:00) إنجلترا x سويسرا (ملعب مركور شبيل أرينا في دوسلدورف)

(22:00) هولندا x تركيا (الملعب الأولمبي في برلين)

مقالات مشابهة

  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • "كوبا أمريكا".. ضربة موجعة للبرازيل أمام أوروجواي
  • إيقاف فينيسيوس «ضربة موجعة» للبرازيل!
  • ضربة موجعة للاحتلال الإسرائيلي.. تفشي عدوى مميتة بين المرضى بمستشفى رمبام
  • ضربة موجعة من بيراميدز إلى اتحاد الكرة.. الأهلي في الصورة
  • ضربة موجعة جديدة من كولر ضد نجم الأهلي
  • ضربة موجعة إلى إدارة الزمالك من شمال أفريقيا.. لبيب في مأزق
  • الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي
  • ميركاتو 2024.. نيوكاسل يضم لويس هال نهائيًا من تشيلسي
  • تشيلسي وتوتنهام يتنافسان على جراي